منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

نقاش حول منتجات أبل قبل المؤتمر هذا المساء

نقاش حول منتجات أبل قبل المؤتمر هذا المساء في كل مرة وقبل حدث ابل نجد المنتجات الخيالية ودائما يقع اللوم على ابل لعدم طرحها هذه المنتجات, لكن من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2012, 03:02 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول نقاش حول منتجات أبل قبل المؤتمر هذا المساء

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


نقاش حول منتجات أبل قبل المؤتمر هذا المساء

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

في كل مرة وقبل حدث ابل نجد المنتجات الخيالية ودائما يقع اللوم على ابل لعدم طرحها هذه المنتجات, لكن من ناحية دراسة للتقنية الموجودة في الوقت الراهن ومدى الخدمات المقدمة في الأجهزة الإلكترونية تتفوق ابل دائماً على منافسيها في الخدمات المقدمة ولكن تظل اجهزتها تفتقر لبعض المميزات التي قد يجدها البعض ضرورية وهذا مايسبب عدم رضى هؤلاء المستخدمين ودائماً ماينظر للمتنج الجديد من ناحية واحدة فقط وهي الشكل الخارجي الذي لايتغير من سنة إلى أخرى لكن لو نظرنا ودققنا النظر في الأمور التقنية لوجدنها افضل مما كانت عليه سابقاً فمثلاً عند المقارنة بين الأجهزة القديمة والحديثة لكان هناك فرق شاسع في التقنية نجدها عند الإستخدام وليس من النظرة الأولى بين الجهازين, والمميز في أجهزة ابل انها تحتفظ بسعر ثابت تقريباً لا يتغير إلا بشكل طفيف وهذه نقطة تحسب في صالح الشركة لأنها تقدم المستقبل بسعر الماضي.


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


مالا يستوعبه بعض مستخدمين التقنية ان الحاجة على قدر الإستخدام فمثلا انا بحاجة لجهاز هاتف محمول للإتصال والرسائل فقط فلماذا اشتري جهاز آيفون ؟ او عند رغبتي في إستخدام جهاز كمبيوتر محمول لتصفح الإنترنت لماذا اشتري ماك بوك؟ في كل الأحوال سأجد اني دفعت مبلغ ليس ببسيط على تقنية لا احتاجها في الوقت الحالي ومن الممكن مستقبلاً كذلك.



اما من يعيب على المنتجات التي لا تلبي كل الإحتياجات فابل تسعى لتحقيق ارباح كأي شركة إستثمارية اخرى فإذا اقدمت على طرح جهاز متكامل لا تستطيع مستقبلاً ان تطور شيء اكثر منه فستكون في هذه الحالة شركة خاسرة لكنها تطرح تقنية استطاعت الوصول لتقنية اعلى منها فتقدم لنا التقنية السابقة لتلحقها بالتقنية الأخرى بعد ان تنال ارباحها منها طبعاً وهذا مايحدث في جميع الشركات التقنية لإستمرارها.


مقارنة منتجات ابل مع الأجهزة الأخرى لا تكون مقارنة عادلة في الغالب وذلك لإنفراد ابل بأنظمة التشغيل في منتجاتها فهي تقدم منتج مدمج مع نظام التشغيل اي عند تطوير النظام يتطور الجهاز ليقدم لك امكانيات اعلى بعكس الشركات الأخرى, ولفهم هذه المعادلة تستطيع ان ترى اجهزة الكمبيوتر من ابل قبل وبعد التحديث وكذلك في الهواتف فمن استخدم النظام iOS3 وانتقل مباشرة ل iOS5 سيجد فرق شاسع بين الهاتف سابقا وحالياً .


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


حدث أو مؤتمر ابل القادم هذا المساء لا انتظر فيه اي جهاز جديد شكلاً ولكن انتظر تقنية جديدة وخدمات اكثر وهذا المهم لمسيرة ابل ليس الشكل بل المضمون.

فما هو رأيك حول هذه النقاط وهل تتوقع إستمرار نجاح منتجات ابل؟ شاركنا برأيك ؟ بس من غير تعصب نقاش حول منتجات أبل قبل المؤتمر هذا المساء

تحياتي لكم نقاش حول منتجات أبل قبل المؤتمر هذا المساء


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:22 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO