منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

ملف "قطر 2022" داعماً لمباراة إعتزال التمياط

يصل في غضون ساعات قليلة قادمة وفد رفيع المستوى من لجنة ملف "قطر 2022" إلى العاصمة السعودية الرياض وذلك لحضور المباراة الودية التي تجمع بين الهلال السعودي مع فريق انترميلان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-02-2010, 01:05 AM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي ملف "قطر 2022" داعماً لمباراة إعتزال التمياط


يصل في غضون ساعات قليلة قادمة وفد رفيع المستوى من لجنة ملف "قطر 2022" إلى العاصمة السعودية الرياض وذلك لحضور المباراة الودية التي تجمع بين الهلال السعودي مع فريق انترميلان الايطالي. ويقام هذا اللقاء المرتقب بمناسبة اعتزال للأسطورة السعودي ولاعب وسط فريق الهلال نواف التمياط الذي تقوم لجنة ملف قطر 2022 برعايته.
وفي تعليق له على هذه المناسبة الكروية الهامة في ثاني أيام عام 2010، قال ناصر فهد الخاطر، المدير التنفيذي للعلاقات العامة والتسويق للجنة ملف "قطر 2022": "تسعدنا رعاية هذا اللقاء الودي الذي يجمع بين واحد من أقوى نوادي كرة القدم في المنطقة مع نادي انترميلان العريق والذي يحظى بجمهور كبير في الشرق الأوسط".
وأضاف: "لا شك بأن اللاعب نواف أسطورة سعودية حية قدم الكثير لفريقه الهلال ومثل منتخب بلاده في ثلاث من نهائيات كأس العالم. ونأمل كـ’قطر 2022‘ بأن يشاركنا الجميع في الشرق الأوسط الشغف والحماس في هذا المحفل الكروي، حيث يعد نواف مثلاً يحتذى به للروح الرياضية العالية، ويمثل كسامي الجابر سفير ملف ’قطر 2022‘، عزم وشغف كرة القدم في الشرق الأوسط".
وبدأ التمياط تألقه الكروي مع نادي الهلال في عام 1993 ومثل منتخب بلاده في 58 لقاء محرزاً 13 هدفاً، كما حصد خلال مسيرته الكروية جائزة أفضل لاعب آسيوي.
ويصل انترميلان إلى السعودية مع مدربه الشهير جوزيه مورينيو، والهداف صامويل ايتو الذي يعد أحد نقاط القوة الرئيسية لمنتخب الكاميرون خلال بطولة كأس العالم التي ستنطلق الصيف الجاري.
وتابع الخاطر: "استضفنا في الدوحة مؤخراً المباراة الدولية التي جمعت منتخب البرازيل ومنتخب إنكلترا، وفي أبوظبي كان "برشلونة" أول فريق يحرز ستة كؤوس في سنة واحدة. والآن يأتي هذا اللقاء في المملكة العربية السعودية ليعبر مجدداً عن شغف هذه المنطقة الكبير بكرة القدم والذي نسعى لأن نجسده في تجربة رائعة يستمتع بها عشاق كرة القدم ضمن بيئة مذهلة إن فازت قطر بشرف استضافة كأس العالم 2022".

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
"قطر, 2022", لمباراة, التمياط, داعماً, إعتزال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:31 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO