منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة > امم افريقيا 2019

آبل تطلق iPad HD يدعم تكنولوجيا 4G بسعر يبدأ من 499 دولاراً

طرحت شركة آبل الأمريكية، أحدث منتجاتها، جهاز iPad HD ، مساء الأربعاء، في سان فرانسيسكو وسط ترحاب شديد من النقاد والمستخدمين. ويتميز الجيل الثالث من الجهاز اللوحي بشاشة Retina HD

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2012, 07:50 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
jded آبل تطلق iPad HD يدعم تكنولوجيا 4G بسعر يبدأ من 499 دولاراً

<div>آبل تطلق iPad HD يدعم تكنولوجيا 4G بسعر يبدأ من 499 دولاراً

طرحت شركة آبل الأمريكية، أحدث منتجاتها، جهاز iPad HD ، مساء الأربعاء، في سان فرانسيسكو وسط ترحاب شديد من النقاد والمستخدمين.

ويتميز الجيل الثالث من الجهاز اللوحي بشاشة Retina HD بدقة 1080p للمرة الأولى بالإضافة لدعمه تكنولوجيا الجيل الرابع من الاتصالات LTE والمعروفة باسم 4G، كما زود الجهاز بهاتف محمول.

ويأتي الجهاز الجديد من آبل بمعالج قوي للغاية من نوعية A5X رباعي النواة بسرعة أضعاف المتوفرة في النسختين السابقتين من الجهاز.

وأعلن تيم كوك، المدير التنفيذي لآبل عن المنتج الجديد والذي يعتبر ثاني منتج يطلقه بعد وفاة المؤسس المدير التنفيذي الراحل لآبل ستيف جوبز.

وسيتم طرح الجهاز الجديد، للمستخدمين في الأسواق بالولايات المتحدة، وألمانيا، وفرنسا، وبريطانيا، وكندا، بسعر يبدأ من 499 دولارا في 16 مارس الحالي.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل في مؤتمر صحفي بمدينة سان فرانسيسكو: «لقد انتقلنا به إلى مستوى جديد تمام وأعدنا تعريف الفئة التي خلقتها آبل بطرحها آي باد الأصلي».

وأضاف أن الجيل الجديد من الكمبيوتر اللوحي آي باد «يقدم تحسينات مدهشة لأغلب الخصائص الأساسية لتصميم الجهاز في الوقت الذي تم فيه الاحتفاظ بجميع السمات التي أحبها الملايين من الأشخاص في آي باد».

ويبدأ سعر الجهاز الجديد من 499 دولارا ويتسم بوجود المعالج A5X القوي، وشاشة عرض عالية الوضوح طراز ريتينا، حيث تصل درجة وضوح الشاشة 2084 بيكسل في 1536 بيكسل وهو ما يعني أن وضوح هذه الشاشة يزيد بمقدار مليون بيكسل عن شاشة أجهزة التلفزيون عالية الوضوح، إلى جانب وجود كاميرا بقوة 5 ميجابيكسل مزودة بتكنولوجيا تحديد الوجه.

وقال كوك إن سرعة تنزيل البيانات من الانترنت إلى آي باد الجديد تبلغ خمسة أمثال سرعة الجيل الحالي.

كما أن الجهاز يتيح استخدام كل ألعاب الكمبيوتر وبرامج الوسائط بما ينقل الأداء عليه إلى آفاق جديدة.

كانت الأسواق تترقب الكشف عن الجيل الجديد من آي باد بعد عامين من ظهور هذا الابتكار من آبل وبعد عام من صدور الجيل الثاني، آيباد2.

في حين طرحت آبل جهازها الجديد وهي في وضع مسيطر على سوق الكمبيوتر اللوحي في العالم فإن شركة البرمجيات العملاقة مايكروسوفت تستعد لطرح أول نظام تشغيل خاص للكمبيوتر اللوحي وهو ويندوز 8 في وقت لاحق من العام الحالي.

باعت آبل حوالي 55 مليون كمبيوتر آي باد خلال عامين، منها 15.4 مليون جهاز خلال الربع الأخير من العام الماضي. ومن المتوقع بيع حوالي 60 مليون كمبيوتر العام الحالي.

وتتوقع مؤسسة جارتنر لأبحاث السوق وصول مبيعات الكمبيوتر اللوحي في العالم خلال العام الحالي إلى 103.5 مليون كمبيوتر قبل أن ترتفع إلى 300 مليون كمبيوتر في 2015.

وقال كوك إن آبل باعت أكثر من 172 جهازاً من أجهزتها المحمولة وتشمل آي باد وآي فون وآي بود.

وقد أعلنت آبل عن خفض سعر الجيل الحالي من الكمبيوتر آي باد بمقدار 100 دولار حيث يبلغ سعر أرخص جهاز من هذا الجيل حاليا 399 دولارا.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:47 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO