منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



تيفيز يقترب من العودة لصفوف سيتي مع احتدام المنافسة

قد تصبح الفكرة التي كانت يوما مستحيلة بأن يرتدي كارلوس تيفيز قميص مانشستر سيتي مرة أخرى حقيقة واقعة يوم الاحد المقبل حين يحل متصدر الترتيب ضيفا على سوانسي سيتي مع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-09-2012, 02:00 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تيفيز يقترب من العودة لصفوف سيتي مع احتدام المنافسة

تيفيز يقترب من العودة لصفوف سيتي مع احتدام المنافسة

قد تصبح الفكرة التي كانت يوما مستحيلة بأن يرتدي كارلوس تيفيز قميص مانشستر سيتي مرة أخرى حقيقة واقعة يوم الاحد المقبل حين يحل متصدر الترتيب ضيفا على سوانسي سيتي مع احتدام سباق المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وهز تيفيز مهاجم الارجنتين الذي اختلف مع المدرب روبرتو مانشيني في سبتمبر الماضي الشباك ليقود الفريق الاحتياطي في النادي للفوز 3-1 على بولتون واندرارز يوم الثلاثاء الماضي في مباراة تابعها نحو ألف متفرج.


وقال مانشيني إن علاقة تيفيز بسيتي انتهت حين تجاهل أمرا بالاستعداد للعب كبديل ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال اوروبا. لكن بعد فشل سيتي في بيعه واعتذار اللاعب أصبحت عودته الآن قريبة.


وقال اندي ويلش مدرب فريق الاحتياطيين لموقع سيتي على الانترنت "سلوكه كان رائعا."


ووجه مانشستر يونايتد منافس سيتي على اللقب ضربة قوية لآمال توتنهام هوتسبير في المنافسة حين هزمه 3-1 في مطلع الأسبوع الماضي ويوم الاحد سيلعب حامل اللقب على أرضه ضد وست بروميتش البيون الذي أدى فوزه على تشيلسي 1-صفر يوم السبت الماضي لاقالة المدرب البرتغالي اندريه فيلاس بواش.


وفقد المدرب البرتغالي الشاب منصبه يوم الاحد الماضي بعد ثمانية أشهر مشوبة بالتوتر مع تشيلسي. والآن سيتولى مساعده السابق الايطالي روبرتو دي ماتيو المسؤولية بشكل مؤقت ليقود الفريق ضد ستوك سيتي صاحب الترتيب المتوسط بعد غد السبت.


وبدأ دي ماتيو مشواره بانتصار يوم الثلاثاء حين فاز فريقه 3-1 على برمنجهام سيتي في مباراة معادة بالدور الخامس من كأس الاتحاد الانجليزي ورغم التقلبات التي عانى منها النادي هذا الموسم فإن تشيلسي لا يزال منافسا على المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال.


وقبل 11 جولة على نهاية الموسم يتصدر سيتي الترتيب وله 66 نقطة بفارق نقطتين عن يونايتد يليه توتنهام برصيد 53 نقطة ثم ارسنال ولديه 49 نقطة وتشيلسي برصيد 46 نقطة. ويملك نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس 44 نقطة.


ويحل توتنهام الذي تغلب على ستيفندج فريق الدرجة الثالثة في مباراة معادة بالدور الخامس للكأس أمس الاربعاء ضيفا على ايفرتون بعد غد السبت وسيتطلع لتعويض الهزيمة أمام يونايتد.


وعانى توتنهام الذي يدربه هاري ريدناب من هزيمتين ثقيلتين أمام منافسين على اللقب واحدة بنتيجة 5-2 أمام ارسنال بعدما تقدم عليه 2-صفر والثانية على أرضه 3-1 أمام يونايتد.


ولو أن توتنهام هزم ارسنال لكان الآن يتفوق عليه بفارق 13 نقطة لكن المنافس اللندني يملك الآن الفرصة لتقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة إذا خسر توتنهام مرة أخرى وتغلب ارسنال على نيوكاسل يوم الاثنين.


وكان ارسنال الذي فاز على ليفربول 2-1 هذا الأسبوع قريبا من تحقيق إنجاز مستحيل حين هزم ميلانو 3-صفر في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال لكنه خسر 4-3 في مجموع المباراتين ليودع البطولة.


وتألق ارسنال بشدة في الشوط الأول من تلك المباراة ويعتقد حارسه فويتسيك شيشني أن الفريق جيد بما يكفي للتفوق على توتنهام وإنهاء الموسم في المركز الثالث رغم تخلفه وراءه في معظم فترات الموسم.


وقال الحارس الشاب "لن أرضى الآن بالمركز الرابع. نحن على بعد أربع نقاط من الفريق الآخر من شمال لندن.. ولن أقول اسمه.. وأتمنى أن ننافسه."


وأضاف "أتمنى أن ينافسهم تشيلسي على المركز الرابع وسيسعدني أن أراهم (توتنهام) يلعبون في كأس الأندية الاوروبية الموسم المقبل. سيكون ذلك رائعا."


وتابع "الكفة تميل لصالحنا. فزنا بمباراتين رائعتين ضد ليفربول وتوتنهام وفزنا بمباراة رائعة أيضا ضد ميلان."


وفي ذيل الترتيب ستدور مواجهة بين فريقين يصارعان للنجاة من الهبوط بعد غد السبت حين يلعب بولتون واندرارز على أرضه ضد كوينز بارك رينجرز وولفرهامبتون واندرارز بملعبه ضد بلاكبيرن روفرز.


ووراء هذه الفرق الأربعة في الترتيب سيلعب ويجان اثليتيك المتذيل في ضيافة نوريتش سيتي يوم الا
حد.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:24 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO