منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

ريال مدريد يسعى لتخطي بيتيس للحفاظ على فارق الصدارة

~~ يواصل ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم رحلة الدفاع عن الفارق الذي يفصله عن وصيفه وغريمه الأزلي نادي برشلونة (10 نقاط) عندما يحل ضيفاً اليوم السبت على ريال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-10-2012, 03:22 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ريال مدريد يسعى لتخطي بيتيس للحفاظ على فارق الصدارة


~~
يواصل ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم رحلة الدفاع عن الفارق الذي يفصله عن وصيفه وغريمه الأزلي نادي برشلونة (10 نقاط) عندما يحل ضيفاً اليوم السبت على ريال بيتيس صاحب المركز الثاني عشر ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة المحلية.

وسيكون ريال مدريد مرشحاً لتحقيق فوزه الحادي عشر على التوالي والحادي والعشرين في 22 مباراة وذلك في ظل الأداء الهجومي الرائع الذي يقدمه هذا الموسم حيث وصل حتى الآن إلى 85 هدفاً بفضل تألق الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو (30 هدفاً) والأرجنتيني غونزالو هيغواين (16 هدفاً) والفرنسي كريم بنزيمة (13 هدفاً).

وفي حال واصل ريال مدريد مهرجاناته التهديفية ما تبقى من الموسم سيتمكن من تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد والمسجل باسمه منذ موسم 1989-1990 حين حقق 107 أهداف.

دفعة معنوية لبرشلونة

ويعود برشلونة حامل اللقب إلى معركته الشاقة مع غريمه التقليدي ريال مدريد عندما يحل ضيفاً بعد غد الأحد على راسينغ سانتاندر المتعثر وصاحب المركز الثامن عشر.

وخطف برشلونة الأضواء أمس الأول الأربعاء عندما اكتسح ضيفه باير ليفركوزن الألماني 7-1 في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفضل خماسية من نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وثنائية لمهاجمه الشاب الأرجنتيني الأصل كريستيان تيلو (20 عاماً) الذي سجل بدايةً مثاليةً في المسابقة الأوروبية بعد دخوله إلى المباراة في الشوط الثاني.

ونجح ميسي الأربعاء في تسجيل هدفه الثاني عشر في 8 مباريات خاضها في نسخة هذا الموسم، ليعادل الرقم الذي حققه في المسابقة الموسم الماضي حين وصل فريقه إلى النهائي وتوج باللقب، وذلك الذي حققه الهولندي رود فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال موسم 2002-2003.

وبات الأرجنتيني أول لاعب يسجل خمسة أهداف في المسابقة الأوروبية الأم منذ موسم 1979-1980 حين حقق ذلك الدنماركي سورن ليربي خلال مباراة أياكس أمستردام الهولندي مع أومونيا القبرصي (10- صفر) في كأس الأندية الأوروبية البطلة، رافعاً رصيده فيها إلى 49 هدفاً ورصيده في جميع المسابقات التي خاضها هذا الموسم إلى 48 هدفاً في 42 مباراة مقابل 53 هدفاً في 55 مباراة خاضها الموسم الماضي.

وسيعود ميسي إلى صفوف النادي الكاتالوني في مباراة الأحد بعد أن غاب عن لقاء المرحلة السابقة أمام سبورتينغ خيخون (3-1) بسبب الإيقاف، وهو يأمل أن يواصل هوايته في هز شباك سانتاندر لأنه سجل 9 أهداف في المباريات السبع الأخيرة التي جمعت الفريقين، آخرها كان في ذهاب الموسم الحالي حين سجل ثنائية (3- صفر).

ومن المؤكد أن الخطأ سيكون ممنوعاً على برشلونة في مباراة "الـساردينيرو" لأن أي تعثر سيكون بمثابة الضربة القاضية لآماله في الفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي لأنه يتخلف حالياً بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

وسيسعى النادي الكاتالوني جاهداً لتخطي المشكلة التي يعاني منها خارج قواعده هذا الموسم، إذ إنه لم يحقق سوى خمسة انتصارات من أصل 12 مباراة.

المباريات الأخرى

وبدوره يواجه فالنسيا الثالث والمنتشي من فوزه أمس على ضيفه آيندهوفن الهولندي 4-2 في ذهاب الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" ضيفه مايوركا غداً السبت، فيما ستكون المواجهة الأقوى بين ليفانتي الرابع ومضيفه ملقا السادس.

أما أتلتيك بلباو الذي أسقط مانشستر يونايتد في عقر داره (2-3) أمس الخميس في يوروبا ليغ، فهو يأمل إزاحة ليفانتي عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، وذلك عندما يحل بدوره ضيفاً على أوساسونا.

وفي المباريات الأخرى يلعب غداً ريال سوسييداد مع ريال سرقسطة، وسبورتينغ خيخون مع إشبيلية، على أن يلتقي الأحد أتلتيكو مدريد مع غرناطة، وإسبانيول مع رايو فايكانو، والاثنين المقبل فياريال مع خيتافي.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:48 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO