منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

الطفلة الجزائرية التى ابكت شيخ السديس

أبكت طفلة جزائرية الشيخ عبد الرحمن السديس -إمام وخطيب المسجد الحرام- بعدما قامت بتلاوة القرآن الكريم في بيته، وذلك بعدما نجحت في تحقيق حلم حياتها بلقاء الشيخ الذي تعلقت بطريقته

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2012, 02:40 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول الطفلة الجزائرية التى ابكت شيخ السديس

أبكت طفلة جزائرية الشيخ عبد الرحمن السديس -إمام وخطيب المسجد الحرام- بعدما قامت بتلاوة القرآن الكريم في بيته، وذلك بعدما نجحت في تحقيق حلم حياتها بلقاء الشيخ الذي تعلقت بطريقته في ترتيل القرآن الكريم.

وذكر أن الطفلة الجزائرية “صفاء” (ثماني سنوات) المنحدرة من الشرق ولاية عنابة، تمكنت من تحقيق حلم حياتها الوحيد بلقاء الشيخ عبد الرحمن السد...يس...، وذل...ك بعدما كانت تطلب من أهلها تحقيق حلمها الذي كانت تظن أنه بعيد المنال.

ونقلت عن الطفلة الجزائرية قولها: إنها كانت تشعر بحب شديد للشيخ السديس الذي كان له فضل كبير في حفظها لكثير من الآيات والأدعية.

و كانت صفاء دائما ما تطلب من والدتها أخذها لرؤية الشيخ السديس، وهو الأمر الذي كانت تعد به ابنتها دائما رغم إدراكها استحالة تحقيقه.

لكن بمرور الأيام وبعد تكرر الوعود دون تحولها إلى حقيقة أصبحت “صفاء” تصف أمها بالكاذبة، وأصبحت ترفض تلاوة القرآن، وتحوّل الأمر إلى شبه مرض نفسي دفع بالأم إلى الاتصال بأحد برامج قناة “الرسالة” الدينية لعرض مشكلتها، فما كان من مقدم البرنامج إلا أن قام بتوجيه نداء إلى الشيخ السديس -إن كان يسمعه- أن ينظر في القضية، ويتصل بصفاء لطمأنتها، وهو ما حدث بالفعل قبل أيام.

وقد قام الشيخ السديس بالاتصال بالطفلة الجزائرية، وتكفل بتنقلها هي ووالدها إلى المدينة المنورة، ثم مكّة المكرمة، بعدما أديا مناسك العمرة، ثم ذهبا بعد ذلك إلى منزل الشيخ في منطقة العوالي بمكة، ويتحقق حلم الطفلة الجزائرية التي أبكت الشيخ عندما سألها عن حلم حياتها، فردّت عليه أن ألتقي بك، خاصة وهي تقرأ بتلاوته ما حفظته من آيات ودعاء ختم القرآن.

وقد اختتم اللقاء بتسليم الشيخ مصحفا ومجموعة من الكتب لـ”صفاء” التي أضافت لاسمها “السديسية” تبركا بالشيخ إمام وخطيب المسجد الحرام


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:35 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO