منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

فينغر يدرس مستقبله قبل تمديد عقده

كشف المدرب الفرنسي الفذ ارسين فينغر انه يفكر ملياً بمستقبله مع أرسنال الانكليزي وان ما يشغل باله هو مستقبل النادي بعد رحيله في حال قرر القيام بهذه الخطوة. وحافظ فينغر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-11-2010, 05:42 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي فينغر يدرس مستقبله قبل تمديد عقده


كشف المدرب الفرنسي الفذ ارسين فينغر انه يفكر ملياً بمستقبله مع أرسنال الانكليزي وان ما يشغل باله هو مستقبل النادي بعد رحيله في حال قرر القيام بهذه الخطوة.
وحافظ فينغر على التزاماته تجاه أرسنال خلال 13 موسماً أمضاها مع النادي اللندني وذلك رغم العروض المغرية التي حصل عليها وآخرها من ريال مدريد الإسباني.
ويبقى على عقد فينغر مع أرسنال 18 شهراً لكنه لن يتخذ قرار مواصلة تمديد ارتباطه به إلا بعد أن يفكر ملياً بالموضوع، وهذا الأمر أكده في حديث مع التلفزيون الفرنسي، قائلاً انه في حال قرر توقيع عقد جديد مع النادي اللندني فسيعني ذلك انه سينهي مسيرته معه.
وصرح المدرب الشهير لصحيفة "ليكيب" الفرنسية "أعطيت نفسي بعض الوقت من اجل التفكير"، هذا ما قاله فينغر، ما يهمني هو أن يكون النادي في يد أمينة، إن كانت يدي أو يد مدرب آخر".
وكان فينغر كشف مؤخراً انه يعاني من "نقطة ضعف" تجاه ريال مدريد وأنه فكر كثيراً بالرضوخ للعرض الذي قدمه النادي الملكي قبل انطلاق الموسم الحالي، إلا انه قرر في النهاية البقاء مع أرسنال لأنه قام بتعهد أمام لاعبي النادي اللندني.
وتابع فينغر "ريال هو فريق طفولتي. كنت أشاهد لاعبي هذا الفريق الأبيض يفوزون بكل شيء عندما كنت صغيراً، وبالطبع يجذبني هذا النادي لكني قمت بتعهد أمام اللاعبين الشبان في فريقي، وأريد أن التزم به".
وأضاف فينغر، الذي يشرف على أرسنال منذ 1996 عندما انتقل اليه بعد موسم في اليابان مع ناغويا غرامبوس ايت، "اعلم ما هو المهم في وظيفتي.. الحرية. وهنا، أنا أتمتع بها. كان بإمكاني أن أتقاضى راتباً أكبر في ريال مدريد، لكني أعيش جيداً هنا في لندن. المال لا يلعب دوراً أساسياً في سني عمري".

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مستقبله, بأيدي, يدرس, عقده, فينغر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:56 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team