منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



فيرجسون يخشى مهارة ساها قبل موقعة توتنهام ومانشستر يونايتد

عبّر الكيس فيجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن قلقه إزاء تألق لويس ساها لاعب توتنهام هوتسبر قبل لقاء الفريقين على ملعب "وايت هارت لين" ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2012, 04:50 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول فيرجسون يخشى مهارة ساها قبل موقعة توتنهام ومانشستر يونايتد

فيرجسون يخشى مهارة ساها قبل موقعة توتنهام ومانشستر يونايتد

عبّر الكيس فيجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن قلقه إزاء تألق لويس ساها لاعب توتنهام هوتسبر قبل لقاء الفريقين على ملعب "وايت هارت لين" ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز بعد غد السبت.

وقال فيرجسون في تصريحات أبرزتها صحيفة ذا صن البريطانية "إنه لاعب مؤثر. لا شك في ذلك، ساها يتمتع بمهارة كبيرة، فضلا عن سرعته وتميزه في ألعاب الهواء".

وكان السير الاسكتلندي قد ضم ساها في يناير 2004 إلى فريق الشياطين الحمر في صفقة بلغت 12.8 مليون جنيه استرليني. وتألق الدولي الفرنسي تحت إمرة فيرجسون حيث سجل 42 هدفا في 124 مباراة شارك فيها مع يونايتد، إلا أن الإصابات عرقلت مسيرته مع بطل الدوري الانجليزي.

وواصل فيرجسون مديحه عن لاعبه السابق حيث قال "ساها لاعب رائع، لكن الحظ لا يحالفه كثيرا، بإمكانه التألق بشده إذا شارك في المزيد من المباريات".

وأثنى مدرب مان يونايتد على لاعبي توتنهام وخصّ بالذكر كل من الجناح المتألق جاريث بيل، ولاعب الوسط الهولندي فان در فارت، وأخيرا المهاجم التوجولي ايمانويل أديبايور.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في ترتيب أندية البريمير ليج برصيد 61 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن غريمه مانشستر سيتي الذي يتصدر جدول المسابقة.

يذكر أن توتنهام – صاحب المركز الثالث برصيد 53 نقطة - يرغب في الانتفاضة عقب خسارته المذلة أمام ارسنال على ملعب الأخير في دربي لندن بخمسة أهداف مقابل هدفين.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:50 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team