منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



مانشيني يرفض الكشف عن حقيقة اجتماعه مع تيفيز

رفض المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، الإيطالي روبرتو مانشيني، الكشف عن حقيقة ما تردد بخصوص اجتماعه مع اللاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز، الذي عاد الأسبوع الماضي إلى لندن لمحاولة تخطي خلافه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-22-2012, 12:25 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مانشيني يرفض الكشف عن حقيقة اجتماعه مع تيفيز

مانشيني يرفض الكشف عن حقيقة اجتماعه مع تيفيز

رفض المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، الإيطالي روبرتو مانشيني، الكشف عن حقيقة ما تردد بخصوص اجتماعه مع اللاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز، الذي عاد الأسبوع الماضي إلى لندن لمحاولة تخطي خلافه مع المدرب الذي بدأ في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وتجنب مانشيني الرد على أسئلة الصحفيين اليوم بهذا الصدد، على خلاف ما جرى سابقا حينما هدد بإلغاء المؤتمرات الصحفية إذا ما سأله أي شخص عن تيفيز.

وصرح المدرب "اجتماعي المقبل مع بورتو غدا وأنا هنا للتحدث بهذا الصدد"، في إشارة لمباراة الفريق يوم الأربعاء بالدوري الأوروبي.

وحاول تيفيز الرحيل عن النادي الإنجليزي في سوق الانتقالات الشتوية، وبالفعل عرضت أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلانو وميلان الإيطاليان التعاقد مع اللاعب، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

ولم يلعب تيفيز مع مانشستر سيتي الإنجليزي منذ رفضه القيام بتدريبات الإحماء أثناء مباراة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني في 27 سبتمبر/أيلول 2011.

وفرض مان سيتي غرامة على تيفيز قدرها 690 ألف يورو وأوقفه مؤقتا. وعرض مانشيني عليه في أكثر من فرصة العودة في حالة اعتذاره ولكن الأرجنتيني ضرب بكل ذلك عرض الحائط وسافر إلى بلاده بدون إذن من النادي الإنجليزي، وهو ما زاد من تأزم الموقف.

وكان المدرب روبرتو مانشيني قد قال مؤخرا إنه يمكن لتيفيز اللعب مع الفريق مجددا إذا ما عاد لمستواه واعتذر وأظهر قدرا من الالتزام.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 05:05 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO