منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

ريـآل مدريــد يعزف أجمــل الألحـآآآن

سحق ريال مدريد ضيفه إسبانيول 5 – صفر يوم الأحد في المرحلة الـ 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بحضور رئيس الاتحاد الأوروبي ميشال بلاتيني الذي حلّ ضيفاً على ملعب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-05-2012, 11:11 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ريـآل مدريــد يعزف أجمــل الألحـآآآن

ريـآل مدريــد يعزف أجمــل الألحـآآآن
سحق ريال مدريد ضيفه إسبانيول 5 – صفر يوم الأحد في المرحلة الـ 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بحضور رئيس الاتحاد الأوروبي ميشال بلاتيني الذي حلّ ضيفاً على ملعب "سانتياغو برنابيو".

سجل أهداف الفريق الملكي كل من كريستيانو رونالدو (24) وسامي خضيرة (38) وغونزالو هيغواين (47 و78) وكاكا (67).

وبهذا الفوز المستحق عزز ريال مدريد صدارته لليغا وأحكم قبضته على المركز الأول بفارق 10 نقاط عن غريمه اللدود برشلونة (67 مقابل 57)، وجاء الفوز مستحقاً للفريق الملكي الذي أحكم سيطرته على مجريات المباراة وخصوصاً في الشوط الأول، فدانت السيطرة على الكرة للاعبيه دون سواهم ووقف لاعبو الفريق الضيف متفرجين وكانوا يعدون التمريرات التي أثمرت هدفاً أول لرونالدو (24) بعد عدة جمل تكتيكية وأضاف سامي خضيرة (38) الهدف الثاني بمجهود جماعي منظم لكتيبة جوزيه مورينيو.

وفي مستهل الشوط الثاني "انسل" الأرجنتيني غونزالو هيغواين بين المدافعين وسجل الهدف الثالث، هدف تأكيد الفوز، ليصعب مهمة الضيوف الذين سرعان ما استفاقوا من سباتهم العميق وحاولوا طرق المرمى المدريدي ولكن تصويباتهم وتمريراتهم ذهبت كيفما اتفق، وبحلول الدقيقة 67 ظهر كاكا ليسجل هدفاً يعلن فيه نحر فريق إسبانيول كلياً قبل أن يسجل هيغواين "رصاصة الرحمة" في سقف الشباك حملت الرقم 5.

واستعاد فالنسيا نغمة الانتصارات بتغلبه على مضيفه غرناطة 1-صفر، وسجل الدولي الجزائري سفيان فغولي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 32.

وهو الفوز الاول لفالنسيا بعد خسارتين متتاليتين امام مضيفه برشلونة 1-5 وضيفه اشبيلية 1-2 فعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 43 نقطة مقابل 28 لغرناطة السادس عشر.

وحقق متذيل الترتيب العام ريال سرقسطة فوزاً ثميناً على حساب ضيفه فياريال بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

بادر الضيوف في افتتاح التسجيل عبر الأرجنتيني أليخاندرو مارتينوتشيو (16) ثم عادل لويس غارسيا الكفة لسرقسطة (85) في مرحلة أولى، قبل أن يهدي أبراهام فيرنانديز نقاط الفوز لأصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع (90+3).

ورغم فوزه لا يزال سرقسطة قابعاً في المركز الأخير للدوري الإسباني برصيد 18 نقطة في حين تجمّد رصيد فياريال عند النقطة 27 في المركز السابع عشر.

وارتقى أتلتيك بلباو إلى المركز الرابع مؤقتا بتغلبه على ضيفه ريال سوسييداد 2-0.

ويدين بلباو بفوزه إلى ماركيل سوسايتا لاسكوراين الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 25 و81. ورفع بلباو رصيده إلى 37 نقطة بفارق الاهداف أمام ملقة الذي كان تغلب على مضيفه خيتافي 3-1 السبت في افتتاح المرحلة، وبفارق نقطتين أمام ليفانتي الذي يستضيف بيتيس اشبيلية غداً الاثنين في ختام المرحلة.

اما ريال سوسييداد فتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:39 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO