منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

جاري نيفيل مُتأكد من مشاركة بيكهام في مونديال 2010

توقع قائد نادي مانشستر يونايتد "جاري نيفيل" مشاركة صديقه وزميله السابق في الفريق "ديفيد بيكهام" مع المنتخب الإنجليزي في نهائيات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-13-2010, 07:17 PM
HaMooD غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 30
معدل تقييم المستوى: 0
HaMooD is on a distinguished road
افتراضي جاري نيفيل مُتأكد من مشاركة بيكهام في مونديال 2010


توقع قائد نادي مانشستر يونايتد "جاري نيفيل" مشاركة صديقه وزميله السابق في الفريق "ديفيد بيكهام" مع المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم 2010 ووصلت حدود توقعاته للتأكيد على تواجد بيكس مع كابيللو بعد الأداء الرائع الذي ظهر به مع الميلان فور عودته إلى إيطاليا هذا الشهر مُعاراً من لوس أنجلوس جالاكسـي .
ما يقوله نيفيل قد يتحقق خاصةً إذا ظهر بيكهام بمستوى متميز ضد مانشستر في دوري أبطال أوروبا بعد بِضْعَة أسابيع حيث أوقعت القرعة الميلان مع المانيو في دور الـ16 ، وهذه هي المرة الأولى التي سيواجه فيها بيكس فريقه القديم منذ أن تركه عام 2003 منضماً لريال مدريد الإسباني.
ويحظى بيكهام حالياً بإهتمام كبير من المدرب الإيطالي "فابيو كابيللو" الذي تابعه في مباراتيه الماضيتين ضد جنوى واليوفنتوس والأخيرة استطاع بيكهام صناعة الهدف الثالث لرونالدينهو من عرضية مُتقنة، ويتمنى كابيللو أن يواصل بيكهام مشاركته بصفة أساسية مع الميلان حتى يقف على مستواه ويتعرف على مدى قدرته على اللعب مع المنتخب الإنجليزي الصيف المقبل بالمعترك العالمي.
وقال جاري نيفيل أحد أكثر زملاء بيكهام تواصلاً معه: "إنضمام بيكهام للميلان سيزيد من حظوظه للتواجد مع منتخب إنجلترا في كأس العالم 2010، رأيته يلعب مع الميلان ضد جنوى ولم أشعر قط أنه غريب عن الفريق، فقد لعب بشكل جيد للغايـة".
وأضاف: "إنه يسير بخطى ثابتة للاستعداد لكأس العالم، وهو الآن في وضعية تسمح له بذلك عكس أيام تواجده مع لوس أنجلوس جالاكسي مع كامل احترامي للدوري الأمريكي للمحترفين".
وأوضح : "لا شك أن الدوري الإيطالي ليس كالدوري الإنجليزي من ناحية المنافسة والسرعة ولكنها بطولة كبيرة مثل الدوري الإنجليزي، تختلف فيها الثقافة وطريقة اللعب قليلاً عن إنجلترا، ويبقى الميلان واحد من أعظم أندية أوروبا، رغم أنني أرى الدوري الإيطالي ككل دوري بطيء وليس بنفس وتيرة لعب الدوري الإنجليزي الممتاز".
وأختتم: "اللعب لنادي كبير أمام حشد جماهيري كبير سيوفر لبيكهام الحضور الذهني والنفسي، فالضغط النفسي في إيطاليا سيشبه الضغط أثناء كأس العالم".
يذكر أن نيفيل يتواجد حاليـاً مع فريقه مانشستر يونايتد في الدوحـة - قطر- استعداداً للأسبوع الـ22 من الدوري الإنجليزي، وهذه فرصة جيدة للاستمتاع بالأجواء الشرق أوسطية في ظل سقوط الثلوج ودرجات الحرارة المنخفضة في بريطانيا.



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-13-2010, 11:05 PM
vip600 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,050
معدل تقييم المستوى: 11
vip600 is on a distinguished road
افتراضي



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2010, مشاركة, مُتأكد, مونديال, بيكهام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:48 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO