منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

مارادونا يرغب في تسوية مشكلة الضرائب مع إيطاليا لزيارة لنابولي

روما (إفي) - أكد الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، المدير الفني لفريق الوصل الإماراتي اليوم أنه يرغب في تسوية مشكلة الضرائب مع حكومة روما والتي تمنعه من السفر لإيطاليا، لكي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-11-2012, 09:40 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مارادونا يرغب في تسوية مشكلة الضرائب مع إيطاليا لزيارة لنابولي

مارادونا يرغب في تسوية مشكلة الضرائب مع إيطاليا لزيارة لنابولي

روما (إفي) - أكد الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، المدير الفني لفريق الوصل الإماراتي اليوم أنه يرغب في تسوية مشكلة الضرائب مع حكومة روما والتي تمنعه من السفر لإيطاليا، لكي يزور مدينة نابولي ويقابل أصدقاءه هناك.

وجاءت تصريحات مارادونا للسلطات الإيطالية من مقر إقامته في دبي عن طريق بيان قرأه بالإيطالية لقناة "سكاي تي جي24" الإخبارية.

وصرح المدرب الأرجنتيني، الذي لعب لنابولي الإيطالي في الفترة من 1984 حتى 1991 "لم تتم إدانتي قط من قبل المحكمة العليا بالتهرب من الضرائب، وأرغب في توضيح كل شيء لصنع السلام مع مسئولي المالية وإيطاليا كلها، لإنهاء كل الظلم الذي تعرضت له".

وأضاف مارادونا "أنا ممنوع من العودة لإيطاليا، وأتمنى أن يتحقق العدل وأن يكون الجميع سواسية أمام القانون، أرغب في العودة واحتضان أهالي نابولي وكل أصدقائي الذين يعيشون في إيطاليا، لأن هذا الأمر جعلني أخسر 20 عاما من الحب".

وأضاف الأسطورة الأرجنتيني "تسديد الضرائب أمر عادل، ولكن يجب على وزارة المالية أن تكون أكثر إنسانية مع المواطنين، لم أتهرب قط من الضرائب، دائما ما كنت أدفعها، ويوجد حكم صادر في 1994 يقول إنه لا توجد ديون علي للحكومة".

وأشارت القناة من ناحية أخرى إلى أن محاميي اللاعب وممثلي المالية الإيطالية سيجتمعون قريبا للتوصل لاتفاق نهائي بخصوص المبالغ الواجب على مارادونا سدادها.

وتعرض مارادونا لموقف محرج عام 2006 ، عندما استغلت السلطات زيارته لإيطاليا وصادرت منه ساعته ماركة "روليكس" التي تبلغ قيمتها 11 ألف يورو.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:30 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO