منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



قطبا مانشستر يواجهان "المجهول" في الدوري الأوروبي غدا

يواجه قطبا مانشستر، سيتي ويونايتد منافسين برتغالي واسباني على الترتيب غدا الخميس في ذهاب دور الستة عشر للدوري الأوروبي لكرة القدم. ويواصل مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2012, 02:11 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول قطبا مانشستر يواجهان "المجهول" في الدوري الأوروبي غدا

قطبا مانشستر يواجهان "المجهول" في الدوري الأوروبي غدا

يواجه قطبا مانشستر، سيتي ويونايتد منافسين برتغالي واسباني على الترتيب غدا الخميس في ذهاب دور الستة عشر للدوري الأوروبي لكرة القدم. ويواصل مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ووصيفه مانشستر يونايتد، مسعاهما لتعويض كابوس الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا. ويستضيف يونايتد فريق اتليتك بيلباو الأسباني، الفريق الذي لم يسبق له مواجهته خلال 55 عاما.

وفاز بيلباو على مانشستر يونايتد 5/3 في يناير 1957، وهو خصم لا يستهان به، في ظل المسيرة المحلية الرائعة للفريق تحت قيادة المدير الفني مارسيلو بييلسا، حيث يحتل بيلباو المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الأسباني. وعلى الجانب الأخر يسافر مانشستر سيتي للقاء سبورتينج لشبونة البرتغالي. ومن المتوقع أن يستعيد يونايتد مدافعه كريس سمالينج، بعد تعافيه من إصابة في الرأس. وقال داني ويلبيك مهاجم مانشستر يونايتد للموقع الرسمي للنادي "لا أتوقع أن يأتي أي فريق في الدوري الأوروبي إلى أولد ترافورد، لكي يخسر فحسب". وتابع "نتوقع أن يأتي اتليتك بيلباو وأن يضعنا في اختبار صعب ونحن نتطلع إلى ذلك اللقاء ".


وأكد ويلبيك أن مانشستر يونايتد يتطلع إلى الفوز قبل مباراة الإياب في أسبانيا الاسبوع المقبل". وأوضح "لا نريد فقط الفوز في المباراة، نريد أيضا أن نسجل أكبر عدد من الأهداف، لكي نكون في أفضل وضع ممكن قبل مباراة الإياب". وأشار "خروجنا من دوري أبطال أوروبا كان مصيبة كبيرة لجميع من في مانشستر يونايتد، ولكننا الآن في الدوري الأوروبي، نريد أن نفوز باللقب". ويفتقد بيلباو جهود مدافعه فرناندو اموريبيتا للإيقاف، ولكن من المتوقع أن يتوجه إلى أولد ترافورد بكامل قوته الضاربة، وأن يحظى بمؤازرة أكثر من سبعة آلاف مشجع خلال المباراة أمام مانشستر.



وقال اندوني ايراولا ظهير أيمن بيلباو "سيكون من الرائع سماع تشجيع جماهيرنا هناك". وأضاف "سنبذل قصارى جهدنا لكي نجعلهم سعداء بالرحلة، لأنه هذا هو ما يستحقوه". وفي البرتغال، سيكون سبورتينج لشبونة هو الطرف الأضعف أمام مانشستر سيتي، رغم المسيرة الرائعة للنادي والتي تضمنت خوض تسع مباريات في الدوري البرتغالي دون هزيمة. وقال مارات اسماعيلوف لاعب وسط سبورتينج للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، أنه يصنف سيتي كثالث أفضل نادي في العالم بعد برشلونة وريال مدريد الأسبانيان.


وأشار "إنهم المرشحون للفوز بنسبة مائة بالمائة، ولكننا عاقدون العزم ليس فقط على تحقيق نتيجة إيجابية ولكن على التأهل، إذا فزنا على فريق مثل سيتي، ستكون فرصة جيدة للفوز باللقب". ويواجه فريقا أتليتكو مدريد وبلنسية الأسبانيان مهمة صعبة على ملعبيهما، حيث يلتقي أتليتكو مع بشكتاش التركي، الذي يفتقد إلى جهود مهاجمه هوجو المديا في الوقت الذي يستضيف فيه بلنسية فريق ايندهوفن الهولندي. وتعلق ألمانيا آمالها على فريق شالكه الذي يلاقي الفريق الهولندي تفينتي انشيخيده على ملعبه في الوقت الذي يذهب فيه الفريق الألماني الأخر هانوفر لمواجهة ستاندر لييج. كما يذهب أودينيزي الإيطالي لملاقاة الكمار الهولندي بينما يستضيف ميتاليست خاركييف فريق اولمبياكوس اليوناني.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:02 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO