منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



طريقة حلوة للمساعدة على البدء بشغل البيت

السلام عليكم............. بما اني استفدت منكو كتيييييييييييييير هالقد .............................. .............................. .............................. ........ حابه انكو تجربو هالطريقه لتنظيم الوقت وكلنا عارفين اهميته ... الطريقه مش جديده بس بعتقد انه القليل اللي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-09-2012, 05:50 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
افتراضي طريقة حلوة للمساعدة على البدء بشغل البيت

السلام عليكم.............
بما اني استفدت منكو كتيييييييييييييير هالقد .............................. .............................. .............................. ........
حابه انكو تجربو هالطريقه لتنظيم الوقت وكلنا عارفين اهميته ...
الطريقه مش جديده بس بعتقد انه القليل اللي بطبقها ....وادا طبقتيها شوفي الفرق بعينك ....قصدي ببيتك هههههههه وادعيلي.......
وادا ما استفدتو... .يللا اتحملوني كلها شهرين وارجع عوظيفتي ......ويمكن وقتها تشوفوني بالسنه مره طريقة حلوة للمساعدة على البدء بشغل البيت...........لانه مش راح يكون عندي وقت احك شعري طريقة حلوة للمساعدة على البدء بشغل البيت
المهم اولا ......الكمال لله وحده .......ولا اعتقد انن سنصل الى الكمال والمثل بيقول العمر بيخلص وشغل البيت ما بيخلص ......كل ما انتي بالبيت فيه شغل خصوصا للي عندها اولاد ... فما راح تصير كارثه ادا اتاخرت الغسله شويه ......ولا راح حدا يموت ادا ظلت معلقه بالمجلى ......ولا راح تنتحري ادا شفتي بقعه عالارض ........
بحكي من تجربه صح انه ابني صغير وما بيوسخ ........بس انا عندي عشيرة اولاد هههههههههههه ....ابو وام زوجي .........اولاد حمواني فايتين طالعين .......... يمكن بتتدكرو موضوعي .....
المهم كنت اعصب وازعل وابكي نفسي بيتي يظل 24 ساعه يلق لق لكن هيهااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااتطريقة حلوة للمساعدة على البدء بشغل البيت
العين بصيره والايد قصيره طريقة حلوة للمساعدة على البدء بشغل البيت
لدا انا ياسمينة طارق وبكامل قواي العقليه قررت الاتي طريقة حلوة للمساعدة على البدء بشغل البيت
سوف اعمل بجد واجتهاد في بيتي ......واعتبر نفسي عندي 10 اولاد .....راح اشتغل بقلب وضمير وهمه .....
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس .......
اداااااااااااااااااااااااااااا ...طلعت وفيه كبايه بالمجلى ...مش اخر يوم بحياتي ......
ادا شفت بقعه صغيره بالزاويه مش راح اعمل مناحه (حتى لو كانت كبيره,,,,,,,) .....
واليكم طريقتي

كل يوم قبل النوم بكتب قائمه بالمهمات التي يجب ان اقوم بها غدا على ان التزم اني راح انفدها بقدر استطاعتي ..... مثلا

طريقة حلوة للمساعدة على البدء بشغل البيتاضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصليطريقة حلوة للمساعدة على البدء بشغل البيت

وكل ماخلص شغله بحط عندها علامة صح
طبعا دفتر المهمات السريه دايما تحت عيني

طريقة حلوة للمساعدة على البدء بشغل البيتاضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصليطريقة حلوة للمساعدة على البدء بشغل البيت

وعلامة اكس عالمهمه اللي ماخلصتها وبتنتقل علو طول لقائمة المهمات في اليوم اللي بعده
وفي نهاية اليوم بحط لحالي علامه ناجح او راسب هههههههههههههههههه

طريقة حلوة للمساعدة على البدء بشغل البيتاضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصليطريقة حلوة للمساعدة على البدء بشغل البيت

وبهالطريقه ....
صرت مرتاحه اكتر
عندي اهداف معينه ليوم معين
ما بضغط عحالي بالشغل وما براكمه ليوم واحد
طريقه بتسلي لم اقعد اصحح لحالي اخر النهار .........واشوف حالي نجحت اليوم ولا لا هههههههه
بهاطريقه بطلت انسى الاشياء الصغيره اللي كنت باجلها او بنساها تقريبا لاسابيع لانه الكل مكتوب ولازم التنفيد عشان اجيب علامة 90 عالاقل,,,,,,,,,,,,
وبالاخير بتمنى انكو تستفيدو زي ما انا استفدت
الى اللقاااااااااااااااااااااااااء ياااااااااا احبااااااااااااااااااااااااااا اااء

طريقة حلوة للمساعدة على البدء بشغل البيتاضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصليطريقة حلوة للمساعدة على البدء بشغل البيت

منقول

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:35 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO