منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

ميسي يؤكد أنه من كوكب آخر

ميسي يؤكد أنه من كوكب آخر برشلونة - أ. ف. ب اكد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مجددا انه لاعب من كوكب اخر بعدما اصبح امام باير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-10-2012, 08:40 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول ميسي يؤكد أنه من كوكب آخر

ميسي يؤكد أنه من كوكب آخر

ميسي يؤكد أنه من كوكب آخر

برشلونة - أ. ف. ب
اكد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مجددا انه لاعب من كوكب اخر بعدما اصبح امام باير ليفركوزن الالماني (7-1) اول لاعب يسجل خماسية في مسابقة دوري ابطال اوروبا منذ انطلاقها موسم 1992-1993. "ان نبدأ مقالة بالقول انه من الصعب تفسير ميسي يبدو غير مقبول، لكنه الامر الاصح"، هذا ما كتبته صحيفة "ماركا" الاسبانية، وهي محقة في ما كتبته لانه من الصعب جدا وصف ما يقدمه النجم الارجنتيني مع النادي الكاتالوني اذ نجح في تسجيل هدفه الثاني عشر في 8 مباريات خاضها في نسخة هذا الموسم، ليعادل الرقم الذي حققه في المسابقة الموسم الماضي حين وصل فريقه الى النهائي وتوج باللقب، وذلك الذي حققه الهولندي رود فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد الانكليزي خلال موسم 2002-2003.
وبات ميسي امس اول لاعب يسجل خمسة اهداف في المسابقة الاوروبية الام منذ موسم 1979-1980 حين حقق ذلك الدنماركي سورن ليربي خلال مباراة اياكس امستردام الهولندي مع اومونيا القبرصي (10-صفر) في كأس الاندية الاوروبية البطلة، رافعا رصيده فيها الى 49 هدفا ورصيده في جميع المسابقات التي خاضها هذا الموسم الى 48 هدفا في 42 مباراة (مقابل 53 هدفا في 55 مباراة خاصها الموسم الماضي).
كان رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني محقا عندما وصف ميسي ب"القاتل"، تعليقا على نيله جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لافضل لاعب في العالم وذلك للمرة الثالثة على التوالي. استحق ميسي تماما ان يصبح رابع لاعب فقط ينال هذه الجائزة للمرة الثالثة بعد الهولنديين يوهان كرويف (1971 و1973 و1974) وماركو فان باستن (1988 و1989 و1992) وبلاتيني بالذات (1983 و1984 و1985)، ومن ساوره الشك باحقيته في نيل هذا الشرف فسيعدل عن رأيه بعدما شاهده مساء امس من النجم الارجنتيني.
"انا محظوظ لان ميسي موجود في فريقي"، هذا ما قاله مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا بعد استعراض الامس، مضيفا "كل ما بامكاني فعله هو محاولة خلق الظروف المناسبة لكي يتمكن من تقديم افضل مستوياته. لن نرى لاعبا مثله. الناس قالوا بان دي ستيفانو ومارادونا وكرويف كانوا الافضل خلال فترة لعبهم، والان، ينطبق الامر ذاته على ميسي. انه الشخص الموجود فوق العرش، وفترة بقائه هناك متعلقة به شخصيا". وواصل غوارديولا "سجل ميسي هذه المرة خمسة اهداف. قد يسجل المرة المقبلة ستة اهداف. انها ارقام وحسب لكنه سيحاول دائما تسجيل هدف اخر لان هذه هي شخصيته".
وبدوره حافظ ميسي كعادته على تواضعه الذي يميزه عن النجوم الاخرين، حيث قال بعد اللقاء "انا سعيد، من الرائع ان تسجل 5 اهداف لكن الامر الاهم كان الفوز والتأهل الى الدور ربع النهائي. الان، وبغض النظر عن هوية الفريق الذي سنواجهه، ستصبح الامور اكثر تعقيدا، لم يعد هناك في البطولة سوى الفرق الجيدة".

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:09 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team