منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

يقولون فرصه! و الله اعلم

اخواني واخواتي الاعزاء :D السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فرصة ذهبية وجديدة لمن يريد ان يحصل على راتب شهري ثابت وللابد وبدون اي استثمار موقع اجتماعي جديد مثل Google يدفع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-10-2012, 01:21 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول يقولون فرصه! و الله اعلم

اخواني واخواتي الاعزاء يقولون فرصه! و الله اعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فرصة ذهبية وجديدة لمن يريد ان يحصل على راتب شهري ثابت وللابد وبدون اي استثمار

موقع اجتماعي جديد مثل Google يدفع نصف ارباحه للاعضاء المسجلين قبل 9/4/2012

أعرض عليكم فرصة عمل سهلة جدا وبمرتب شهري للأبد في شركة عالمية . الإسم هو .WAZZUB هذه الشركة هي عبارة عن شركة تستثمر الملايين لتأسيس موقع ضخم ومتعدد الاهداف مثلGoogle. لكن هذه الشركة تعتمد حاليا طريقة مسجلة كبراءة اختراع لنشر الموقع وخدمة الزبائن. ملاحظة: قبل البدء بشرح المشروع أرجو من جميع من يقرأ هذه الصفحة أخذها بجدية لأنه يمكن ان يغير حياتك. واذا كنت متشكك بالموضوع اشترك ولما تتأكد ( مع انه ما في داعي لأنه ببلاش وما في أي تعريض لأي مستخدم للخطر) واطلب منك ان تدعو الناس للموضوع. أو على الأقل ادعو شخص محتاج للموضوع وهو رح يشتغل عليه وانت وهو مستفيدين .

كيفية العمل؟؟ سوف توزع الشركة 50 % من أرباحها على المشتركين قبل 9 / 4 / 2012 وهو تاريخ اطلاق الموقع.كثير منكم بيعرف انه جوجل خدماتها مجانية لكنها بتربح أكثر من 500دولار كل ثانية وهذا من الاعلانات وكذلكFacebook، شركة وازاب WAZZUB وهي شركة جديدة حابة توزع 50 بالمئة من ارباحها كنوع من برامج الدعاية لكل مشترك قبل تاريخ الاطلاق وهو 9 / 4 / 2012 .

كيف الحسبة؟؟ في شيء اسمه معامل الدولار: أو $ factor وهو بيزيد 1 مقابل كل شخص انت دعوته عن طريق الرابط الخاص بك وهو يساوي 1 دولار لكل شخص شهريا للأبد حتى 5 مستويات للدعوة.يعني كل شخص مدعو عن طريقك أو عن طريق من تحتك هو سهم عائده يساوي 1 دولار شهري. الموضوع سهل. مين فينا ما عنده 5 أصدقاء؟ تخيل لو انت وهم كل واحد دعا 5 أصدقاء؟ كم يكون عن طريقك من المشتركين؟ 5×5×5×5× 5 = 3125 شخص. أي 3125 سهم في الشركة أي 3125 دولار شهري للأبد!!. ملاحظة: هذا ليس تسويق شبكي وهو غير محدود للمستوى الواحد. يعني ممكن تدعو 3 أشخاص أو 300 انت حر بقدر كم من المجهود ستبذل. يعني لو اتخلينا انه انت الأب واللي اشترك عن طريقك مباشرة هو ابنك وهكذا للجيل الخامس ، كل شخص في هذه العائلة لحد الجيل الخامس هو سهم لك في الشركة تحاسب عليه بقيمة 1 دولار للشخص شهريا للأبد وهذا خاص فقط للناس المشتركة قبل 9 ابريل. كيفية الاشتراك؟؟ (المجاني) اشتركوا عن طريق الرابط التالي:

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

ملاحظة: لازم تأكيد الاشتراك عن طريق ايميل تبعثه الشركة بعد الاشتراك مباشرة. واذا حصل خطأ ولم تستلمه يمكنك طلبه من هذا العنوان.
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
أو عن طريق ارسال ايميل فارغ بعنوان Verification الى الايميل التالي:[email protected]

ملاحظة: يفضل عدم التسجيل من ايميل Hotmail لأنه لا يستقبل ايميل التأكيد .المرجوا قراءة هذا الحوار لفهم آلية اشتغال الموقع

سؤال 1 : ما هو موقع Wazzub ؟ جواب : Wazzub هو موقع اجتماعي جديد مثل الفايسبوك وتويتر. موقعنا يستخدم بالضبط نفس التكنولوجيا مثل جوجل مع بعض الاضافات .

سؤال 2 : بماذا سأستفيذ منه ؟ جواب : موقع Wazzub موقع ربحي تستطيع من خلاله جني الكثير من المال ، أول خطوة هي التسجيل لكي يزيد عدد المستخدمين فيه ومن ثم ستعرف كيف تبني مستقبلك مع هذه الشبكة. سيتم دفع 50 % من جميع الأرباح على الأعضاء. و 50 % الأخرى تذهب إلى المساهمين الذين يستثمرون الكثير من المال لجعل WAZZUBيحدث. ويصبح ثورة المواقع

سؤال 3 :بعد التسجيل ، ما هو المطلوب مني ، هل سأضغط على الإعلانات أم سأشتري شيئا ما ؟ جواب : كل ما عليك هو التسجيل فقط ، ولن يطلب منك لا الضغط على إعلانات ولا تنزيل برامج ولا شراء أي شيء. انما سوف يطلب منك ان تجعل صفحة الموقع صفحتك الرئيسية (Home Page ) كدليل على نشاط عضويتك فقط لا غير .

سؤال 4 : إدا كنت سأجني المال من هذه الشركة ، فما هي مداخيلها هي أصلا ؟ ! جواب : قبل أن أجيبك على هذا السؤال ، انت تعرف موقع الفيس بوك و تويتر و محرك البحث الشهير جوجل وكلنا نستخدمهم هل دفعت لهم في يوم من الأيام ، طبعا لا ،، ولكن لأنهم يضمون ملايين المستخدمين مثلي ومثلك أصبحوا يجنون من ورائنا العديد من المال ،، ولكن دون أن يدفعوا لنا شيئا ، أما موقع wazzub فهو مختلف تماما وستعرف كل شيء في حينه.

سؤال 5 : اذا كيف سأجني أنا المال من موقع Wazzub؟ جواب : كما قلت سابقا فموقع Wazzub سيكون موقع اجتماعي ينافس الفيس بوك و المواقع الأخرى ، وكل ما يريده الآن هو جمع أكبر عدد من المستخدمين .

سؤال 6 : متى سيدفع لي موقع Wazzub ؟؟ جواب : الموقع سيفتح رسميا يوم 9 أبريل ،، لدى يجب على أي شخص أن يقوم بالتسجيل حاليا ،، و جلب أكبر عدد من الأشخاص ليتسجلوا تحته ويكون شبكة خاصة به ،، وعند فتح الموقع سيقوم بإرسال المبالغ الصغيرة على حسابات البنوك الإلكترونية الخاصة بالمستخدمين في حين المبالغ الكبيرة تتم بواسطة شيكات او تحويل بنكي .لابد ان يكون لديك 3 ريفيرال تحتك لتصبح مؤهلا لسحب الأموال وأول دفعة ستكون بتاريخ 15/5/2012.الآن إلى التسجيل اضغط الرابط التالي.

1: بعد الضغط على رابط التسجيل ستفتح لك نافذة ، في أسفل النافذة ستجد استمارة التسجيل 2- بعد ملأ الإستمارة و الضغط على كلمة Joinستشاهد رسالة أن عملية التسجيل قد تمت بنجاح وانه قد تم ارسال رسالة لك بالبريد الالكتروني ( الرسالة يمكن تجدها في السبام courier indesirable )بعد ذلك الرسائل ستأتي بشكل عادي 3-بعد فتح الرسالة في ايميلك ستجد رابط التفعيل ،، إضغط عليه لتنشيط حسابك هذه أهم خطوة 4-بعد الضغط على رابط التفعيل ، ستشاهد رسالة مفادها أنه قد تم تفعيل حسابك بنجاح مبروووووووووووووووك 5-ستأتيك رسالة أخرى تحتوي على إيميلك وكلمة المرور اللذان سجلت بهم 6 - الآن توجه إلى الموقع عن طريق هذاالرابط

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

بعد أن يفتح الموقع ستجد في أعلى اليمين زر فيه مفتاح إضغط عليه لكي تدخل الى حسابك .

بعد ان تدخل الى حسابك سوف تجد رابط التسجيل الخاص بك لكي تدعو اصدقاءك ان يسجلوا عن طريقه وعن طريق هذا الرابط سوف يسجل الاشخاص المشتركون تحتك.وهذا الرابط يشبه الرابط الذي زودتك به في هذه الصفحة وهو

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

ولكنه يحتوي على الرمز الخاص بك في نهايته وهو ما يجب ان تزود به اصحابك.


ملاحظة مهمة جداً:

يجب البدء بالتسجيل ودعوة الناس للتسجيل فورا لانه معك من الآن لغاية 9/4/2012 لتجمع اكبر عدد ممكن من الاعضاء قبل هذا التاريخ لأن كل عضو يسجل عن طريقك سوف يجلب لك المال خاصة اذا استطاع ان يجمع عدد كبير من الاعضاء قبل هذا التاريخ. واعتقد بأن هذا الموقع سيكون اكثر نجاحا من كل المواقع الاجتماعية الاخرى .

ان هذه الفرصة من الفرص النادرة التي يمكن ان تمر بنا , وانني اشعر بانني سأندم كثيرا اذا ضيعتها وخاصة انها لن تكلفني شيئا للاشتراك به

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:48 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO