منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



انجلترا والمانيا تكافحان من اجل البقاء في دوري ابطال اوروبا

قد لا يضم دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اندية من انجلترا او المانيا اذا فشل تشيلسي وبايرن ميونيخ في تعويض هزيمة مباراة الذهاب في جولة العودة هذا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2012, 03:02 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول انجلترا والمانيا تكافحان من اجل البقاء في دوري ابطال اوروبا

انجلترا والمانيا تكافحان من اجل البقاء في دوري ابطال اوروبا

قد لا يضم دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اندية من انجلترا او المانيا اذا فشل تشيلسي وبايرن ميونيخ في تعويض هزيمة مباراة الذهاب في جولة العودة هذا الاسبوع.

لكن ايطاليا قد تجد جميع انديتها الثلاثة في دور الثمانية عند نهاية منافسات دور الستة عشر.


وخسر تشيلسي الانجليزي 3-1 في لقاء الذهاب قبل ان يستضيف نابولي الايطالي في مباراة العودة بعد غد الاربعاء.


وسيدخل نابولي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه باخر خمس مباريات في الدوري المحلي كان اخرها بنتيجة 6-3 امام كالياري يوم الجمعة الماضي.


ويجب على بايرن الالماني تعويض هزيمته 1-صفر عندما يتقابل على أرضه غدا الثلاثاء امام بال بطل سويسرا والذي لم يخسر خارج ملعبه في المسابقة هذا الموسم.


ويسعى بايرن لتخطي هذه العقبة حتى يواصل مشواره للمباراة النهائية التي ستقام على ملعبه في مايو ايار القادم.


ويسعى انترناسيونالي الايطالي بطل اوروبا 2010 لتعويض خسارته بهدف دون مقابل في لقاء الذهاب عندما يستضيف اولمبيك مرسيليا الفرنسي غدا الثلاثاء.


ومن المفترض الا يواجه ريال مدريد الاسباني صعوبة كبيرة في تخطي عقبة ضيفه تشسكا موسكو الروسي بعد غد الاربعاء بعدما تعادل الفريقان 1-1 في لقاء الذهاب.


وكانت اندية برشلونة الاسباني حامل اللقب وميلانو الايطالي بطل اوروبا سبع مرات وبنفيكا البرتغالي وابويل نيقوسيا القبرصي حجزت اماكانها في دور الثمانية الاسبوع الماضي.


واذا خرج تشيلسي ستكون المرة الأولى التي تغيب فيها أندية انجلترا عن دور الثمانية في البطولة منذ موسم 1995-1996.


وودع ارسنال الانجليزي المنافسات الاسبوع الماضي رغم فوزه 3-صفر على ضيفه ميلانو بعد خسارته باربعة اهداف دون مقابل في لقاء الذهاب فيما خرج مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي من دور المجموعات.


كما خرج بروسيا دورتموند بطل الدوري الالماني من دور المجموعات فيما خسر غريمه المحلي باير ليفركوزن 10-2 في مجموع مباراتي دور الستة عشر امام برشلونة بعد هزيمته 7-1 في لقاء العودة على ملعب الفريق الاسباني الاسبوع الماضي.


وأصبح بايرن الممثل الوحيد لالمانيا التي ستنال ثلاث بطاقات تأهل مباشرة لدور المجموعات الموسم القادم على حساب الدوري الايطالي.


وشارك نابولي مرتين في البطولة عندما كان معروفة باسم كأس اوروبا خلال ايام لعب الارجنتيني دييجو مارادونا لكنه لم يتجاوز الدور الثاني من قبل.


وقال والتر ماتساري مدرب نابولي الذي يواجه الايقاف للمباراة الثانية على التوالي "ايام مارادونا تظل الافضل في تاريخ نابولي لكن نشعر اننا على قدم المساواة مع هذه الحقبة وهذا يجعلنا نشعر بفخر."


ويملك نابولي واحدا من أكثر الخطوط الامامية خطورة في البطولة هذا الموسم مع وجود ادينسون كافاني مهاجم اوروجواي والارجنتيني ايزيكيل لافيتسي والسلوفاكي ماريك هامسيك.


وسيخوض تشيلسي اللقاء بجهاز فني جديد بعدما تولى روبرتو دي ماتيو المسؤولية خلفا للبرتغالي اندريه فيلاس بواش الذي أقيل الاسبوع الماضي.


ويسعى بال لان يصبح اول فريق من سويسرا يصل الى دور الثمانية في البطولة منذ ان حقق جراسهوبرز هذا الانجاز موسم 1978-1979 في كأس اوروبا.


وفاز بايرن 11 مرة في اخر 12 مباراة اوروبية على أرضه لكنه خرج من نفس الدور الموسم الماضي بعد هزيمته 3-2 امام ضيفه انترناسيونالي.


ونجا كلاوديو رانييري مدرب انترناسيونالي من مصير فيلاس بواش بعد الهزيمة 1-صفر امام مرسيليا في لقاء الذهاب.


وابتعد انترناسيونالي عن المنافسة على لقب الدوري الايطالي بعدما تراجع الى المركز السابع وأصبح دوري ابطال اوروبا هو ملاذه الاخير.


ويرجح مستوى ريال مدريد هذا الموسم ان الفريق لن يواجه صعوبات كبيرة في تخطي عقبة ضيفه تشسكا بعدما خاض مباراة الذهاب وسط درجات حرارة تقل عن الصفر في موسكو.


ولم يهدر ريال مدريد تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اي نقطة في دور المجموعات لكن يجب عليه توخي الحذر من سيدو دومبيا مهاجم تشسكا القادم من ساحل العاج.


وأحرز دومبيا خمسة اهداف في ست مباريات بدوري ابطال اوروبا هذا الموسم ليرفع رصيده الى 12 هدفا في 13 مباراة اوروبية خلال اخر عامين.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:13 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team