منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



استمرار الصراع بين عملاقي مانشستر في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

عندما يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا على توتنهام بعد غد الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، لن يكون امامه هدف سوى الفوز لكي يحافظ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-02-2012, 10:40 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول استمرار الصراع بين عملاقي مانشستر في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

استمرار الصراع بين عملاقي مانشستر في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

عندما يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا على توتنهام بعد غد الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، لن يكون امامه هدف سوى الفوز لكي يحافظ على المسافة التي تفصله عن جاره مانشستر سيتي في صدارة البطولة.

يتصدر مانشستر سيتي جدول الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين أمام مانشستر يونايتد الذي يسعى لتفادي إهدار النقاط كي يحافظ على فرصته في انتزاع الصدارة والتتويج باللقب. ويتطلع السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد إلى مواصلة الانتصارات أملا في أي كبوة يتعرض لها مانشستر سيتي، أو أن ينجح فريقه في انتزاع الصدارة من خلال المباراة التي تجمع بين فريقي مانشستر في 30 أبريل المقبل في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري.

يواجه مانشستر سيتي ضغوطا كبيرة من قبل جاره ومنافسه مانشستر يونايتد الذي حقق رقما قياسيا الصيف الماضي عندما احرز اللقب التاس عشر له في تاريخ الدوري الممتاز.

ويتوقع أن يواجه مانشستر سيتي مهمة سهلة في حصد ثلاث نقاط من مباراته أمام ضيفه بولتون غدا السبت ، في حين يتوقع أن يواجه مانشستر يونايتد مهمة أكثر صعوبة في مباراته أمام توتنهام صاحب المركز الثالث بعد غد الأحد باستاد "وايت هارت لين".

وقدم توتنهام عروضا رائعة في الفترة الماضية ليصبح مديره الفني هاري ريدناب مرشحا قويا لتولي تدريب المنتخب الإنجليزي خلفا للإيطالي فابيو كابيللو. ويدرك فيرجسون أن فريقه يجب أن يظهر في أفضل مستوياته حتى يتمكن من تحقيق الفوز على توتنهام في عقر داره.

وقال فيرجسون: "ستكون مباراة كبيرة.. إذا تجاوزناها ، ستكون لدينا فرصة هائلة للتتويج باللقب". يفتقد فيرجسون جهود اللاعب كريس سمولينج الذي نقل إلى المستشفى بسبب إصابة في الرأس إثر التحام تعرض له خلال مشاركته مع المنتخب الإنجليزي في المباراة الودية التي خسرها الفريق أمام ضيفه الهولندي 2/3 .

ولكن يمكن لفيرجسون إشراك النجم الإنجليزي واين روني الذي غاب عن المباراة الودية لمنتخب بلاده ، حيث كان لا يزال يتعافى من احتقان في الحلق. وقال فيرجسون إن خبرة النجوم مثل روني وريان جيجز وبول سكولز ستكون حاسمة في مشوار الفريق هذا الموسم.

واضاف: "يلعب واين روني ضمن صفوفنا منذ نحو ثمانية أعوام وقد أحرز عددا قليلا من الميداليات في البطولات". وأضاف: "انه (روني) يعرف ما يتطلبه الأمر. عندما جاء هو وكريستيانو رونالدو (النجم البرتغالي المحترف حاليا بفريق برشلونة الأسباني) إلى هنا، كانت متطلبات الفوز بالدوري الإنجليزي أمرا جديدا بالنسبة لهم". وأوضح "أعتقد أن هدف جميع اللاعبين هنا إحراز ميداليات في الدوري، أربع أو خمس مرات، وبعدها سيتمتعون بخبرة هائلة في كيفية التعامل مع السباق على اللقب.

لم يتلق مانشستر يونايتد هزيمة على ملعب "وايت هارت لين" منذ عام 2001 ولكن فيرجسون قال إن كل شيء وارد في عالم كرة القدم. ويحتدم الصراع على المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، عندما يحل أرسنال ضيفا على ليفربول في افتتاح منافسات المرحلة غدا السبت.

يحتل أرسنال المركز الرابع حاليا بفارق الأهداف فقط أمام تشيلسي الذي يحل ضيفا على ويست برومويتش ألبيون في مباراة أخرى غدا.

ويحتل ليفربول المركز السابع بفارق سبع نقاط خلف أرسنال وتشيلسي ولكن لا يزال يتبقى لليفربول مباراة مؤجلة أمام إيفرتون. يخوض ليفربول المباراة بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كارلينج) الأحد الماضي ، كما يتشابه الحال لدى أرسنال الذي فاز على توتنهام 5/2 في اليوم نفسه.

وفي مباريات أخرى تقام غدا السبت ، يلتقي بلاكبيرن مع أستون فيلا وستوك سيتي مع نورويتش سيتي وويجان مع سوانزي سيتي وكوينز بارك رينجرز مع إيفرتون، في حين يلتقي نيوكاسل مع سندرلاند وفولهام مع ولفرهامبتون بعد غد الأحد.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 02:37 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team