منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



أزمة مالية خانقة تعصف باتحاد الملاكمة

القدس- وكالة بال سبورت/ عقد اتحاد الملاكمة اجتماعه الدوري في مقر اللجنة الاولمبية في رام الله بحضور خليل زاهدة رئيس الاتحاد و فوزي العصافرة وسعيد مسك ومهيب اسعد ووائل ابو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2012, 01:41 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول أزمة مالية خانقة تعصف باتحاد الملاكمة

القدس- وكالة بال سبورت/ عقد اتحاد الملاكمة اجتماعه الدوري في مقر اللجنة الاولمبية في رام الله بحضور خليل زاهدة رئيس الاتحاد و فوزي العصافرة وسعيد مسك ومهيب اسعد ووائل ابو الضبعات وحسن طه وناقشوا العديد من القضايا الهامة ابرزها التقرير المالي والاداري لعام 2011 بالاضافة الى موازنات عام 2012 حيث يعاني الاتحاد من عجز مالي متراكم بسبب الاهمال في صرف المستحقات والموازنات المالية لاتحاد الملاكمة الذي يعتمد غالبا على توفير موازنات ومصروفات النشاطات باليات ذاتية. وناقش الاعضاء خطة الاتحاد الفنية للعام 2012 ودعوات المشاركة في البطولات الدولية وتقرر عدم مشاركة الملاكمة الفلسطينية في الكثير من البطولات الدولية وذلك لعدم توافر الامكانات لهذه المشاركة .

وكان الاتحاد الدولي للملاكمة « الايبا « والاتحاد الاسيوي كانا قد وجها انذارا لاتحاد الملاكمة الفلسطيني بتسديد رسوم الاشتراك المستحقة والتي لم تسدد حتى اللحظة. وسيشارك الاتحاد بثلاثة ملاكمين في بطولة اوكيتيا في روسيا وكانت البطولة الاخيرة التي نظمها الاتحاد لفئتي الناشئين والشباب في رام الله تحت رعاية الاولمبية ابرزت العديد من المواهب التي تبشر بمستقبل زاهر وامل واعد في المشاركات الخارجية .
واقر الاتحاد تنظيم بطولة تصنيفية للرجال والشباب وقد حدد الثالث والعشرين من شهر اذار موعد انطلاق البطولة التي ستنظم في مدينة اريحا حيث سيتم من خلال البطولة اختيار عناصر المنتخب الوطني للملاكمة ويعتمد الاتحاد الحالي توزيع نشاطاته واقامة بطولاته في كافة بقاع الوطن من اجل نشر رياضة الملاكمة ومراعاة كافة الاعتبارات الفنية . كما قام الاتحاد بتكليف امين السر فوزي العصافرة للمشاركة في دورة الطب الرياضي المزمع عقدها بمقر اللجنة الاولمبية وباشراف اللجنة الاولمبية الدولية .
يذكر ان اتحاد الملاكمة الحالي نظم العديد من البطولات المحلية وشارك في العديد من البطولات العربية والدولية معتمدا على بعض عناصر الاتحاد في توفير الموازنات المالية لهذه النشاطات .

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 10:51 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team