منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



فن ديكورات الورد الجذابة

بأدوات بسيطة ومواد غير مكلفة اشغلي وقت فراغك، واملئي منزلك بتحف صغيرة تزينها الورود. صينية تقديم بباقة من الورود الــ****ية ...نفذي هذه الصينية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2012, 09:00 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول فن ديكورات الورد الجذابة


فن ديكورات الورد الجذابة
بأدوات بسيطة ومواد غير مكلفة اشغلي وقت فراغك، واملئي منزلك بتحف صغيرة تزينها الورود.

فن ديكورات الورد الجذابة




صينية تقديم




بباقة من الورود الــ****ية ...نفذي هذه الصينية كما يلي:




بباقة من الورود االـــ****ية ...نفذي هذه الصينية كما يلي: ضعي رفا مستطيلا من الخشب المطلي باللون الأبيض ليشكل قاعدة الصينية، ثم وزعي عليه بعض الورود بعد نزع ساقها بحيث تكون مسطحة تماما. قومي بلصق لوح زجاجي فوق الورود. ثبتي الجوانب الخشبية بغراء الخشب. لمزيد من الرومانسية، ضعي باقي الورود في مزهرية وضعيها على الصينية.

فن ديكورات الورد الجذابة


قواعد للأكواب




بنفس الطريقة يمكنك صنع قواعد للأكواب من الزجاج الحراري أو البلاستيك المقوى.




فن ديكورات الورد الجذابة



غطاء للكتب



اختاري مجموعة من ورودك المفضلة، وافصلي الزهور عن السيقان. نظفيها جيدا بفرشاة ناعمة ثم ضعيها على ورقة ناعمة بحيث تكون مفرودة تماما. ضعي فوقها ورقة أخرى، ثم احفظي المجموعة برفق داخل كتاب لفترة أسبوعين تقريبا. خلال هذه الفترة قومي بقص قطعتين من الكرتون على شكل مستطيلين متساويين في الحجم وغلفيهما بورق هدايا، أو ورق حائط حسب المتوافر لديك. ثبتى أستيك عريضا بالجوانب. في النهاية ثبتي الورود على سطح الغطاء بالصمغ أو مسدس الشمع.



فن ديكورات الورد الجذابة





كرات الزهور




ستحتاجين لتنفيذها مجموعة من الكرات الأسفنجية أو الأشكال البيضاوية المصنوعة من الفلين أو الفوم المقوى، ويفضل أن تكون مختلفة الأحجام. يمكنك استخدام الزهور الصـــناعية أو المجففة. في البداية أحضري مجموعة من الزهور وضعي كل باقة متشابهة جانبا. انزعي السيقان عنها وثبتي الزهور بالترتيب على الكرات بالشمع ثم ضعيها على مزهرية من الزجاج أو الخشب أو حتى الكئوس المتوسطة الحجم.


فن ديكورات الورد الجذابة


كئوس الزهور




غطي الكئوس البلاستيك أو الزجاجية بالورق الكوريشه الملون وضعي بها باقات من الزهور، وبذلك تكون جاهزة لتزيين أرفف النوافذ.


فن ديكورات الورد الجذابة


مزهريات أنيقة




على الرغم من أن الوردالطبيعي هو الأفضل إلا أنه أقصر عمرا، لذا جربي الورد المصنوع من الورق الملون، ورتبيه في مزهريات زجاجية مغلفة من الداخل بورق ملون. الصقي عليها شريطة ساتان على شكل فيونكة، وضعيها في المطبخ.


فن ديكورات الورد الجذابة


زهور من الصلصال




باستخدام الصلصال، اصنعي كرات صغيرة الحجم، ثم شكليها في صورة قطرات الماء. باستخدام عصا الأسنان، افردي القطرات على طاولة حتى تصير كبتلات الورد. غطي طرف العصا الأمامي بالصلصال وثبتي عليه 4 بتلات لتكوني وردة. كرري العملية حتى تشكلي عددا مناسبا من الورود واتركيه 24 ساعة حتى يجف. ثبتي الوردبقطعة فلين مضغوط بعد وضعها داخل المزهرية.

فن ديكورات الورد الجذابة


زهور من الخيوط القطيفة




غلفي المصاص البلاستيكي المخصص للعصير المعلب بالخيط المصنوع من القطيفة الناعمة. بحيث تغطيه تماما. وبلون آخر من الخيط، اصنعي ورودا وثبتيها على السيقان. زيني بها التسريحة بغرفة النوم بعد وضعها في أكواب صغيرة مملوءة باللؤلؤ الفضي.

فن ديكورات الورد الجذابة
اصنعي أبليك من الورق المقوى كما يلي. ابدئي بقص أوراق الشجر بأطوال مختلفة، وثبتيها على الحائط، ثم ثبتي الورد المصنوع من ورق الكوريشه الملون. ثم قومي بقص أوراق طولية رفيعة ولفيها لتكوين أوراق الشجر كما موضح بالصورة. بعد تثبيت باقة غطيها بالأصيص من خلال قصاصات طولية متداخلة بالطول والعرض وثبتي طرفيه على الحائط باستخدام الشمع أيضا.
فن ديكورات الورد الجذابة


براعم ورقية




قصي ورودا من الورق الملون، وثبتيها على الأفرع الجافة بالشجر، وهي متوافرة للبيع بالأسواق أيضا، ثم ضعيها في مزهرية بسيطة. ولمزيد من الرقة، انثري بعض الوردات وكأنها تساقطت من على الفرع.


فن ديكورات الورد الجذابة


وردات الطاولة




فن تطبيق مناشف الطاولة غني بالأفكار الجذابة، ومنها هذه الطريقة لطي المناشف لتشبه الوردة. افردي المنشفة فوق الكوب بحيث يكون مركزها فوق الكوب مباشرة. أدخلي الجزء الأوسط بالكوب بحيث تبقى الأطراف خارجها. لفي المنشفة الحمراء جيدا وضعيها رأسيا داخل الكوب فوق المنشفة الأخرى.
فن ديكورات الورد الجذابة




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:59 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team