منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

فان در فارت سيقاتل للتألق مع ريال

أكد صانع الألعاب الدولي الهولندي رافاييل فان در فارت انه لا يعتزم ترك ريال مدريد الإسباني رغم انه يعاني لفرض نفسه ضمن التشكيلة الأساسية للنادي الملكي. ويأتي تأكيد فان در

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-08-2010, 01:12 PM
ابوطالب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,659
معدل تقييم المستوى: 10
ابوطالب is on a distinguished road
افتراضي فان در فارت سيقاتل للتألق مع ريال


أكد صانع الألعاب الدولي الهولندي رافاييل فان در فارت انه لا يعتزم ترك ريال مدريد الإسباني رغم انه يعاني لفرض نفسه ضمن التشكيلة الأساسية للنادي الملكي.
ويأتي تأكيد فان در فارت وسط التقارير التي تتحدث عن أن ليفربول الانكليزي يتنافس مع مواطنيه آرسنال وأستون فيلا للحصول على خدمات لاعب هامبورغ الألماني سابقاً.
ورشح الكثير من المراقبين أن يبحث فان در فارت عن فريق آخر يستطيع أن يلعب معه أساسياً، خصوصاً إذا ما كان يريد المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010، لكن النجم الهولندي أكد أنه باق مع فريق العاصمة الإسبانية، وأنه سيقاتل من أجل إقناع المدرب التشيلي مانويل بيليغريني أنه يستحق اللعب أساسياً.
وقال فان در فارت لراديو "ماركا" الإسباني: "أملك الموهبة والنوعية من أجل اللعب مع ريال مدريد، بيليغريني قال لي خلال التمارين التي سبقت انطلاق الموسم إنني لاعب جيد لكن لا يوجد هناك مكان لي لأنهم يملكون كاكا وراؤول وغيرهما".
وتابع: "قلت له حسناً، لكني لن أترك ريال مدريد، أريد أن أقاتل، وسنرى ما سيحصل، الدوري الإسباني مهم جداً، لكن مسابقة دوري أبطال أوروبا مهمة أيضاً لأن النهائي في مدريد، إنه حلم للجميع أن نلعب النهائي هنا، لكننا نريد الفوز بلقب الدوري أيضاً".
وختم: "أنا سعيد جدا في هذا الفريق" وكان فان در فارت رفض الصيف الماضي عرضاً مغرياً للانتقال من ريال مدريد إلى فناربخشه التركي الذي كان مستعداً لدفع خمسة ملايين يورو سنوياً للنجم الهولندي، ما كان سيجعله أحد أكثر اللاعبين دخلاً في العالم، لكن هذا الإغراء المادي لم يكن كافياً لجعله يترك ريال مدريد.
وكان فان در فارت انضم لريال مدريد قبل موسمين من هامبورغ مقابل 13 مليون يورو، لكنه أصبح خارج حسابات بيليغريني بعد تعاقد النادي الملكي مع لاعبين من طراز البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا وتشابي ألونسو، إلا أن هذا الأمر لم يدفعه للسير على خطى مواطنيه الثلاثة كلاس يان هونتيلار (انتقل إلى ميلان الايطالي) وويسلي سنايدر (إلى إنتر الإيطالي) وآريين روبن (إلى بايرن ميونيخ الألماني).

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-08-2010, 04:03 PM
hemo غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,926
معدل تقييم المستوى: 11
hemo is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للتألق, رجال, سيقاتل, فارت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 02:34 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team