منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

إيقاف النشاط الرياضي في الكويت وتقي يوضح

أعلن رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف اليوم الجمعة: "أن الهيئة تسلمت نسخة من الرسالة الموجهة من اللجنة الأولمبية الدولية إلى رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-02-2010, 01:00 AM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي إيقاف النشاط الرياضي في الكويت وتقي يوضح


أعلن رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف اليوم الجمعة: "أن الهيئة تسلمت نسخة من الرسالة الموجهة من اللجنة الأولمبية الدولية إلى رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ أحمد الفهد بشأن إيقاف النشاط الرياضي في الكويت".
وكانت اللجنة الأولمبية الدولية أمهلت الكويت حتى 31 كانون الأول/ديسمبر الماضي لتعديل القوانين الرياضية المحلية لتتوافق مع القوانين الدولية، تجبناً لإيقاف النشاط الرياضي في الكويت ابتداء من الأول من كانون الثاني/يناير 2010.
وقال الجزاف في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية: "إن الرسالة أوضحت أن الإيقاف مؤقت وسيرفع بعد الانتهاء من تعديل القوانين الرياضية في الكويت لتتوافق مع الميثاق الأولمبي"، مضيفاً: "إن الرسالة لم تتطرق إلى موضوع حل الأندية العشرة الذي اعتبره أمراً سيادياً لدولة الكويت".
وكانت الهيئة العامة للشباب والرياضة أصدرت قراراً الشهر الماضي حلت بموجبه 10 أندية لرفضها الموافقة على تعديل المادة 32 من النظام الأساسي للاتحاد الكويتي لكرة القدم ورفع عدد أعضاء الاتحاد من 5 إلى 14 عضواً.
وتابع الجزاف: "أن دولة الكويت أبرمت مع اللجنة الأولمبية الدولية اتفاقيات عدة للخروج من هذه الأزمة وأن القانون الأخير الذي أقره مجلس الأمة (البرلمان) يوم الأربعاء الماضي جاء تنفيذاً لهذه الاتفاقيات".
وقال: "بحسب المعلومات المتوفرة فإن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد العفاسي بعث برسالة أمس الخميس إلى رئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاك روغ أبلغه فيها أن مجلس الأمة الكويتي أقر بعض التعديلات في المداولة الأولى"، مضيفاً أنه: "لا يعلم ما إذا كان روغ قد اطلع على الرسالة أم لا".
ودعا الجزاف مجلس إدارة الهيئة للاجتماع يوم الاثنين المقبل لمناقشة تداعيات هذا الإيقاف والخطوات التي ستتخذها الهيئة لمعالجة الموضوع.
توضيح من أسد تقي
بدوره، أكد نائب رئيس اللجنة الانتقالية المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم أسد تقي أن "اللجنة لم تتلق حتى الآن أي كتاب يتعلق بإيقاف نشاط الاتحاد الكويتي لكرة القدم".
واستبعد تقي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية اليوم الجمعة أن "يشمل الإيقاف الكرة الكويتية في هذه الفترة على اعتبار أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أمهل الاتحاد الكويتي فترة تستمر حتى 2 شباط/فبراير المقبل لتعديل أوضاعه وتحديد موعد عقد اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس الإدارة الجديد".
وأضاف "في حال تعرض الاتحاد الكويتي للإيقاف فان اللجنة الانتقالية لن تسكت عن حق الكويت وستلجأ إلى القنوات الرسمية لرفع الإيقاف واستمرار النشاط".

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الرياضى, النشاط, الكويت, يوضح, إيقاف, وتقي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:25 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team