منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

الاتحاد يهزم الحزم بخماسية

حقق الاتحاد فوزاً كبيراً على ضيفه الحزم (5-2) اليوم الأربعاء في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم. ففي المباراة التي أقيمت على إستاد الأمير عبد الله الفيصل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-07-2010, 03:07 PM
hemo غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,926
معدل تقييم المستوى: 11
hemo is on a distinguished road
افتراضي الاتحاد يهزم الحزم بخماسية


حقق الاتحاد فوزاً كبيراً على ضيفه الحزم (5-2) اليوم الأربعاء في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
ففي المباراة التي أقيمت على إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، عزز الاتحاد حامل اللقب موقعه في المركز الثالث رافعاً رصيده إلى 29 نقطة مقابل 16 للحزم.
وسجل أهداف الاتحاد كل من المغربي هشام أبو شروان ثلاثة أهداف في الدقائق 11 و15 و68، وسلطان النمري في الدقيقة 19، وطلال المشعل في الدقيقة 58، فيما أحرز هدفي الحزم كل من السنغالي حمادجي وأحمد مناور في الدقيقتين 45 و77 على الترتيب.
وضمن المرحلة ذاتها عمق النصر جراح مضيفة القادسية بالفوز عليه بهدفين نظيفين سجلهما محمد السهلاوي في الدقيقتين 24 و52 فارتفع رصيد الفائز إلى 21 نقطة نقلته إلى المركز الرابع مؤقتاً وله ثلاث مباريات مؤجلة مقابل 11 للخاسر المهدد بالهبوط.
وفي مباراة أخرى، فشل الشباب مرة جديدة في تشديد الخناق على الهلال المتصدر بسقوطه في فخ التعادل (2-2) مع ضيفه الفتح الوافد الجديد إلى الدوري الممتاز، على ملعب الامير فيصل بن فهد في الملز.
وكاد الشباب يخرج مهزوماً رغم النجوم الذين تعج بهم صفوفه وفرط بنقطتين للمرة الثانية بعد الأولى حين اكتفى بالتعادل مع الأهلي (1-1) دون استغلال الهزيمة الأولى للهلال، وصيف البطل، أمام النصر 1-2 في المرحلة السابقة.
افتتح فيصل السلمان التسجيل للشباب في الدقيقة السادسة، ورد الفتح بهدفين متتاليين عبر أحمد أبو عبيد في الدقيقة 16 والتونسي رمزي بن يونس في الدقيقة 24.
وفي الشوط الثاني ورغم النقص العددي في صفوف الضيف بطرد لاعبه فيصل سيف في الدقيقة 58، انتظر الشباب حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لإدراك التعادل عبر السلمان نفسه، فصار رصيده 35 نقطة مقابل 38 للمتصدر الذي يستضيف الأهلي غداً.
ويلعب غداً أيضاً في ختام المرحلة الاتفاق مع الرائد، ونجران مع الوحدة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاتحاد, الحزم, بخماسية, يهزم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:39 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team