منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



جوارديولا: لن يتحدث أحد عن الحكم غدا

آثر المدير الفني لفريق برشلونة بيب جوارديولا عدم الحديث عن القرارات التي اتخذها الحكم فيلاسكو كاربايو في المباراة التي جمعت فريقه بسبورتينج خيخون، مشيرا الى أن أحدا لن يتحدث غدا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-04-2012, 02:52 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول جوارديولا: لن يتحدث أحد عن الحكم غدا

جوارديولا: لن يتحدث أحد عن الحكم غدا

آثر المدير الفني لفريق برشلونة بيب جوارديولا عدم الحديث عن القرارات التي اتخذها الحكم فيلاسكو كاربايو في المباراة التي جمعت فريقه بسبورتينج خيخون، مشيرا الى أن أحدا لن يتحدث غدا عن الحكم، وانما الأهداف "الرائعة" التي سجلها لاعبوه، لينهوا اللقاء لصالحهم بثلاثة أهداف مقابل واحد.



ورغم ذلك، فقد عاود جوارديولا التأكيد على أن القرارات التحكيمية ليست السبب في احتلال برشلونة المركز الثاني، الا أنه أكد أن هذا الفارق الكبير الذي يفصله عن ريال مدريد المتصدر "ليست مسئوليتنا"، ولكن المهم هو أن يظل لاعبوه ينافسون كما يفعلون الان.



وحول طرد لاعب وسطه، جيرارد بيكيه، أكد جوارديولا أنه لم يلم بما حدث في فترة الاستراحة، مشيرا الى أن الحكم بمقدوره اشهار البطاقة الحمراء اذا اعتبر أن اللاعب ارتكب خطأ في الاحتكاك.



كان بيكيه قد أكد في تصريحات صحفية بعد المباراة أن قرار حكم المباراة بطرده "متعمدا"، حيث إنه اعتبر اللوم الذي وجهه له اللاعب، في الاستراحة، لعدم احتسابه ضربة جزاء لصالح زميله سيدو كيتا، "تحديا شخصيا"، وفقا لبيكيه.



وفي تعليقه على المباراة، قال جوارديولا إن هذا اللقاء "يمكن دراسة تفاصيله"، فهناك الكثير من الأمور التي حدثت "لصالحنا أو ضدنا"، الا أنه أشار الى أن الفريق حقق الفوز طوال السنوات الماضية لأنه "جدير بذلك".



وأكد على ضرورة القيام بكل الأمور "على أكمل وجه كي نتمكن من تحقيق الفوز"، وهو الأمر الذي فعله فريقه بعشرة لاعبين فقط في مباراة "معقدة" أمام فريق يلعب بخطط دفاعية.



وأثنى جوارديولا على نجم المباراة، كيتا، الذي سجل هدف التقدم في الدقيقة 79، حيث أكد أنه "هدف كبير"، مشيرا الى أنه دائما ما يمتثل لقرار المدرب بعدم اشراكه، دون أن يتأثر سلبا على الصعيد النفسي بهذا الأمر.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:52 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO