منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



رانييري مدرب انترناسيونالي يأمل في المزيد من دموع الفرحة أمام مرسيليا

يعتقد كلاوديو رانييري مدرب انترناسيونالي الايطالي انه سيكون من المؤسف الا يتمكن فريقه من تعويض هزيمته في لقاء الذهاب بهدف دون مقابل عندما يستضيف اولمبيك مرسيليا الفرنسي غدا الثلاثاء في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2012, 03:02 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول رانييري مدرب انترناسيونالي يأمل في المزيد من دموع الفرحة أمام مرسيليا

رانييري مدرب انترناسيونالي يأمل في المزيد من دموع الفرحة أمام مرسيليا

يعتقد كلاوديو رانييري مدرب انترناسيونالي الايطالي انه سيكون من المؤسف الا يتمكن فريقه من تعويض هزيمته في لقاء الذهاب بهدف دون مقابل عندما يستضيف اولمبيك مرسيليا الفرنسي غدا الثلاثاء في اياب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وفاز انترناسيونالي لأول مرة في عشر مباريات بكافة المسابقات التي يشارك فيها عندما أحرز هدفين قرب النهاية ليتغلب 2-صفر على مضيفه كييفو يوم الجمعة الماضي في الدوري الايطالي وهو ما جعل رانييري يبكي من الفرحة.


وفي الوقت الذي استعاد فيه انترناسيونالي بطل اوروبا 2010 بعض التوازن خسر مرسيليا اربع مرات متتالية منذ الفوز على منافسه الايطالي في لقاء الذهاب وهو ما يراه رانييري فرصة لفريقه.


وقال رانييري "العاطفة هي أجمل شيء. أؤدي هذا العمل لاشعر بالعواطف سواء كانت ايجابية او سلبية لكن الايجابية أفضل بالطبع."


واضاف "اتمنى ان تمتليء المدرجات يوم الثلاثاء امام مرسيليا وان تساندنا الجماهير. لن تكون مباراة سهلة لكن سنحاول. امامنا فرصة. دعنا نرى ما نستطيع عمله مع مساندة جماهيرنا."


وسيفتقد انترناسيونالي جهود المدافع الروماني كريستيان كيفو للايقاف اضافة لاصابة اندريا رانوتشيا قلب الدفاع ولاعب الوسط ريكاردو الفاريز.


وسيكون من الصعب على ديدييه ديشان مدرب مرسيليا توقع اختيارات انترناسيونالي بعدما حاول رانييري تجربة العديد من التشكيلات في الاسابيع الماضية من أجل ايقاف التراجع.


ودفع رانييري بثلاثة مهاجمين في المباراة التي تعادل فيها انترناسيونالي 2-2 مع كاتانيا الاسبوع الماضي بعدما تأخر الفريق 2- صفر لكنه لجأ الى طريقة 4-3-1-2 امام كييفو مع نزول صانع اللعب الهولندي ويسلي سنايدر.


ونزل البديل جيامباولو باتسيني على حساب دييجو فورلان مهاجم اوروجواي وشارك استيبان كامبياسو بدلا من اندريا بولي قبل ان يحرز الثنائي الارجنتيني والتر صمويل ودييجو ميليتو هدفي انترناسيونالي امام كييفو قرب النهاية.


وفاز مرسيليا 1-صفر على انترناسيونالي الشهر الماضي ليعزز سجله الخالي من الهزيمة الى 16 مباراة متتالية في كافة المسابقة التي يشارك فيها لكن الفريق تعثر بشدة بعد ذلك.


ومنح ديشان اللاعب والمدرب السابق ليوفنتوس الايطالي راحة للعديد من لاعبيه الاساسيين في المباراة التي خسرها مرسيليا 1-صفر امام مضيفه اجاكسيو في الدوري الفرنسي يوم الجمعة لماضي.


ونزل ماتيو فالبوينا جناح فرنسا ولاعب الوسط الو ديارا في الشوط الثاني فيما لعب مورجان امالفيتانو ولوك ريمي شوطا واحدا في محاولة من ديشان لادخار جهود اللاعبين.


وقال جاي ستيفان مساعد ديشان بموقع مرسيليا على الانترنت "هذا قرار ديدييه حتى يتمتع اللاعبون بكامل لياقتهم يوم الثلاثاء امام انترناسيونالي. اعتقد اننا سنكون بخير من الناحية البدنية."


ومن المرجح ان يكون اندريه ايو مهاجم غانا الذي أحرز هدف لقاء الذهاب لائقا للعب بعد التعافي من اصابة في الكتف.


ولم يسجل مرسيليا اي هدف منذ ان هز ايو شباك انترناسيونالي في الوقت المحتسب بدل الضائع لمباراة الذهاب.


وفيما يلي تشكيلة محتملة للفريقين في مباراة الغد التي سيديرها الحكم البرتغالي بيدرو برونيكا..


انترناسيونالي.. جوليو سيزار ومايكون ووالتر صمويل ولوسيو ويوتو ناجاتومو وخافيير زانيتي واستيبان كامبياسو وديان ستانكوفيتش وويسلي سنايدر ودييجو ميليتو وجيامباولو باتسيني.


اولمبيك مرسيليا.. ستيف مانداندا وسيزار ازبيليسوتا ونيكولا نكولو وسليمان دياوارا ورود فاني وستيفان مبيا والو ديارا وبنوا شيرو وماتيو فالبوينا ومورجان امالفيتانو ولوك ريمي.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 02:14 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team