منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

McAfee Internet Security 2012

McAfee Internet Security 2012 حزمة شاملة تضم برنامح حماية من الفيروسات في الوقت الحقيقي وبرنامج حماية من البرامج الضارة وجدار حماية وعوامل تصفية البريد العشوائي وعناصر المراقبة الأبوية، بالإضافة إلى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-23-2012, 04:25 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول McAfee Internet Security 2012

McAfee Internet Security 2012

حزمة شاملة تضم برنامح حماية من الفيروسات في الوقت الحقيقي وبرنامج حماية من البرامج الضارة وجدار حماية وعوامل تصفية البريد العشوائي وعناصر المراقبة الأبوية، بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي التلقائي للملفات إلى صندوق أمانات آمن داخل السحاب.
تمتع بالثقة المطلوبة لممارسة الألعاب والعمل والاستمتاع بالحياة عبر الإنترنت.
يود الأشخاص في الاستمتاع بمزايا الاتصال وتصفح الويب والتسوق عبر الإنترنت ولا يرغبون في التفكير بشأن مخاطر الأمان. ويمثّل الأمان الرقمي الحياة الكاملة التي نعيشها في McAfee، حيث نعمل بلا كلل لنسبق المتسللين بخطوات. وينصب تركيزنا في كل ثانية من كل يوم على شيء واحد ألا وهو: الحفاظ على أمان حياتك الرقمية، حتى يمكنك التصفح والتسوق والتواصل اجتماعيًا عبر الإنترنت بثقة.
الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة
كيف يمكنك العيش بدون الكمبيوتر؟ الأمر يتعلق بالكيفية التي يمكنك من خلالها الحصول على الأخبار، والمشاركة مع الأصدقاء، وجدولة حياتك، والتسوق، وإجراء المعاملات المصرفية عبر الإنترنت. وفي هذا الشأن يساعدك McAfee في إبقاء الكمبيوتر الخاص بك آمنًا من الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج التجسس والبرامج الضارة التي قد يُصب بها من البريد الإلكتروني، أو وحدات ذاكرة USB، أو محركات الأقراص الثابتة القابلة للإزالة، أو من مجرد تصفح الإنترنت. وعند تشغيل برامج الحماية التي تقدمها McAfee في الوقت الحقيقي، تكون الحماية متوفرة عندما تحتاج إليها، وتعمل بشكل غير مرئي فيما دون ذلك.
حظر البريد العشوائي والبريد الإلكتروني الخطر
يمثل البريد الإلكتروني غير المرغوب أكثر من مصدر إزعاج يضيع وقتك. حيث يقدم البريد العشوائي محتوى مسيئًا ومزعجًا، فضلاً عن أن المرفقات والارتباطات قد تعرضك للفيروسات والفيروسات المتنقلة. ويستخدم McAfee أكثر عوامل تصفية البريد العشوئي تقدمًا، بالإضافة إلى التحليل النشط، والأبحاث حول التهديدات العالمية لتصفية البريد الإلكتروني غير المرغوب.
احم أسرتك
قد ترغب في تمكين أطفالك من البحث واللعب والتواصل اجتماعيًا عبر الإنترنت. إلا أنه قد يكون من الصعب بالنسبة لهم — ولك أيضًا — معرفة المواقع المعينة التي يمكن الوثوق بها. لذا تتيح لك McAfee parental controls وضع القواعد استنادًا إلى السن والفئات والتفضيلات بحيث يتسنى لأطفالك استخدام الإنترنت بأمان. تتيح لك عناصر المراقبة الأبوية هذه تصفية وصول أطفالك لمواقع الويب، وتحديد وقت التواجد على الإنترنت، وتعقب استخدامهم.
احم بياناتك الشخصية
سواء كنت تواجه الفقدان أو السرقة أو كارثة طبيعية، عندما لا تتوقع حدوثها، فيمكنك أن تكتشف أن الملفات الرقمية الأكثر أهمية بالنسبة لك قد اختفت. لذا حافظ على أمان الصور العائلية وسجلات الضرائب والموسيقى بالغة الأهمية بالنسبة لك عبر نسخها احتياطيًا إلى وحدة تخزين على الإنترنت مشفرة ومحمية بكلمة مرور. وستكون صورك وملفاتك التي لا تقدر بثمن جاهزة وبانتظارك، حتى لو لم يكن الكمبيوتر كذلك.
أنظمة التشغيل المدعومة
Windows XP (الإصدار 32 بت) مع Service Pack 3 (SP3) أو أعلى
Windows Vista (الإصداران 32 بت و64 بت) مع Service Pack 1 ‏(SP1) أو أعلى
Windows 7 (الإصداران 32 بت و64 بت) مع Service Pack 1 ‏(SP1)

متطلبات النظام
معالج بسرعة 1 جيجاهرتز أو أعلى
ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 512 ميجابايت أو أعلى لنظام Windows XP
ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجابايت لنظام Vista/Windows 7
مساحة متوفرة على القرص تبلغ 500 ميجابايت
اتصال بالإنترنت
المستعرضات المدعومة للتصيد الاحتيالي
Microsoft Internet Explorer 7.0 أو أعلى
Mozilla Firefox 3.5 أو أعلى
Google Chrome 6 أو أعلى
برامج البريد الإلكتروني المدعومة
POP3 – Windows Mail وMicrosoft Outlook Express وMicrosoft Outlook وNetscape وIncrediMail وThunderbird
MAPI – Outlook
حساب البريد الإلكتروني للويب الذي يتمتع بوصول POP3
مطلوب للمكون الإضافي لشريط أدوات الحماية من البريد العشوائي
Outlook Express 6.0 أو أعلى
Windows Mail
Outlook 2003 أو أعلى
Thunderbird 1.5 أو أعلى
Anti-Spam تدعم أيضًا أي عميل بريد إلكتروني POP3 آخر (بدون SSL) وحسابات الويب
الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة
برامج الحماية من الفيروسات ومكافحة التجسس ومكافحة البرامج الضارة الكاملة

تقوم برامج الحماية الصارمة بفحص وحظر رسائل البريد الإلكتروني الخطيرة، ومحتوى الويب الخطر، وتهديدات الإنترنت كالفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج التجسس وبرامج rootkit‏.
أساليب حماية في الوقت الحقيقي

يعد مجرمو الإنترنت الأبرع في التخفي. تتعامل McAfee Active Protection™ مع المواد المريبة وتحدد مدى خطورتها فوريًا للمساعدة في إبقاء الكمبيوتر الخاص بك آمنًا.
جدار الحماية ثنائي الاتجاه

طبقات إضافية من برامج أمان الإنترنت لمنع المتسللين من اقتحام جهازك أو سرقة معلوماتك الشخصية. لا تتوقف هذه الدوريات الشرطية على حركة مرور البيانات لمنع البرامج الضارة من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر.
البحث والتسوق الآمن

تتيح لك الرموز الملونة بجوار نتائج البحث على الويب معرفة أي المواقع الإلكترونية آمنة وأيها قد تثبت تعليمات برمجية ضارة تسرق هويتك أو ترسل بريدًا عشوائيًا، وذلك قبل النقر عليها.
أوقات بدء تشغيل وفحص سريعة

نحن نستثمر في الأداء لمساعدتك على الاستمتاع بالحياة الرقيمة إلى أقصى حد - بالتصفح والتسوق والتواصل اجتماعيًا مع أقل قدر من المقاطعات.
أداة مسح البيانات الرقميةShredder

يمكنك إتلاف الملفات الحساسة نهائيًا للتأكيد على عدم إمكانية استردادها عندما تتبرع بالكمبيوتر الخاص بك أو تعيد تدويره أو تقرضه أو تقوم بترقيته.
تحسين أداء الكمبيوتر

تتسبب التطبيقات غير المستخدمة، وملفات المستعرض المخزنة مؤقتًا، وغيرها من الملفات غير المهمة في إبطاء الكمبيوتر الخاص بك. يتخلص McAfee QuickClean™ من الفوضى بحيث يتمكن الكمبيوتر الخاص بك من المضي بحياتك الرقمية.
جديد حماية حصرية ضد برامج الروبوت

McAfee تعمل الآن على حجب برامج روبوت الشبكات المتسللة من خلال رفض محاولاتها لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعناوين الويب التي تنتمي إلى المحتالين. يساعدك هذا الدفاع الإضافي على منع الكمبيوتر الخاص بك من إرسال معلوماتك الشخصية إلى شبكات جرائم الإنترنت.
جديد فحص محرك الأقراص القابلة للإزالة وUSB

يمكن أن تصاب أجهزة التخزين المحمولة أثناء تنقلاتها، مما ينشر التعليمات البرمجية الضارة من نظام لآخر. ويفحص McAfee هذه الحمولة المتنقلة من الفيروسات وأحصنة طروادة والفيروسات المتنقلة ويحجبها قبل أن تتمكن من التسلل إلى جهاز الكمبيوتر والشبكة الخاصة بك.
جديد الفحص قبل التثبيت

يطلب العديد من الأشخاص الحصول على حماية McAfee نظرًا لإصابتهم بالفعل. لمساعدتك في إنقاذ نظامك، يعمل McAfee على إزالة الإصابات بينما يتم تثبيت برنامجنا.
حظر البريد العشوائي والبريد الإلكتروني الخطر
برامج مكافحة البريد العشوائي

تكون غالبية رسائل البريد الإلكتروني رسائل عشوائية، ويكون الكثير من هذه الرسائل العشوائية خطيرًا أو مسيئًا أو كليهما. لذا تحميك عوامل تصفية البريد العشوائي من McAfee باستمرار من التعرض لهذا الجانب المشبوه من الإنترنت.
احم أسرتك
عناصر المراقبة الأبوية

امنح أطفالك حرية التعلم والاستكشاف عبر الإنترنت. يتيح McAfee للآباء استخدام قواعد تستند إلى السن وفئات قابلة للضبط بهدف حظر المواقع غير الملائمة وتحديد وقت التواجد عبر الإنترنت.
جديد تقرير التصفح

عندما تكون بحاجة إلى معرفة ما يجري عبر الإنترنت، يوضح لك هذا التقرير أوقات تسجيل الدخول، ومحاولات الوصول إلى المواقع الممنوعة، والوقت الإجمالي للتواجد على الإنترنت. كما يمكنك أيضًا معرفة من الأشخاص المتصلين ومتى كان ذلك.
احم بياناتك الشخصية
نسخ احتياطي عبر الإنترنت بسعة 1 جيجابايت

بعض الذكريات لا يمكن استبدالها — ما لم تنسخها احتياطيًا عبر الإنترنت. احفظ ملفات الصور والموسيقى الأكثر أهمية بالنسبة لك فضلاً عن ملفاتك الشخصية والمالية تلقائيًا في صندوق أمانات مُشفر ومحمي بكلمة مرور في السحاب. ويمكنك استردادها عندما تكون بحاجة إليها.
الحجم
4.1 MB
للتحميل
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
مع تحياتي من درنة الحرة

الصور المرفقة McAfee Internet Security 2012 [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] (11.3 كيلوبايت)

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:39 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO