منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



لقاء مع ممصم الكامري 2012 حصري.....

لقاء مع مصمم تويوتا كامري خلال زيارته الأخيرة الى دبي، كان لنا في موقع ArabRide.com لقاء مع كيشي يونيدا، نائب رئيس مهندسي تويوتا وأحد المسؤولين عن تطوير الجيل الأحدث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-11-2012, 03:51 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول لقاء مع ممصم الكامري 2012 حصري.....

لقاء مع مصمم تويوتا كامري

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]خلال زيارته الأخيرة الى دبي، كان لنا في موقع ArabRide.com لقاء مع كيشي يونيدا، نائب رئيس مهندسي تويوتا وأحد المسؤولين عن تطوير الجيل الأحدث من تويوتا كاميري، الذي أجاب على أسئلتنا التالية:
ArabRide.com: سيد يونيدا أهلاً بك في دبي، ما هي النقاط الأساسية المهمة في تويوتا كامري 2012؟
كيشي يونيدا: يمكننا إختصار فلسلفة تصميم كاميري الجديدة بعبارة “ERA”، وهي بدورها إختصار لعباريتي “عاطفي” و”عقلاني”، حيث تتمثل العقلانية بالجودة والإعتمادية اللتين تتمتع بهما كاميري فيما تتمثل اللمسة العاطفية في التصميم عبر الأداء الذي تتمتع به السيارة والذي يظهر من خلال العوامل الأساسية التي تعزز الشعور بمتعة القيادة.
ArabRide.com: بالنسبة للسيارة الجديدة (كامري 2012) نجد أنها تتمتع بالمزيد من الرحابة الداخلية مع المحافظة على نفس أبعاد الطراز السابق. كيف تمكنتم من تحقيق ذلك؟
كيشي يونيدا: لقد قمنا بتغيير موقع دواسة الوقود وأرجعنا المقاعد الخلفية الى الوراء بمقدار 8 ملم لنتمكن عبر ذلك من الحصول على المزيد من الرحابة الداخلية، وبالاضافة الى ذلك قمنا بتغيير تصميم المقاعد الأمامية بشكلٍ يجعلها توفر المزيد من المساحة للركاب الخلفيين من جهة والمزيد من الرحابة للسائق والراكب الى جانبه من جهة أخرى، علماً أنَ التصميم الجديد لخط السقف وفَر لها المزيد من المساحة المخصصة للرؤوس. وفي النهاية، فإنَ هذه العوامل التي قد تبدو بسيطة كان لها في الحقيقة الفضل الأكبر بجعل ركاب كاميري 2012 يتمتعون بالمزيد من الراحة.
ArabRide.com: سيد يونيدا قبل قيامكم بتطوير كامري 2012 عملتم سابقاً على تطوير سيارات رياضية شهيرة كطرازي سليكا وسوبرا لدى تويوتا أو طراز أل أف أي الرائع لدى لكزس. فهل أنَ تطوير سيارة مخصصة للإستعمال اليومي أصعب من تطوير سيارة رياضية عالية الأداء؟
كيشي يونيدا: عملي في تويوتا بدأ منذ زمن طويل، فبعد مرور سبعة عشر عاماً على إهتمامي بتصميم الهياكل، استلمت مهمة تصميم طرازي لكزس أل أس وسنتشري، أي السيارات الفاخرة، من ثم انتقلت خلال العام 2000 للعمل على تطوير أل أف أي لمدة خمس سنوات، ومن هنا اكتسبت خبرات تجمع بين ما تتعلمه من تصميم السيارات الفاخرة التي توفر راحة وما تتعلمه من تصميم السيارات الرياضية، وبعد ذلك انتقلت الى العمل على تصميم لكزس أي أس المكشوف قبل وصولي أخيراً الى فريق تصميم كامري، وهنا يمكنني أن أقول أنَ متطلبات السيارات الرياضية قد تختلف عن متطلبات السيارات العادية الا أنني أعتقد أنه من ناحية التصميم فإنَ الأمر متشابه فكلا السيارتين تمتلكان أربعة إطارات يتوجب عليها أن تؤدي الوظيفة بشكلٍ أو بآخر.
ArabRide.com: ما هي الأسواق الرئيسية لكامري حول العالم؟
كيشي يونيدا: إنَ سوق الولايات المتحدة الأميركية تشكل أكبر سوق بالنسبة لكامري حول العالم.


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


لقاء مع ممصم الكامري 2012 حصري.....


ردودكم لو تفضلتوااااا.................


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:57 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO