منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

قررت اشتري بلاك بيري .. ابي شوركم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساؤكم او صباحكم ورد :1m3: قبل كل شي يسرني التسجيل في منتداكم الجميل اللي اخترت من خلاله طرح اول استفسار في حياتي البلاك بيريه :50:

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-11-2012, 05:27 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 50
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول قررت اشتري بلاك بيري .. ابي شوركم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساؤكم او صباحكم ورد :1m3:

قبل كل شي يسرني التسجيل في منتداكم الجميل اللي اخترت من خلاله طرح اول استفسار

في حياتي البلاك بيريه :50:

وبالطبع كلي عشم فيكم بتقديم النصح والمشورة وعلى قولة المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

الصراحة وقع اختياري على 8520 لوجود ميزة الجيل الثالث وكذلك سعره المناسب :16:

ارجوا منكم اخواني توضيح ابرز عيوبه وبارك الله فيكم

ولكم اجمل وأرق تحية :1m3::1m3::1m3::1m3:

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:04 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team