منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

تشيلسي يسعى لمقايضة توريس بفالكاو

ذكرت تقارير إنجليزية اليوم أن نادي تشيلسي يسعى لمقايضة مهاجمه الإسباني فرناندو توريس بالهداف الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الصيف المقبل. وقالت صحيفة (ديلي ستار) إن اهتمام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-21-2012, 03:25 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تشيلسي يسعى لمقايضة توريس بفالكاو

تشيلسي يسعى لمقايضة توريس بفالكاو

ذكرت تقارير إنجليزية اليوم أن نادي تشيلسي يسعى لمقايضة مهاجمه الإسباني فرناندو توريس بالهداف الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الصيف المقبل.



وقالت صحيفة (ديلي ستار) إن اهتمام "البلوز" بفالكاو والمستوى المنخفض الذي يظهر به توريس وندرة أهدافه معهم قد يجعل هذه الصفقة ممكنة ويعود اللاعب الإسباني إلى ناديه القديم.



وأضافت أن "بصاصي" المليادير الروسي رومان إبراموفيتش مالك ورئيس تشيلسي يتابعون عن كثب موسم فالكاو المتألق مع أتلتيكو مدريد حيث سجل هذا الموسم 19 هدفا في 29 مباراة مع النادي الإسباني (14 في الليجا و5 في دوري أوروبا).



وأشارت إلى أداء فالكاو الخميس الماضي في دوري أوروبا حيث سجل هدفين قاد بهما فريقه إلى الفوز على لاتسيو الإيطالي (3-1) في ذهاب دور ال32 من البطولة.



وشددت الصحيفة على أن توريس، الذي سيكمل اللاعب الشهر المقبل عامه ال28 ، من الممكن أن يكون عملة مقايضة ناجحة.



وشارك توريس هذا الموسم في 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز سجل خلالها هدفين فقط، آخرهما في 24 سبتمبر/أيلول الماضي في فوز تشيلسي على سوانزي سيتي (4-1). كما سجل هدفين في خمس لقاءات في دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم.



وانضم توريس لتشيلسي في يناير/كانون ثان 2011 مقابل 50 مليون جنيه إسترليني في صفقة تعد الأغلى في تاريخ الأندية الإنجليزية، ولم يسجل سوى هدف واحد مع "البلوز"حتى نهاية الموسم الماضي.



وسجل توريس في موسمه الأول مع ليفربول الي انتقل إليه من أتلتيكو مدريد عام 2007 ، 24 هدفا وهي الحصيلة التي لم يبلغها مرة أخرى.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:38 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO