منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

لاتسيو إلى المركز الثالث من بوابة الدربي

قفز لاتسيو إلى المركز الثالث بفوزه على مضيفه روما بنتيجة (2-1)، فيما عزز نابولي موقعه في المركز الخامس حين تغلب على مضيفه بارما بالنتيجة ذاتها اليوم الأحد ضمن المرحلة السادسة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-05-2012, 03:13 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول لاتسيو إلى المركز الثالث من بوابة الدربي

لاتسيو إلى المركز الثالث من بوابة الدربي

قفز لاتسيو إلى المركز الثالث بفوزه على مضيفه روما بنتيجة (2-1)، فيما عزز نابولي موقعه في المركز الخامس حين تغلب على مضيفه بارما بالنتيجة ذاتها اليوم الأحد ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
في دربي العاصمة على ملعب الأولمبيكو، تعرض روما لضربة موجعة في وقت مبكر جداً عندما ارتكب حارسه الدولي الهولندي مارتن ستيكلنبورغ خطأً قاتلاً بإسقاطه الألماني ميروسلاف كلوزه داخل المنطقة المحرمة فطرد على إثره واحتسبت ركلة جزاء انبرى لها البرازيلي هرنانيس وسجل منها هدف السبق في مرمى الحارس البديل الروماني بوغدان لوبونت (10).
ولم يتأخر رد أصحاب الأرض كثيراً وأدركوا التعادل من ركلة حرة ومتابعة ناجحة لفابيو بوريني الذي أودع الكرة سقف المرمى (16).
ولم تنجح محاولات الفريقين خصوصاً لاتسيو في زيادة الغلة خلال الوقت المتبقي من الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، نزل لاتسيو مصمماً على الفوز خصوصاً أن النقص العددي في صفوف مضيفه يساعده على ذلك فأضاف الهدف الثاني بواسطة المخضرم ستيفانو ماوري الذي تلقى كرة خلف الدفاع من كريستيانو لاديسما أنهاها في الشباك (61).
ورفع لاتسيو الذي لعب بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة بعد طرد ليونيل سكالوني بالصفراء الثانية (86)، رصيده إلى 48 نقطة وفك الشراكة مع أودينيزي الذي اكتفى بتعادل سلبي مع ضيفه أتلانتا برغامو، في حين توقف رصيد روما عند 38 نقطة في المركز السادس الذي قد يفقده في حل فوز إنتر ميلان (36) على كاتانيا لاحقاً اليوم.
نابولي يتخطى عقبة بارما
لاتسيو إلى المركز الثالث من بوابة الدربي وفي المواجهة الثانية، افتتح الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني التسجيل لنابولي في الدقيقة 40 مسجلاً هدفه السادس عشر.
وفي الشوط الثاني، أدرك كريستيان تساكارودو التعادل لبارما في الدقيقة 77، لكن الأرجنتيني الدولي إيزيكييل لافيتزي حسم النتيجة لنابولي بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 86.
ورفع نابولي رصيده إلى 43، في حين بقي بارما في المركز الخامس عشر وله 29 نقطة.
فوز متأخر للـ"فيولا"
لاتسيو إلى المركز الثالث من بوابة الدربي كما حقق فيورنتينا فوزاً متأخراً قليلاً على ضيفه تشيزينا بهدفين نظيفين في الشوط الثاني جاء أولهما عندما أطلق ريكاردو مونتوليفيو قذيفة من ركلة حرة أصابت المدافع اليوناني فانجيليس موراس وتحولت خطأ إلى داخل مرمى فريقه (61).
وعزز الصربي ماتيا ناستاسيتش تقدم فيورنتينا بالهدف الثاني بعد ركلة ركنية وتمريرة بالرأس من تشيزاري ناتالي (74).
سيينا يدك مرمى كالياري
لاتسيو إلى المركز الثالث من بوابة الدربي ودك سيينا شباك ضيفه كالياري (3-0) افتتحها الألباني اريون بوغداني من مجهود فردي (40).
وفي الشوط الثاني، صعب سيينا مهمة ضيفه من خلال تسجيل هدفين آخرين أولهما بقذيفة من خارج المنطقة أطلقها إيمانويلي كالايو مسجلاً هدفه الحادي عشر هذا الموسم (80)، والثاني بقدم كريستيانو دل غروسو ومساندة فرانكو بريينتسي (82).
جنوى يجبر ليتشي على اقتسام النقاط
لاتسيو إلى المركز الثالث من بوابة الدربي كما تعادل ليتشي مع جنوى (2-2) في مباراة شهدت إثارة وتشويق كبيرين.
وتقدم جنوى عبر جوزيبي سكولي بعدما تناقل الكرة مع الصربي بوسكو يانكوفيتش (21).
وفي الشوط الثاني، أدرك ليتشي التعادل بواسطة الكولومبي لويس مورييل من متابعة لكرة في العمق أرسلها زميله أندريا برتولاتشي (61).
ومنح دافيدي بريفيو التقدم لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثاني من ركلة حرة (81)، لكن سكولي أعاد الأمور إلى نصابها وأدرك التعادل بعد ركلة ركنية نفذها فرناندو بيلوتشي (85).
وحقق بولونيا فوزاً بشق النفس على ضيفه نوفارا بهدف وحيد سجله روبرت أكوافريسكا في الدقيقة 82.
وأكمل نوفارا المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد اندريا كاراتشولو في الدقيقة 78 لتلقيه الانذار الثاني.
وصعد بولونيا الى المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة مقابل 17 نقطة لنوفارا التاسع عشر قبل الأخير.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 08:41 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team