منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



مانشستر يونايتد يخشي انتفاضة توتنهام في ختام الجولة

كما بدأت أمس (السبت) بلقاء قمة بين ليفربول و أرسنال علي ملعب الأنفيلد , تختتم اليوم (الأحد) الجولة 27 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بقمة أخري يشهدها ملعب الوايت هارت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-04-2012, 05:20 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مانشستر يونايتد يخشي انتفاضة توتنهام في ختام الجولة

مانشستر يونايتد يخشي انتفاضة توتنهام في ختام الجولة

كما بدأت أمس (السبت) بلقاء قمة بين ليفربول و أرسنال علي ملعب الأنفيلد , تختتم اليوم (الأحد) الجولة 27 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بقمة أخري يشهدها ملعب الوايت هارت لين بين توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد.
قبل لقاء عاصمة الضباب المشوق الذي يقام في السادسة وعشر دقائق بتوقيت جرينتش , ينطلق اليوم الثاني لهذه الجولة في الثانية عشرة ظهراً بلقاء يجمع بين نيوكاسيل يونايتد مع سندرلاند يتبعه في الثانية وخمس دقائق لقاء أخر بين فولهام و وولفرهامبتون.


علي ملعب سانت جيمس بارك يستضيف نيوكاسيل يونايتد سادس الترتيب برصيد 43 نقطة فريق سندرلاند الذي يحتل المرتبة الثانية عشرة برصيد 33 نقطة.
نيوكاسيل الذي يقوده المدرب ألان بارديو تعادل علي أرضه في الجولة السابقة مع وولفرهامبتون بهدفين لمثلهما وخسر النقطة الخامسة في أخر جولتين, لذا يمثل لقاء اليوم أهمية خاصة لزملاء الهدافين السنغاليين ديمبا با و باييس سيسيه لاستعادة نغمة الانتصارات و مواصلة المزاحمة علي مقاعد المقدمة.


أما سندرلاند الذي تعرض في الجولة الماضية لأكبر خسارة له هذا الموسم أمام ويست بروميتش (0 - 4) فيأمل مع مديره الفني مارتن أونيل في تجاوز هذا الإخفاق و استعادة الثقة مجدداً من جانب ورد الاعتبار أمام مضيفه الذي هزمه علي أرضه في الجولة الثانية بهدف المدافع ستيفن تايلور من جانب أخر.
ملعب كرافين كوتاج في العاصمة لندن سيكون مسرحاً للقاء فولهام صاحب المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة مع وولفرهامبتون الذي يحتل المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.
فريق الملياردير المصري محمد الفايد الذي يتولي القيادة الفنية له الهولندي المخضرم مارتن يول تجاوز خسارته في الجولة رقم 24 أمام "السيتي" بثلاثيه نظيفة ونجح في تحقيق فوزين متتاليين في أخر جولتين علي ستوك سيتي داخل قواعده بهدفين لهدف و كوينز بارك خارجها بهدف دون رد و يطمح في تحقيق فوزه الثالث علي التوالي والتاسع هذا الموسم حتى يضمن الابتعاد نهائياً عن صراع الهبوط.


أما فريق وولفرهامبتون الذي نجح في تحقيق نقطته الأولي مع مديره الفني الجديد تيري كونور عندما حول تأخره خارج أرضه أمام نيوكاسيل بهدفين إلي تعادل (2- 2) فيأمل في العودة بنتيجة إيجابية تعينه علي الصمود بين الكبار.
كان فريق "الذئاب" قد تمكن من الفوز علي فولهام بهدفي المهاجم الأيرلندي كيفين دويل و زميله ماثيو جارفيس في اللقاء الذي شهده ملعب المولينيو في الجولة الثانية للمسابقة مع مديره الفني الأيرلندي السابق ميك مكارثي.
علي ملعب الوايت هارت لين في العاصمة لندن ,يأمل مانشستر يونايتد في مواصلة المطاردة مع جاره و غريمة مانشستر يونايتد عندما يواجه توتنهام هوتسبير قي لقاء لا يقبل التفريط في أي نقطة لكلا طرفيه.


أصحاب الأرض تعرضوا لخسارة كبيرة في الجولة الماضية في دربي شمال العاصمة أمام أرسنال بهدفين مقابل خمسة بعد أن كانوا متقدمين بهدفين دون رد
وابتعدوا منطقياً عن صراع المنافسة علي اللقب بعد أن تجمد رصيدهم عند 53 نقطة وزاد الفارق بينهم وبين "السيتي" إلي عشر نقاط قبل 12 جولة علي ختام الموسم, ولن يقبل نجوم الفريق بقيادة النسر التوجولي إيمانويل إديبايور و المدير الفني المخضرم هاري ريدناب في التراجع عن المركز الثالث مهما كلفهم هذا الأمر من مشقة.


أما "الشياطين الحمر" الذين حسموا لقاء ملعب الكارو رود بشق الأنفس أمام نورستش بهدفين لهدف في الجولة 26, فأصبحوا مطالبين بحصد الانتصارات وعدم التفريط في أي نقطة سواء داخل أرضهم أو خارجها حتى يضيقوا الخناق علي "السيتي" المتصدر ولا يمنحوه الفرصة في تعميق الفارق و الاقتراب من التتويج باللقب الذي حققه أبناء الإسكوتلندي أليكس فيرجسون 19 مرة كان أخرها الموسم الماضي.
كان لقاء الفريقين في الجولة الثانية علي ملعب أولد ترافورد قد انتهي بفوز "المانيو" بثلاثية داني ويلبك و البرازيلي اندرسون أولفيرا و الهداف واين روني وهو الفوز السادس عشر لهم في أخر 21 لقاء جمعا بين الفريقين مقابل خمس تعادلات وصيام تام لتوتنهام عن الفوز منذ أخر فوز حققه في التاسع عشر من مايو عام 2001 بثلاثية دون رد.


كانت الجولة رقم 27 قد بدأت أمس (السبت) بسبع مواجهات شهدت خمس انتصارات لستوك سيتي علي نوريتش بهدف لصفر ومانشستر سيتي علي بولتون واندورز بهدفين دون رد و سوانزي علي ويجان خارج قواعده بنفس النتيجة, وبينما خسر تشيلسي أمام ويست بروميتش ألبيون بهدف دون مقابل وحول أرسنال تأخره أمام ليفربول بهدف إلي فوز بهدفين لنجمه الهولندي روبين فان بيرسي رفع بهما غلته من الأهداف للرقم 25 و عزز موقع فريقه في المركز الرابع.
في باقي النتائج تعادل كوينز بارك مع إيفرتون بهدف لمثله وبلاكبيرن روفرز و أستون فيلا بنفس النتيجة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:00 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team