منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

ايتوهو: نريد مؤآزرة الجماهير لنا

أصبح لاعب وسط منتخب نيجيريا ديسكون ايتوهو (27 عاماً) من أهم اللاعبين بالدوري الإنجليزي في فريق فولهام ولكنه بالرغم من ذلك لم يقدم شيئاً مع منتخب بلاده الشيء الذي أصاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-29-2010, 04:23 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي ايتوهو: نريد مؤآزرة الجماهير لنا


أصبح لاعب وسط منتخب نيجيريا ديسكون ايتوهو (27 عاماً) من أهم اللاعبين بالدوري الإنجليزي في فريق فولهام ولكنه بالرغم من ذلك لم يقدم شيئاً مع منتخب بلاده الشيء الذي أصاب مشجعي النسور بالإحباط.. ايتوهو يرى أن أسباب فشله مع المنتخب كثيرة وأولها عدم التأقلم مع زملائه خاصة وانه غادر بلاده إلى إنجلترا وهو في السادسة من عمره الشيء الذي حرمه من التعود على جو افريقيا الحار وطريقة اللعب فيها وفي هذا الصدد تحدث لصحيفة (ديلي صن اسبورت) قائلاً :" بالنسبة لي شخصياً أجد صعوبة في لعب الكرة الافريقية والتأقلم مع الطقس الذي يختلف تماماً عن طقس إنجلترا.. كما أن طريقة اللعب تختلف تماماً عن طريقة اللعب في إنجلترا.. لا زلت أتعلم كيفية اللعب مع منتخب بلادي وفي تحسن مستمر".
مشجعو نيجيريا ووسائل الإعلام في نيجيريا لم ترحم ايتوهو منذ أن ظهر لأول مرة مع منتخب بلاده في عام 2007وقدم أداءاً سيئاً إلا ان لايتوهو وجهة نظر أخرى حيث أضاف :"كما تعلم أستغرب لسلبية وسائل الإعلام النيجيرية وللإنطباع السيّء الذي غرسوه في عقول المشجعين.. نحن اللاعبون قدمنا أفضل ما لدينا والحظ عاندنا..نريد من جمهورنا أن يساندنا.. نعلم ان سوء النتائج والأداء يحبطهم ولكنهم إذا ساندونا فهذا سيساعدنا كثيراً.. إذا أصروا على وصفنا بالسوء فهذا لن يساعدنا بأي حال.. للتقدم إلى الأمام فإننا نحتاج لتشجيع الجميع.. أحياناً طريقة لعبنا تكون غير جيدة ولكننا نحاول تقديم الأفضل.. أنا ألعب بالدوري الإنجليزي وعندما يطلب مني مدربي اللعب فانني ألعب.. أنا ذلكم اللاعب الذي يتوق للعب مع منتخب نيجيريا وهو المنتخب الذي أحس معه بأفضل إحساس وأحب أن ألبس شعاره لذا متى ما طلب مني المدرب أن ألعب فسألعب في أي وظيفة يطلبها مني".
من المشاكل التي يعانيها المنتخب النيجيري في الآونة الأخيرة هي فقدانه للفعالية في خط وسطه وقد ظهر هذا الشيء جلياً في هذه البطولة وفي هذا الصدد قال ايتوهو :" أعلم أن المشجعين يريدون مزيداً من الفعالية ويحنون لطريقة لعب اوكاشا سابقاً.. مايكل لاعب وسط مدافع في تشيلسي ولكنه مع المنتخب يوظفونه كصانع ألعاب.. يجب ان يعلم الناس اننا نلعب بثلاثة مهاجمين بينما الفرق الأخرى تلعب بمهاجمين اثنين لذا فيجب ان نكون أكثر قوة في الوسط" .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مؤآزرة, الجماهير, ايتوهو:, وردي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team