منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



رسالة عاجل لجلالة الملكة

رسالتي الى الملكة اليزابيت بعد بسم الله الرحمين الرحيم good afternonبالخير عليك سيدتي الملكة اما بعد i'am شاب جزائري algerian اسمي جرح الوطن بعد ان ضاقت بي الدنيا لم اجد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-09-2012, 09:11 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول رسالة عاجل لجلالة الملكة

رسالتي الى الملكة اليزابيت
بعد بسم الله الرحمين الرحيم good afternonبالخير عليك سيدتي الملكة اما بعد
i'am شاب جزائري algerian اسمي جرح الوطن بعد ان ضاقت بي الدنيا لم اجد
قلبا اشكي له همومي فقصدتك سيدتي لكي تنحي لي عن خاطري please..قصتي انني
اسكن في قرية الله لا يشوفك و اعمل في حيطيست.لم استطع ان اكمل
دراستي بسبب ان the teacher كان يكرهني كرها شديدا و بعد ان خرجت من school
بعت الحميصة بالكمون ..سيدتي من فضلك
اقراي رسالتي لا اريد شيئا منكي الا فيزا صغيرة .في بلدك الرائع فانا في
بلدي اعاني كثيرا من المشاكل و لست in security بسبب المافيا تاع
الكرونداري..سيدتي ارجوك اعطيني فيزا على جه ربي و اقسم انني ساقعد عاقل
عندكم in london و لو ادير المشاكل حاوزوني..سعادة الملكة في بلادي لا يوجد
the girls فكلهم موسطاشات= لاادري ان فهمتي هذه الكلمة و لكن ساشرح=
موسطاش في لغتكم تعنيfilm avatar اريد ان اتزوج عندكم سيدتي و ساحبها بجنون
و احبك انت كثيرا..سيدتي الموقرة اعلم انكي تغو دوموندي من الناس لانكي لا
يظلم عندك احد ..صح انا لست قاري و لكن يقول المثل =جون موا واحد فاهم اي
طومبي بوغ لوي الله لا قرا= اني اعاني سيدتي لقد اصبجت اكل الا الفريت
اوملات و راني عايش بيها سيدتي اريد ان اعيش في بلدك و اعمل في شركة نات
كوم تاعكم او عساس في ملعب اولدترافورد او حتى نبيع الحميصة في مارشي لندن
الاسبوعي..سيدتي excuse me و لكن my heartراه معمر راني نشرب الدوا باش
نرقد in nieght.. سيدتي ربي يفرحك و يطولك في عمرك و الله يهنيلك وليدك
شارل لي تزوج غير ما ..ربي يفرحك بذرية صالحة شوفي ليا لوجه ربي ohhh my
godراني نبكي و الدموع راهم يطيحو give me visa ربي ينورك و اجرك تلقايه
عند ربي..تقبلي مني سيدتي فائق الاحترام و التقدير i love you so
mutchسيدتيand i miss you كثيرا نتلاقاو سيدتي و نحكيلك مليح ان شائ الله
.سدد الله خطاك المجد و الخلود لشهداء englandالاحرار و تبقاي على خير
سيدتي الملكة good bye§


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:17 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team