منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



''الملتحين'' يبدأون ''نصرة دين الله''

''الملتحين'' يبدأون ''نصرة دين الله'' القاهرة- في إطار خطواته التصعيدية، بدأ ائتلاف ''أنا ضابط شرطة ملتحى'' عقد اجتماعات دورية ، للتنسيق فيما بينهم، تحت مسمى ''نصرة دين الله والدعوة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2012, 09:51 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول ''الملتحين'' يبدأون ''نصرة دين الله''

''الملتحين'' يبدأون ''نصرة دين الله''
''الملتحين'' يبدأون ''نصرة دين الله''

القاهرة- في إطار خطواته التصعيدية، بدأ ائتلاف ''أنا ضابط شرطة ملتحى'' عقد اجتماعات دورية ، للتنسيق فيما بينهم، تحت مسمى ''نصرة دين الله والدعوة إلى الله تعالى'' فى جميع مديريات الأمن بالوزارة على مستوى الجمهورية.
ومن جانبه قام فيه النقيب هانى الشاكرى، المتحدث الرسمي باسم الائتلاف، بصياغة قانون جديد لهيئة الشرطة، يساهم -وفقا للائتلاف- على إنهاء الفوضوية والرشوة والتسلط من قبل جهات مستنفعة.
وقال الائتلاف، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى ''فيسبوك'' إن القانون الجديد الذى تمت صياغته، لا يسمح لذوى السلطة أن يقيدوا مناصبهم لمصالحهم الشخصية، حيث تمت صياغة القانون بصورة جديدة تتيح لرجل الشارع حيزًا كبيرًا من الأمان لم يحذه من قبل، وفقا لما أورده الائتلاف على صفحته بـ''فيسبوك''.
وركز القانون الجديد على صياغة مواد وبنود تحفظ الحقوق المختلفة لجميع العاملين فى حقل الشرطة، وبصورة تسمح بقدر كبير من التعاون بين القوات والقادة، كما تمنع الظلم المنصوص عليه قديمًا كأحد أعراف الشرطة.
وفى خطوة تنفيذية للقانون على أرض الواقع، قام المتحدث باسم الائتلاف، بتقديم القانون الجديد لمجلس الشعب، بعد أن قام بشرحه وتوضيح رؤيته لبعض أعضاء المجلس، تمهيدًا لمناقشته تحت قبة البرلمان.
إلى ذلك، قرر اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، إحالة 17 ضابطاً بمديريات الأمن والقطاعات المختلفة للوزارة إلى ''الاحتياط''، بسبب إطلاق هؤلاء الضباط لحاهم، ومخالفة قواعد وقوانين العمل.
ومن بين الضباط المحالين النقيب هاني الشاكري، المتحدث الرسمي باسم ائتلاف ''أنا ضابط شرطة ملتحي''،والنقيب حسام الشنواني، والنقيب محمد السيد الضابط بقوات أمن الشرقية، و14 آخرون، وقد تم إبلاغهم بالقرار اليوم .
وقال الضباط المحالون للاحتياط : ''إن القرار بمثابة خروج على المعاش''، مؤكدين أنهم سيقيمون دعوى أمام محكمة القضاء الإداري، لإلغاء القرار، معتبرين أن إطلاق اللحية ''حرية شخصية ولا يمثل جرما''، مشيرين إلى أن هناك 12 ضابطًا، بخلاف المحالين للاحتياط، تم إيقافهم عن العمل، وأن هناك العشرات في القطاعات والإدارات يجري التحقيق معهم، بسبب إصرارهم على إطلاق اللحية.
وأوضح الضباط أن قرار الوزير إجراء استثنائي، يكون فيه الضابط المحال إلى ''الاحتياط'' على قوة الشرطة، ولكن بدون عمل، ويتم منعه من مباشرة أي أعمال تخص ضباط الشرطة، ولا يجوز أن يحمل السلاح.


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:07 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team