منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



بايرن يستفيق ويسحق هوفنهايم 7-1 .. وفولفسبورج يوقف قطار باير ليفركوزن

عاد بايرن ميونخ بقوة للانتصارات في الدوري الألماني لكرة القدم وسحق اليوم ضيفه هوفنهايم 7-1 ليعزز مركز الوصافة، بينما سقط بروسيا مونشنجلادباخ في فخ التعادل من جديد أمام فرايبورج، فيما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-10-2012, 11:12 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول بايرن يستفيق ويسحق هوفنهايم 7-1 .. وفولفسبورج يوقف قطار باير ليفركوزن

بايرن يستفيق ويسحق هوفنهايم 7-1 .. وفولفسبورج يوقف قطار باير ليفركوزن

عاد بايرن ميونخ بقوة للانتصارات في الدوري الألماني لكرة القدم وسحق اليوم ضيفه هوفنهايم 7-1 ليعزز مركز الوصافة، بينما سقط بروسيا مونشنجلادباخ في فخ التعادل من جديد أمام فرايبورج، فيما واصل المصري محمد زيدان تألقه مع فريق ماينز بإحرازه سادس هدف في سادس مباراة على التوالي ليفوز على نورمبيرج 2-1.


وتألق في لقاء بايرن بالجولة الخامسة والعشرين من المسابقة، كلا من ماريو جوميز، الذي افتتح أهداف اللقاء وسجل هاتريك (ق6 وق36 وق48)، وكذلك الهولندي آريين روبن صاحب هدفين (ق12 من ركلة جزاء وق29)، فيما سجل كلا من توني كروس والفرنسي فرانك ريبيري هدف واحد (ق19 وق58) على الترتيب.



بينما جاء هدف الضيوف الشرفي بتوقيع لاعب وسط الفريق البافاري، البرازيلي لويس جوستافو بالخطأ في مرماه (ق85).



وبهذا الفوز الكبير عزز بايرن من آماله للمنافسة على اللقب مع المتصدر بروسيا دورتموند، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة ليقلص الفارق إلى أربع نقاط بشكل مؤقت، في حين تجمد رصيد هوفنهايم عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر.



وكان بايرن قد سقط الاسبوع الماضي في فخ الهزيمة على ارض باير ليفركوزن 0-2 ليبتعد عن الصدارة التي كان يتربع عليها في الماضي.


وسقط بروسيا مونشنجلادباخ من جديد في فخ التعادل السلبي على ارضه أمام فرايبورج.


وخسر مونشنجلادباخ نقطتين جديدتين في السباق على القمة، ليصبح رصيده 48 نقطة، ويبتعد بفارق ثلاث نقاط عن بايرن الثاني، وسبع نقاط بشكل مؤقت عن دورتموند.


وكان مونشنجلادباخ قد تعادل مع هامبورج بهدف لمثله في الجولة قبل الماضية ثم سقط خارج أرضه أمام نورمبيرج بهدف نظيف في الجولة الماضية.


ومن جانبه رفع فرايبورج رصيده إلى 22 نقطة ليواصل احتلاله المركز السابع عشر وقبل الأخير.


وواصل المصري محمد زيدان تألقه مع فريقه المنتقل اليه حديثا ماينز، بعدما أحرز معه سادس هدف في سادس مباراة على التوالي ليقوده للفوز على نورمبيرج المنتشي مؤخرا 2-1.


تقدم نيكولاي مولر لماينز مبكرا (ق2)، وعزز زيدان من انتصار فريقه بإضافة هدف ثاني من ضربة حرة مباشرة (ق22)، قبل ان يقلص دانيل دادافي النتيجة بتسجيل هدف للضيوف (ق65) لم يكن كافيا لإدراك نقطة التعادل.


ورغم انتصارات نورمبيرج الثلاثة مؤخرا واخرها على حساب مونشنجلادباخ إلا انه عاد للسقوط على يد زيدان لاعب دورتموند المعار لماينز، وكان فريقه الاساسي آخر من هزم نورمبيرج في اوائل فبراير الماضي بنتيجة 2-0.


وارتقى ماينز للنقطة 30 محتلا المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد نورمبيرج عند 31 نقطة في المركز التاسع.



وأوقف فولفسبورج قطار باير ليفركوزن الصاعد نحو المقدمة، وفاز عليه في أرضه 3-2 رغم تقدم الأخير بهدف مبكر لستيفان كيسلينج (ق3).



وخلال الشوط الاول ادرك اصحاب الارض التعادل (ق32) عبر باتريك هيلمس، ثم تقدم من خلال الإيراني اشكان ديجاجاه (ق45).



واثناء محاولات ليفركوزن العودة للتعادل أحرز لاعبه التشيكي ميتشال كادليتش هدفا في مرماه (ق62)، قبل ان يعود الضيوف لإحراز هدف في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء بواسطة المهاجم السويسري إرين ديرديوك.



وتجمد رصيد باير ليفركوزن، الذي هزم بايرن الجولة السابقة بهدفين نظيفين، عند 40 نقطة في المركز الخامس، بينما صعد فولفسبورج للمركز العاشر برصيد 31 نقطة متقدما بفارق الاهداف عن ماينز.



كما فاز كولن على ضيفه هرتا برلين بهدف نظيف ليبتعد عن مراكز الهبوط محتلا الترتيب الثالث عشر في المسابقة برصيد 28 نقطة، وتاركا هرتا في المركز الخامس عشر ليزداد موقفه صعوبة.



وتختتم مباريات اليوم بلقاء بروسيا دورتموند المتصدر خارج قواعده أمام أوجسبورج صاحب المركز السادس عشر
.
بايرن يستفيق ويسحق هوفنهايم 7-1 .. وفولفسبورج يوقف قطار باير ليفركوزن

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:50 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO