منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

تشلسي الى ربع نهائي كأس انجلترآ

تأهل تشلسي إلى الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بعدما تغلب على مضيفه برمنغهام (2-0)، الثلاثاء في المباراة المعادة بين الفريقين في دور الستة عشر. وكان الفريقان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2012, 03:22 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تشلسي الى ربع نهائي كأس انجلترآ

تشلسي الى ربع نهائي كأس انجلترآ

تأهل تشلسي إلى الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بعدما تغلب على مضيفه برمنغهام (2-0)، الثلاثاء في المباراة المعادة بين الفريقين في دور الستة عشر.

وكان الفريقان قد تعادلا (1-1) على ملعب ستامفورد بريدج في 18 شباط/ فبراير الماضي لتعاد المواجهة بينهما على ملعب برمنغهام.

وحَسَم تشلسي المباراة وبطاقة التأهل لصالحه بهدفين سجلهما الإسباني خوان ماتا (55)، والبرتغالي راؤول ميريليس في الدقيقة (60)، كما أضاع ماتا فرصة إضافة هدف ثالث بإهداره ركلة جزاء (70).

وتأتي هذه النتيجة كبداية جيدة للمدرب المؤقت للفريق الإيطالي روبرتو دي ماتيو الذي كلّف بإدارة الفريق خلفاً للبرتغالي أندريه فيلاش- بواش المقال قبل يوم واحد على خلفية النتائج السيئة للفريق.

وتقام مباريات الدور ربع النهائي في 17 و18 من الشهر الجاري فيلعب ليفربول مع ستوك سيتي، وتشلسي مع ليستر سيتي، وإيفرتون مع سندلارند، وبولتون مع الفائز من مباراة ستيفينغ وتوتنهام هوتسبر التي تقام اليوم الأربعاء.
~~~~~

تأهل بنفيكا البرتغالي الثلاثاء إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب تغلبه على ضيفه زينيت سان بترسبورغ الروسي 2-0 في إياب الدور ثمن النهائي للمسابقة.

منذ بداية المباراة أعلن أصحاب الأرض عن نيتهم تجاوز هزيمة الذهاب (2-3)، حيث سيطر أبناء المدرب البرتغالي جورج خيسوس على الكرة محاولين مباغتة الفريق الروسي في الدقائق الأولى، لكن فطنة الدفاع تارة و براعة الحارس تارة اخرى حالت دون تسجيل زملاء أوسكار كاردوزو للأهداف.

وانتظر نسور بنفيكا حتى نهاية الفترة الأولى لتسجيل الهدف الأول، عندما استغل الأورغوياني ماكسيميليانو بيريرا هفوة في التمركز الدفاعي لفريق المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي ووضع الكرة في الشباك (45+1)، لينتهي الشوط الأول بتفوق بنفيكا 1-صفر.

في الشوط الثاني حاول لاعبو زينيت تدارك تأخرهم في النتيجة عبر التقدم إلى الهجوم، لكن دفاع بنفيكا استمات في الذود عن مرماه بقيادة المدافع البرازيلي لويساو.

وتمكن بنفيكا من مجاراة الضيوف بالهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الحارس الروسي المخضرم فايشلاف مالافيف.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة استغل نلسن أوليفيرا تمريرة محكمة من الباراغوياني أوسكار كاردوزو وسجل الهدف الثاني لبنفيكا (90+2)، وسط حسرة المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي على ضياع بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:35 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO