منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

جديد Eutelsat 7 A @ 7° West مدار النايل سات

قريبا سيتم اطلاق قناة البراق الرياضيه ضمن شبكة قنوات البراق الفضائيه التونسيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-10-2012, 11:30 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول جديد Eutelsat 7 A @ 7° West مدار النايل سات

قريبا سيتم اطلاق قناة البراق الرياضيه ضمن شبكة قنوات البراق الفضائيه التونسيه

القناة تحصلت على حقوق بت الدروي الفرنسي lfp.

-----------------
قناة العراق اليوم

قناة فضائية إخبارية إجتماعية
قناة إخبارية إجتماعية تهتم بالشأن العراقي حيث تغطي الأحداث من الشمال للجنوب تنقل الحقيقة من الناس للناس لتعكس ما يحدث في الشارع بدون أي تحيز.

FACEBOOK

EUTELSAT W7A

11604 أفقي 27500

11680 أفقي 27500
----------------
كشفت مصادر مؤكدة لـ "الجزائر" أن الرئيس المدير العام لقناة "بور تي في" الجزائرية الخاضعة للقانون الفرنسي السيد رضا محيقني، قد اشترى أسهم قناة "دزاير شوب" المتخصصة في عرض الإعلانات التجارية، التي شرعت في بثها على القمر الصناعي "نايل سات" شهر أكتوبر من العام المنصرم.
وأشارت مصادرنا إلى أن الخطوة التي قامت بها قناة "بور تي في"، تأتي سعيا منها لضمان مصدر تمويل لقناتها الرئيسية التي تبث انطلاقا من العاصمة الفرنسية باريس، حيث قررت القناة استثمار ميزانية جديدة للفترة المقبلة وهو ما يجعلها تفكر في توسيع مجمعها الإعلامي الذي يضم حاليا كل من "بور تي قي"، "دزاير شوب"، صحيفة "ميدي ليبر" الناطقة بالفرنسية، إضافة إلى شركة "فوكس الجزائر بلوس" المتخصصة في مجالات الاتصالات، الإنتاج السمعي البصري، الإشهار والدوبلاج.
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها، فإن قناة "دزاير شوب" استطاعت في الفترة الأخيرة تحقيق عائدات أرباح صافية معتبرة عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة "أس أم أس" بعد تفاعل كبير من قبل الجمهور الجزائري، كما نجحت في إقناع شركات تجارية ومؤسسات صغيرة ومتوسطة بعرض إعلاناتها على شاشة "دزاير شوب" الفضائية.
وأضافت مصادرنا إلى أن رضا محيقني ينوي تطوير هذه القناة من عرض للصور فقط إلى إعلانات فيديو وخدمات أخرى، لاسيما وأن شركة "فوكس الجزائر بلوس" معروفة بخدماتها المضافة في مجال الهاتف النقال، حيث عملت لسنوات طويلة مع عدة قنوات فضائية وكذا المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري على غرار خدمات التصويت في برامج تلفزيون الواقع، المسابقات وشريط الرسائل النصية على القنوات الموسيقية.
من جهة أخرى، انطلق بث قناة "البيضاء" الجزائرية الخاصة على القمر الصناعي "أوتلسات 7" المعروف سابقا بـ "أتلانتيك بيرد 7" بمدار "نايل سات" في الدرجة 7.2 غربا، أول قناة جزائرية حزبية تابعة لحزب الجبهة البيضاء قيد التأسيس الذي قرر الدخول في الانتخابات التشريعية المقبلة بقوائم حرة.
وتقوم القناة حاليا في إطار بثها التجريبي، بعرض شريطين للأخبار الأول للأحداث الوطنية والسياسية والثاني يقدم أخبار رياضية جزائرية ودولية، وإلى جانب ذلك، تم تفعيل خدمة الرسائل القصيرة للدردشة كما خصصت مسحة إشهارية للراغبين في عرض إعلاناتهم على هذه القناة الجديدة.
-----------------------
تنوه قناة الجزائرية بأنها ستبدأ البث قريبا و تضع إشهار لبرنامج كونك عاقل

القناة تبث على Eutelsat 7 West A على التردد 11392/عمودي/27500

و هناك أخبار تقول بأن القناة ستبدأ البث يوم 15 مارس من الشهر الجاري
--------------------
تنوه قناة المصارع ان موعد بثها على مدار النايل سات

التردد

11680

افقي

يوم الخميس 15/03 /2012 على الساعة السادسة مساءا
-------------------


ظهرت قناة السبكي على نفس التردد مكان

قناة الصوفية التي تحولت مرة اخرى الى شاشة سوداء

التردد

10873

عمودي

27500

انتضرونا يوم 21 مارس

----------------------------

قناة البصيرة تضع شعارها على اقصى شاشة القناة

التردد

10815

افقي

27500
-----------------------
يستعد رجل الأعمال حسن راتب صاحب قناة المحور لإعادة إطلاق شبكة قنوات المحور، وتتكون الشبكة الجديدة من 6 قنوات، المحور1 المحور2، المحور دراما، المحور سينما، المحور رياضة، والمحور مسابقات، وقد تقرر أن يكون منتصف العام الجارى موعدا تقريبيا لإعادة إطلاق القنوات الجديدة، والتى سوف تبدأ بالقناتين المحور 1 و2، ثم تنطلق قناة الدراما مع شهر رمضان المقبل، وبعدها تنطلق بقية قنوات الشبكة على مدى العام.
ويشارك راتب فى الشبكة الجديدة كل من المنتج والمخرج عمرو قورة والإعلامى علاء الكحكى ومهندس الديكور محمد مراد.
ويحمل الكيان الإعلامى الجديد أهمية كبيرة فى المرحلة الراهنة، حيث تعتبر شبكة قنوات المحور أضخم كيان إعلامى برأسمال مصرى خالص يصل إلى مليار جنيه كميزانية مبدئية، وذلك فى مواجهة التكتلات الإعلامية التى تدخل فيها رؤوس أموال غير مصرية أو مشكوك فى مصدرها.
كما يدعم هذا التحالف أيضا وجود عمرو قورة وعلاء الكحكى كخبراء فى الإعلان داخل مجلس إدارة القناة مع خبرة المهندس محمد مراد كمهندس ديكور له رصيد كبير من الأعمال الفنية سينمائيا وبرامجيا، بخلاف مشاركته فى تأسيس أكثر من قناة فضائية، وعمل الشكل البصرى للقنوات.
كما تستعد شبكة قنوات المحور لإطلاق القنوات الجديدة بشراء مجموعة برامجية ضخمة، حيث تم الاتفاق على شراء مجموعة جديدة من برامج الفورمات من شركتى أندى مول وسونى كبرى شركات تجارة برامج الفورمات فى العالم. مع احتفاظها بالإعلاميين المتعاقد معهم حاليا، وعلى رأسهم الإعلامى عمرو الليثى.
أن هناك مفاوضات بين الشركاء وسيدة الأعمال هدير كامل لدخولها كشريك مؤسس فى الكيان الجديد، وهدير كامل هى نجلة رجل الأعمال صالح كامل والنجمة صفاء أبوالسعود، وصاحبة قنوات "art" الترفيهية أفلام وسينما وحكايات، ومن المتوقع فى حالة موافقة هدير كامل على الدخول فى الشراكة فى الكيان الجديد، أنه سيتم دمج قنوات "art"، التى تملكها هدير ضمن الكيان الجديد، والاقتراح الآخر هو مشاركة هدير فى شبكة قنوات المحور بما تملكه من أصول فنية، وفى كلتا الحالتين تنتقل إلى القنوات الجديدة حق إذاعة جميع الأصول التى تملكها قنوات "art" من أفلام حصرية حديثة، وأفلام تراث السينما المصرية، والأعمال الدرامية والأغانى المصورة والسهرات والحفلات الغنائية والبرامج إلى الكيان الجديد مما يرفع من قدراته التنافسية.
-----------------------

تنوه قناة المصارع ان موعد بثها على مدار النايل سات

التردد

11680

افقي

يوم الخميس 15/03 /2012 على الساعة السادسة مساءا
-------------------


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:12 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO