منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



دل بييرو يثير حماس يوفنتوس قبل مواجهة كييفو

يغيب النجم المخضرم أليساندرو دل بييرو لاعب يوفنتوس عن الملاعب منذ منتصف يناير الماضي ولكنه بسلوكه المعتاد أثار حماس الفريق في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-02-2012, 10:40 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول دل بييرو يثير حماس يوفنتوس قبل مواجهة كييفو

دل بييرو يثير حماس يوفنتوس قبل مواجهة كييفو

يغيب النجم المخضرم أليساندرو دل بييرو لاعب يوفنتوس عن الملاعب منذ منتصف يناير الماضي ولكنه بسلوكه المعتاد أثار حماس الفريق في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم بالدوري الإيطالي لكرة القدم. وجلس المهاجم دل بييرو /37 عاما/ مجددا على مقعد البدلاء في المباراة التي تعادل فيها يوفنتوس مع ميلان 1/1 مطلع هذا الأسبوع ، في لقاء لعب فيه الأداء التحكيمي دورا كبيرا ليثير استياء ميلان.

وجاء التعادل ليظل ميلان في الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط أمام يوفنتوس صاحب المركز الثاني ، وذلك قبل 13 مرحلة من نهاية الدوري ، علما بأن يوفنتوس يمتلك فرصة جيدة نظرا لأنه لديه مباراة إضافية مؤجلة. وقال دل بييرو في تصريحات بموقعه على الإنترنت "يجب أن ننظر للأمام. يوفنتوس مقبل على أيام حاسمة حيث يخوض مباراتين خلال أربعة أيام. وسوف ينطويان على أهمية كبيرة في موسمنا". وأضاف دل بييرو "المباراة الأولى أمام كييفو (غدا السبت) على ملعبنا ، والثانية أمام بولونيا (يوم الأربعاء المقبل) والتي كانت قد تأجلت بسبب تساقط الثلوج (في منتصف فبراير). إنه شهر سيكشف المزيد من ملامح مستقبلنا ويجب أن نكون مستعدين. تركيزنا يجب أن يكون منصبا على ذلك فقط". وبعد خمسة مواسم لم يوفق خلالها الفريق ، وقد بدأت بتورطه في فضيحة فساد في عام 2006 ، يتطلع يوفنتوس إلى الصعود مجددا على منصة التتويج بلقب الدوري الإيطالي الذي فاز فيه آخر مرة عام 2003 حيث جرى تجريده من لقبيه في عامي 2005 و2006 بسبب قضية الفساد.


وجاء تعيين المدير الفني الجديد أنطونيو كونتي لاعب خط وسط الفريق سابقا ، وتدشين الاستاد المملوك للنادي ، ليلعب ذلك دورا في مساعدة الفريق في استعادة مكانته. وشارك دل بييرو ، الذي بدأ مشواره الباهر مع الفريق عام 1993 ، في 13 مباراة فيما يرجح أنه موسمه الأخير كلاعب كرة قدم وقد شارك في أغلب المباريات ال13 من مقعد البدلاء. ومع ذلك لا يزال دل بييرو يحافظ على مكانته ونجوميته بعدما سجل 286 هدفا وشارك في نحو 700 مباراة مع يوفنتوس.


ويفتقد يوفنتوس جهود أرتورو فيدال وسيموني بيبي في مباراة الغد بسبب الإيقاف كما يغيب المهاجم سيرجيو بيليسيير عن كييفو للسبب نفسه. أما ميلان فيمكنه تعزيز موقعه في الصدارة عندما يحل ضيفا على باليرمو في افتتاح منافسات المرحلة. وتأتي مباراة الغد في الوقت الذي يستعد فيه ميلان لمباراته أمام أرسنال الإنجليزي في إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا. وتبدو مهمة ميلان في مباراته الأوروبية سهلة حيث كان قد فاز على أرضه 4/صفر في مباراة الذهاب. وتستأنف مباريات المرحلة بعد غد الأحد بلقاء بارما مع نابولي وبولونيا مع نوفارا وروما مع لاتسيو وأودينيزي صاحب المركز الثالث مع أتالانتا وليتشي مع جنوه وسيينا مع كالياري وفيورنتينا مع تشيزينا وإنتر ميلان مع كاتانيا.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:03 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO