منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

رآبطة عشـآق نـــادي (الهلال الـــسعـــودي )

آخبار زعيم آسيا ليوم الأربعاء 14 / 4 / 1433 هـ من الصحف كتب - عمار العمار: يقص فريقا الهلال والأهلي مساء اليوم الأربعاء شريط مشاركتهما الآسيوية في الجولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2012, 10:02 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول رآبطة عشـآق نـــادي (الهلال الـــسعـــودي )

آخبار زعيم آسيا ليوم الأربعاء 14 / 4 / 1433 هـ من الصحف

كتب - عمار العمار:
يقص فريقا الهلال والأهلي مساء اليوم الأربعاء شريط مشاركتهما الآسيوية في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا في نسخته الجديدة 2012، والتي افتتحها الفريق الاتحادي مساء أمس أمام بختاكور الأوزبكي، وستتواصل اليوم مباريات الجولة الأولى بإقامة ست مباريات أخرى لحساب المجموعات الآخرى.. الفريق الهلالي سيستضيف نظيره بيروزي الإيراني في الرياض على أن يحل الأهلي ضيفاً على فريق لخويا القطري..


الهلال × بيروزي


يستهل الفريق الهلالي مشواره الآسيوي مرة أخرى أمام بيروزي الإيراني في قمة مبكرة في المجموعة الرابعة، وتقام المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ووسط تحفز شديد من الفريق الهلالي لكسب النقاط الثلاث وبدء المشوار الآسيوي بفوز يسهل عليه المهمة في الجولات المقبلة لتأكيد تفوقه وتأهله للأدوار النهائية والمنافسة على لقب البطولة بصفته البطل الآسيوي الأكثر تحقيقاً للذهب الآسيوي، واستعد الفريق الهلالي بمعسكر تدريبي في دولة الإمارات وخاض عدداً من المباريات وسط جاهزية كبيرة للاعبيه، وسيدخل الهلال مدعوماً بالجماهير من أجل الفوز، وسيلعب المدرب الهلالي بطريقة 4/5/1 والتي سيدعمها عودة بعض لاعبيه المهمين أمثال العربي والدوسري بعد الإصابة، وسيعتمد الفريق الهلالي على خط وسطه من أجل السيطرة على مجريات اللقاء، ويتميز الفريق بوجود العنصر الشاب والحيوية بين صفوفه، ويبرز في الفريق محمد الشهلوب وعادل هرماش ويوسف العربي وأسامة هوساوي وويليهامسون إلى جانب سالم الدوسري وسلمان الفرج وسلطان البيشي.


في المقابل يدخل الفريق الإيراني مدججاً بأسلحة الخبرة لديه وبعد خوضه لتصفيات تأهيلية تجاوز خلالها مواطنه ذوب آهن 2/0 وأتبعه بالاتفاق السعودي بفوزه 3/1، مما يؤكد حسن استعداد الفريق لهذه المباراة، ويعتمد الفريق على الخبرة مع الاعتماد على الكرات العرضية، ويبرز في صفوفه علي كريمي ووحيد هاشميان والحارس الدولي وحيد طالبو وأمير حسيني وعمران زاده وفريدون زاندي والمحترف الصربي جوران وأراش برهاني وإبراهيم بور.


كتب - فيصل المطرفي:
عقد مدرب الهلال «إيفان هاسيك» وبيروزي الإيراني «مصطفى دنزلي» مؤتمرا صحافيا في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي للحديث عن أولى مباريات المجموعة في البطولة الآسيوية التي ستجمع الفريقين اليوم.


وتحدث هاسيك» خلال المؤتمر قائلا: البطولة الآسيوية بالنسبة لنا تعتبر ذات أهمية كبرى وأعددنا الفريق لخوض منافساتها بشكل جيد والتي تعتبر مطلبا أساسيا للجماهير الهلالية ولاسيما وأن الهلال يعتبر الأقوى على مستوى المنطقة.


وشدد هاسيك على ان بيروزي فريق قوي ويمتلك لاعبوه القوة الجسمانية مع المهارة ولايهمنا ترتيب الفريق في الدوري الايراني لأننا نعلم بأن تفكيرهم منصب على بطولة آسيا، ولذلك نتوقع أن يظهروا امامنا بشكل جيد، وتمنى التشيكي هاسيك من اللاعبين الدوليين نسيان مباراتهم الأخيرة مع الاخضر السعودي التي خسرها أمام استراليا مؤخرا وأن يكون تفكيرهم منصبا على مباراة اليوم، واختتم حديثه بأنه متأسف لإصابة الحارس الدولي حسن العتيبي الأخيرة في معسكر المنتخب وشدد بأنه لايختلق الأعذار، ولذلك يسعى لتجهيز البدلاء دائما ليكونوا في الموعد متى مادعت الحاجة الى ذلك.


كما تحدث نجم الفريق سلطان البيشي قائلا بأنهم كلاعبين على قدر من المسؤولية وتركيزهم سيكون منصبا على المباراة وقال : نسعى لتحقيق نتيجة مقرونة بالمستوى وذلك لإسعاد جماهيرنا الكبيرة ، وأضاف بأن الارهاق موجود بسبب كثرة المباريات ولكننا نعمل مع الجهاز الفني والطبي لتجاوزها لنكون دائما حاضرين لخدمة الفريق.


من جانبه قال مدرب بيروزي مصطفى بأن مواجهة فريق الهلال من المواجهات القوية التي استعدينا لها بشكل خاص وللبطولة بشكل عام وذلك من خلال معسكرنا بدولة قطر الذي امتد لأسبوع كامل ، وأضاف رآبطة عشـآق نـــادي (الهلال الـــسعـــودي )لهلال يملك أفضلية اللعب على أرضه وبين جماهيره ونعلم جيدا بأنهم الآن في وضع جيد، وسنسعى للحصول على أول نقاط البطولة الآسيوية خلال مشوارنا وإن لم نستطع فخروجنا بنقطة من المباراة نعتبره مكسبا لنا، وذكر مصطفى بأن الفريق لايعاني حاليا من مشاكل ونسعى لتصحيح أوضاعنا في الدوري من خلال البطولة الآسيوية ،واختتم حديثه قائلا: إنني حزين لعدم تمكن الجمهور العربي من مشاهدة اللاعب مهدي فيكيا بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا.


من جانب آخر تحدث اللاعب مهدي فيكيا أبرز عناصر فريق بيروزي الإيراني قائلا: إنه لايوجد لدي أي مشاكل بدنية ولن اشارك بسبب الاصابة التي تعرضت لها، وشدد بأن فارق العمر لايهم بقدر أهمية الخبرة الموجودة لديهم وذكر بأن الجميع سيشاهد اليوم علي كريمي الذي أعتبره من أفضل لاعبي العالم يقدم اداء جيدا رغم كبر سنه.



كتب - عبدالله الحنيان:
أكد مدافع فريق الهلال ماجد المرشدي عزم فريقه على المنافسة بقوة على لقب بطولة دوري أبطال آسيا 2012 مشيرًا إلى أنهم سيحرصون على الظهور بشكل مختلف عن المواسم السابقة بدءًا من مباراتهم مع فريق بيروزي الإيراني التي ستقام مساء اليوم في مستهل مباريات دور المجموعات، وقال:


جاهزون للمباراة وكلنا ثقة في الله أولًا ثم في جماهيرنا الوفية التي ستؤازرنا في ملعب المباراة وستكون لنا الكلمة إن شاء الله بقيادتهم، وعن تأثرهم بفترة التوقف استبعد المرشدي ذلك مؤكدًا أن المعسكر الإعدادي القوي الذي أقامه الفريق في مدينة دبي زاد من جاهزيته للعودة بشكل قوي لأجواء المباريات مجدًدا، وعن قوة منافسهم الإيراني قال: لاشك بأن فريق بيروزي فريق قوي ونكن لقوته كامل الاحترام ولكننا إن شاء الله قادرون على تجاوزه واعتلاء صدارة ترتيب فرق المجموعة.


من جهته وصف زميله النجم الشاب سالم الدوسري المباراة بالصعبة كونها تأتي بعد فترة توقف ولأنها أيضًا سنلعبها أمام منافس قوي على بطاقة التأهل الأولى، وأضاف:


رغم ذلك نحن بحول الله قادرون على تجاوزها بنجاح وسنحرص على أن نكسب نقاط المباراة الكاملة لأن ذلك سيريحنا بعض الشيء في الجولات القادمة. وطالب الدوسري جماهير فريقه بالحضور والمؤازرة المكثفة بقوله: في مباريات الذهاب والإياب يجب الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور ولن تتم تلك الفائدة بطبيعة الحال إلا بدعم جماهيري كبير وجماهير الزعيم مؤكد بأنها ستكون حاضرة وستؤازرنا بكثافة في «ملعب الملز» كما عودونا على ذلك.


كتب - عبدالله المالكي:
خاض الفريق الهلالي 19 لقاء مع الأندية الإيرانية وتمكن من الانتصار في 7 منها، وتعادل في 4 وخسر 8 مواجهات.


أما على مستوى مواجهات الهلال مع بيروزي فقد تقابلا في 6 مباريات تمكن من الفوز في مباراة واحدة وتعادلا في مباراتين وخسر 3 مباريات، ويعد بيروزي أكثر الفرق الإيرانية مواجهة للهلال في مسابقات دوري أبطال آسيا، إذ كانت أول مواجهة للهلال مع بيروزي عام 1990 في الرياض وانتهت بالتعادل، فيما كان آخر لقاء في عام 2001، وخسر الهلال بثلاثة أهداف.


رآبطة عشـآق نـــادي (الهلال الـــسعـــودي )



السهل الممتنع
الأندية السعودية.. والحملة الآسيوية
صالح السليمان



انطلقت البارحة النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا.. وتبدأ معها ثلاثة أندية من أنديتنا (الهلال الاتحاد الأهلي) حملة المنافسة على اللقب.. الذي ابتعد كثيراً عن الخزينة السعودية..


الاتحاد الذي لعب البارحة يمر بفترة تراجع فني كبير لأسباب عدة.. لكن كون البطولة الآسيوية مسابقة مستقلة، لا علاقة لها بالدوري.. وأيضاً الآسيوية التي يقول جمهور العميد إن الاتحاد فيها غير!.. فهذا قد يحفز الاتحاد ليتفوق على نفسه، وينعش جمهوره بفوز مهم على باختاكور الأوزبكي.. في خطوة أولى للبحث عن اللقب الذي غاب عنه سبعة مواسم..


أيضا الأهلي المنتعش فنياً والمنافس بقوة على لقب الدوري المحلي يقابل فريق لخويا القطري.. والأهلي يدخل بحسابات دقيقة؛ فهو مطالَب بالتوازن بين المحافظة على حظوظه في الدوري ومشاركته الآسيوية..


الهلال نادي القرن الآسيوي.. الذي غاب عن الألقاب القارية منذ عام 2002م.. يبدأ اليوم مشواره الآسيوي.. على ذكرى تفريطه في اللقاء الافتتاحي أمام سابهان الإيراني القوي الذي كسب السد القطري (بطل المسابقة) ذهاباً وإياباً، وخرج بالاحتجاج.. هذا التفريط جعل الهلال يلعب تحت الضغط ومحاولة استعادة صدارة المجموعة، ولم يشفع له تعادله مع سابهان في إيران..


هذا الموسم يبدأ مع بيروزي الإيراني، ومهما كان مستوى بيروزي فلن يكون أقوى من سابهان.. والهلال حالياً حتى بوجود عدد من الإصابات في وضعية فنية مشجعة تؤهله للظهور في استاد الأمير فيصل، وحصد النقاط الثلاث بدعم من جماهيره العريضة..


إنك لا تجني من الشوك العنب


دقائق أربع في مباراة أستراليا ستدخل التاريخ الرياضي السعودي؛ فخلال هذه الدقائق خرج المنتخب من سباق المنافسة للوصول إلى مونديال البرازيل؛ ليواصل الغياب عن الظهور في المحفل العالمي للمرة الثانية على التوالي..


هذه الدقائق أدت إلى حل الاتحاد السعودي لكرة القدم واستقالة رئيسه.. والمرور بمرحلة انتقالية تأهباً للانتخابات القادمة بوصفها نقلة كبيرة في الإدارة الرياضية لدينا.. وهي الناحية الإيجابية الوحيدة من الرباعية الأسترالية المؤلمة..


عندما تقع بيدك (ثمرة مُرّة).. فشاهد الشجرة التي أنتجتها كيف هي العناية بها.. فهذا المنتخب نتاج خطط وعمل وبرامج الاتحاد السعودي لكرة القدم..


كنا نأمل أن يحقق المنتخب المفاجأة في أستراليا.. وتحققت حتى الدقيقة 70.. لكن حدثت مفاجأة أسترالية أكبر خلال دقائق.. لنعود نادمين على تفريطنا في مباراة عمان على ملعبنا.. ولكن قدر الله وما شاء فعل..


ثقافة جديدة.. وضرورة (الكبير)


تداعيات خروج المنتخب لحقها حل مجلس اتحاد الكرة وتقديم رئيس الاتحاد استقالته بوصفها بادرة شجاعة في تحمل الهزيمة.. وإن فسرها البعض بأنها هروب من المسؤولية.. وفي خلال الأيام الماضية ذاعت في وسطنا الرياضي والإعلامي ثقافة الانتخاب، وصارت محور الحديث والنقاش.. لغة الانتخاب والترشيح والتصويت والجمعيات العمومية والتكتلات.. إلخ.. وينصب الحديث أكثر حول هوية الرئيس القادم.. ومن سيكون المرشح لقيادة اتحاد كرة القدم!!..


ويبدو من قراءة سريعة ونتيجة للحزازيات وتجذر الميول والتعصب.. أن أي مرشح منتمٍ بوضوح لأحد الأندية الكبيرة (إعلامياً) لن يكون مقبولاً من الأندية المنافسة.. وبرأيي أن رئيس المجلس الجديد سيكون بالتعيين وليس الانتخاب، وخصوصاً أن ثقافة الانتخاب جديدة على الوسط الرياضي.. فضلاً عن أننا بحاجة إلى رجل قوي وذي وجاهة اجتماعية، تجعله قادراً على تحمُّل الضغوط في الوسط الرياضي وغير قابل للاختراق من الأندية الكبيرة..

خالد الحصان – الرياض
شدد مدرب الفريق الهلالي التشيكي هاسيك خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة بيروزي الإيراني في مستهل مباريات الفريق بدوري أبطال آسيا، بأن الفريق الإيراني فريق كبير وقوي وأن المباراة ستكون قوية وخاصة من الطرف الإيراني الذي سيبحث عن هذه البطولة لانتهاء آماله في بطولة الدوري الإيراني، موضحاً بأنه سيعمل على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث وأكد بأنه وضع خطة مناسبة للفريق الإيراني الذي يمتاز بالقوة الجسمانية واللياقية، وعن تأثر اللاعبين الدوليين بعد خسارة المنتخب قال: أتمنى من اللاعبين الدوليين عدم التفكير بمباراة أستراليا ونسيانها والتفكير في لقاء اليوم أمام بيروزي، وحول الاستراتيجية التي سينتهجها الفريق الهلالي قال: فريقي قوي ومهيأ نفسياً لخوض البطولة الآسيوية وهذا الأمر ليس غريباً على فريق كبير كالهلال، وعن إصابه حسن العتيبي قال: الفريق سيفتقد لخدمات العتيبي في مباراة اليوم وهذا الأمر بكل تأكيد لن يكون عذراً إذا خسر الفريق اليوم بل سنعمل على تفادي الخسارة مهما كان النقص لدينا والفوز هو ما نطمح إليه.
من جهته أكد لاعب الفريق الهلالي اللاعب سلطان البيشي بأنه وزملاءه اللاعبين سيدخلون هذا اللقاء من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث مع تفاؤل كل اللاعبين بهذا الأمر. بدوره أكد مدرب فريق بيروزي الإيراني مصطفى ديزدلي بأن المباراة الأولى دوماً ما تكون صعبة وخاصة في المباريات الآسيوية التي تكون كل الفرق فيها قوية ومميزة مضيفاً بأنه سيلعب مع فريق قوي ومتطور في مستواه وخاصة في المباريات الأخيرة وسنواجه فريقا عنيدا على أرضه وبين جمهوره ولكن من مزايا دوري أبطال آسيا في دوري المجموعات بأن كل فريق سيواجه الآخر في أرضه، وبذلك سيكون لنا عودة مع الهلال في أرضنا، وعن مشاهدة ديزدلي للهلال وهل يشاهده كبطل حمل البطولة ست مرات سابقة أو فريق بعيد عن البطولة منذ عشر سنوات قال: الفريق الهلالي بطل وكذلك جميع فرق المجموعة أبطال، وحول تصريحه بأنه سيكون موجودا في السعودية لهزيمة الهلال" قال: الفريق كان معسكراً في دبي لفترة أسبوع وأنا بطبيعه الحال كنت موجودا مع الفريق ولم أصرح بمثل هذا الكلام لمعرفتي بأن الهلال فريق قوي ولا يمكن الاستهانه به،وعن مستوى الفريق البيروزي في الوقت الحالي وخاصة بأنه في المركز الثامن" قال: لا توجد أي مشكلات للفريق ومركزنا في الدوري لا يعكس مستوى الفريق الحقيقي الذي يتطور يوما عن الآخر وهذا بطبيعه الحال ما سأعمل له، وأوضح مدرب بيروزي في ختام تصريحه بأنه حزين لعدم مشاركة اللاعب المخضرم مهدي فيكيا في لقاء اليوم.
من جانب آخر أكد لاعب الفريق البيروزي مهدي بأن الفريق البيروزي سيقابل فريقا قويا وكبيرا وله اسمه في آسيا ولكن ذلك لا يمنع بأن يعمل الفريق على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث وأن خسر فريقي سنعمل على تفادي الأخطاء ولن نتضايق بسبب أننا خسرنا من فريق كبير، وحول الفرق بين أعمار لاعبي الهلال والبيروزي قال: أنا لا أرى بأن العمر يشكل عائقا بل كل ما تقدم اللاعب في العمر اكتسب الخبرة الكافية في الملعب وخير دليل على ذلك اللاعب علي كريمي.


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


هاسيك يفاجئ الايرانيين بالهجوم المكثف



رآبطة عشـآق نـــادي (الهلال الـــسعـــودي )
لاعبو الهلال في مران يوم الثلاثاء



خالد الحصان - الرياض
أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه «بيروزي الإيراني» مساء اليوم الأربعاء ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2012م، على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، وركز التشيكي «إيفان هاسيك» خلال المران على إجراء عدد من التدريبات التكتيكية وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس الإدارة،
إلى جانب حضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة. وعلى صعيد آخر، واصل الثلاثي نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري وعيسى المحياني برامجهم التأهيلية، فيما وجد اللاعب حسن العتيبي في العيادة الطبية لاستكمال برنامجه العلاجي. من جانب آخر، استكمل مجلس الجمهور الهلالي وإلتراس الهلال استعداداتهم لمباراة الغد، حيث سيتم رسم كلمة (HILAL) بواسطة لوحات صغيرة يرفعها المشجعون في مدرجات الواجهة المقابلة للمنصة الرئيسية وذلك أثناء دخول لاعبي الفريق إلى ملعب المباراة، إلى جانب عدد من الأهازيج والفعاليات للمساهمة في تحفيز اللاعبين نحو تحقيق الانتصار بإذن الله. يذكر أن حركة بيع تذاكر المباراة شهدت إقبالاً ضئيلاً جداً في كافة منافذ البيع، علماً أن بيع التذاكر اليوم الأربعاء سيقتصر في منافذ البيع على إستاد الأمير فيصل بن فهد فقط. يشار إلى أن مدرجات الدرجة الأولى في إستاد الأمير فيصل ستكون متاحة للجماهير الهلالية على يسار المنصة الرئيسية وليس على يمينها كما جرت العادة؛ وذلك بحسب ما تنص عليه أنظمة الإتحاد الآسيوي كونه الفريق المضيف .

ربي يوفق هلالنآ آليوم
آن شاء الله تكون بدآيه مميزه للزعيم


قرآءةه ممتعةه


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 05:33 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO