منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



( راماليتس ) : لا أتعجب من ( ميسي )

أجرت صحيفة " elPeriodico " مقابلة مع حارس البارسا الإسطوري السابق ( أنتوني راماليتس ) وفيها لم يبدي تعجبه من إقتراب الإسطورة ( ميسي ) من تحطيم رقم هداف الكتلان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-09-2012, 02:51 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ( راماليتس ) : لا أتعجب من ( ميسي )


( راماليتس ) : لا أتعجب من ( ميسي )


أجرت صحيفة " elPeriodico " مقابلة مع حارس البارسا الإسطوري السابق ( أنتوني راماليتس ) وفيها لم يبدي تعجبه من إقتراب الإسطورة ( ميسي ) من تحطيم رقم هداف الكتلان الأول وصديقه ( سيزار ــ 235 هدف ) .

الرجل قال عن ذلك : " الرياضيون يعرفون أن السجلات قابلة للتحطيم وعلاوة على ذلك هناك طائفة من الرياضيين الذين يشكل ذلك تحدياً لهم في حياتهم ولا شكوك في ذلك على الرغم أني مقتنع أن صديقي ( أي سيزار ) والبرغوث لا يضعون ذلك في عين الإعتبار " .

ليضيف : " لكن نعم كان من الواضح أن ( ميسي ) سيصل إلى رقم ( سيزار ) لأنهما من عجائب الطبيعة ويبلون حسناً في كرة القدم " .

وعن من الذي يستمتع معه أكثر قال : " أتمتع مع كرة القدم ، كل شيء في كرة القدم ولكن إذا كنت تريد أن أقول لك الحقيقة ، أنا معجب كم هو ( ميسي ) مثل ( سيزار ) , حينما كان لا يلعب ( سيزار ) كنا نفتقده على الرغم أن الفريق كان عظيماً " .

وأكمل حديثه بقوله : " مثل ( ليو ) الذي يفكر دائماً بالفوز مع الفريق وتحقيق الأرقام , كـ ( ميسي ) , ( سيزار ) كان يتحرك حيث يكون فتاكاً وفعال للغاية وإلى حدٍ كبير , كلاهما أصبحا الأفضل دون شعور تقريباً , قدرتهما على إصطياد الأهداف فريدة من نوعها " .

وعن حظوظهما باللعب بجوار لاعبين كبار قال : " من المستحيل أن يحقق ( سيزار ) و ( ميسي ) الأهداف من دون مجاورتهما لـ ( باسورا ) , ( كوبالا ) , ( مانشون ) ، ( تشافي ) ، ( إنيستا ) ، ( فابريغاس ) ، ( فيا ) وغيرهم الكثير " .

وشدد على ميزة اللاعبان بقوله : " مخطئون الذين يعتقدون مجاورة اللاعبين الكبار كافٍ للتألق , تكون حيّاً , فتاكاً , سريعاً , فعّالاً وفوق كل هذا تصل لمرحلة الكمال مع زملائك كما فعل ( سيزار ) و ( ليو ) , كلاً منهما يتشابهان حيال معرفة التحرك في منقطة العمليات وقبل كل شيء حسن توقع ما سيفعله الزملاء لأن ذلك فريد من نوعه , ( سيزار ) متناسق مع ( باسورا ) , ( كوبالا ) , ( مانشون ) وكذلك ( ميسي ) مع ( تشافي ) , ( إنيستا ) و ( سيسك ) " .

وعن أفضلية ( سيزار ) على ( ميسي ) بالكرات الرأسية يقول : " ألم يسجل ( ليو ) بالرأس في ( روما ) في الهدف الثاني أمام ( مانشستر يوناتيد ) ؟ نعم البرغوث صغير لكنه قفز بساقيه قفزة هائلة , مثل ( ميسي ) كنت أعاني في منطقتي حيث منقطة القفز , في بعض الأحيان وفي لقطاتٍ معينة لست بحاجة أن تكون طويل القامة ولا قوي البنية , بإمكانك إلحاق الأذى بالخصم وهذان اللاعبين كذلك , لكن نعم وبالتألكيد ( سيزار ) سجل مئات الأهداف بالرأس وكانت أكثر من ( ميسي ) " .

وأفضل صفتان للاعبان قال : " قدرتهما على البقاء على قيد الحياة في المنافسة , لحسن حظ ( ميسي ) وكذلك ( سيزار ) أنهما لم يتعرضا للكثير من الإصابات , عضلات ( ميسي ) و ( سيزار ) قادرتان على تحمل لعب الكثير من المباريات , كما حدث لي مع ( سيزار ) فإني أتألم حينما أرى ( ميسي ) مصاباً " .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:53 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team