منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

باري.. صائد الكبار يعرقل الإنتر

تابع باري اصطياد الكبار على ارضه وتعادل مع انتر ميلان حامل اللقب في المواسم الاربعة الماضية ومتصدر الترتيب الحالي 2-2 امس السبت في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الايطالي لكرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-17-2010, 07:17 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي باري.. صائد الكبار يعرقل الإنتر


تابع باري اصطياد الكبار على ارضه وتعادل مع انتر ميلان حامل اللقب في المواسم الاربعة الماضية ومتصدر الترتيب الحالي 2-2 امس السبت في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم. وبعد شوط اول سلبي النتيجة, تقدم باري بهدفين نظيفين وكان البرازيلي باولو فيتو باريتو الجلاد عندما نجح في تنفيذ ركلتي جزاء احتسبت الاولى بعد لمسة يد على المدافع الدولي الارجنتيني السابق والتر صامويل (60), والثانية بعد خطأ عنيف ارتكبه المدافع الدولي البرازيلي لوسيو ضد اليساندرو باريزي (63). وافلت البطل من الهزيمة, وقلص المقدوني غوران بانديف المنتقل من لاتسيو الفارق بتسديدة من داخل المنطقة مسجلا هدفه الثاني في 3 مباريات مع فريقه الجديد (69). ولم تكن حال لاعبي باري افضل من منافسيهم وارتكب ليوناردو بانوتشي خطأ ضد بانديف في المنطقة المحرمة فاحتسبت ركلة جزاء جاء منها الفرج بقدم الارجنتيني دييغو ميليتو الذي وضع الكرة في اسفل الزاوية اليسرى للحارس الفرنسي جان فرانسوا جيليه مدركا التعادل (74). وكان باري اسقط ضيفيه يوفنتوس 3-1 في المرحلة السادسة عشرة, ثم اودينيزي 2-1 في الثامنة عشرة. ورفع انتر ميلان الذي يغرد وحيدا في الصدارة, رصيده الى 46 نقطة وابتعد 9 نقاط عن اقرب منافسيه جاره ميلان الذي يستضيف غدا سيينا صاحب المركز الاخير, وهو يملك مباراة مؤجلة.
وفي مباراة ثانية, حقق كالياري فوزا كبيرا ومهما على ضيفه ليفورنو بثلاثية نظيفة سجلها الارجنتيني خواكين لاريفاي (3 و50) والبرازيلي نيفيس كابوتشو جيدا (64). وتختتم المرحلة غدا الاحد باقامة المباريات السبع الاخرى.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الإنتر, الكبار, باري.., يعرقل, صائد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:34 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO