منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

ميلان يدخل موقعة يوفنتوس متصدراً

يدخل ميلان حامل اللقب الى موقعته المرتقبة السبت المقبل مع غريمه التقليدي يوفنتوس وهو يتربع على الصدارة وذلك بعد فوزه الكبير على مضيفه تشيزينا 3-1 اليوم الاحد على ملعب "دينو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-20-2012, 05:40 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ميلان يدخل موقعة يوفنتوس متصدراً

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



يدخل ميلان حامل اللقب الى موقعته المرتقبة السبت المقبل مع غريمه التقليدي يوفنتوس وهو يتربع على الصدارة وذلك بعد فوزه الكبير على مضيفه تشيزينا 3-1 اليوم الاحد على ملعب "دينو مانوتسي" في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

واستعاد ميلان بفوزه الخامس عشر هذا الموسم الصدارة بفارق نقطة عن يوفنتوس الذي تغلب على كاتانيا 3-1، وذلك قبل الموقعة المرتقبة بين الغريمين السبت المقبل على ملعب "سان سيرو" حيث سيكون "روسونيري" الذي تغلب الاربعاء على أرسنال الانكليزي 4-0 في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا، امام فرصة توسيع الفارق مع "السيدة العجوز" الى 4 نقاط ما سيسمح له في الاحتفاظ بها حتى في حال فوز الاخير في مباراته المؤجلة مع بولونيا في السابع من الشهر المقبل.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


وافتتح ميلان الذي غاب عنه هدافه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش للإيقاف، التسجيل في الدقيقة 29 عبر الغاني سولي ونتاري، المعار اليه من جاره انتر، وذلك اثر ضربة حرة نفذها البرازيلي تياغو سيلفا فصدها الحارس فرانشيسكو انتونيولي لكن الكرة سقطت امام لاعب وسط بورتسموث الانكليزي السابق فتابعها داخل الشباك.

ولم ينتظر الفريق اللومباردي سوى دقيقتين فقط ليعزز تقدمه بهدف ثان اثر هجمة مرتدة وصلت على اثرها الكرة الى البرازيلي روبينيو الذي مررها للهولندي روبي ايمانويلسون فاطلقها الاخير من حدود المنطقة لتمر تحت جسد انتونيولي وتهادت داخل الشباك (31).

وفي الشوط الثاني اضاف روبينيو الهدف الثالث لفريق المدرب ماسيميليانو اليغري بكرة اطلقها بيمناه من الجهة اليمنى للمنطقة الى الزاوية اليمنى الارضية للمرمى بعد تمريرة بينية متقنة من اينيازيو اباتي (55).

ونجح تشيزينا الذي مني بهزيمته الرابعة في اخر خمس مباريات والخامسة عشرة هذا الموسم (مقابل 4 انتصارات و4 تعادلات)، في تقليص الفارق اثر كرة عرضية من جانلوكا بونوتو ابعدها المدافع دانييلي بونيرا لكن الكرة سقطت امام دانييلي بوديل الذي سددها "طائرة" بعيدا عن متناول الحارس كريستيان ابياتي (65).

وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة، استعاد روما نغمة الفوز بعد تعادل وهزيمة في المرحلتين السابقتين، وذلك بفوزه على ضيفه بارما بهدف لفابيو بوريني (26) الذي رفع رصيد فريقه المدرب الاسباني لويس انريكي الى 38 نقطة في المركز الخامس، مستفيدا من الهزيمة التي مني بها انتر ميلان (36 نقطة) الجمعة امام بولونيا في افتتاح المرحلة (0-3).


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



وسقط جنوى امام ضيفه كييفو بهدف سجله الفرنسي سيريل تيرو (30)، فيما تعادل اتالانتا مع مضيفه نوفارا متذيل الترتيب 0-0.

ونجح فريق ليتشي في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه سيينا إلى الفوز 4-1. وافتتح كريستيانو دل غروسو التسجيل لسيينا في الدقيقة 25 ولكن ليتشي رد بهدف في الشوط الأول وأضاف ثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

وأدرك لويس فرناندو موريل التعادل لفريق ليتشي قبل خمس دقائق على نهاية شوط المباراة الأول.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


وأضاف دايفيد دي ميكيلي الهدف الثاني في الدقيقة 68 وتبعه خوان كوادرادو بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 82. وتعرض مانويل بلازي لاعب ليتشي للطرد في الدقيقة الأخيرة ولكن ذلك لم يمنع ديفيد بريفيو من تسجيل الهدف الرابع لليتشي في الوقت بدل الضائع.

ورفع ليتشي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق نقطتين خلف سيينا صاحب المركز السابع عشر.

وأكرم فريق باليرمو وفادة ضيفه لاتسيو وهزمه 5 - 1، وسجل للفائز باريتو (10) ودوناتي (20) وسيلفستر (42) وبودان (47) وميكولي (51)، وللخاسر كوزاك (85). وبهذه الخسارة أخفق لاتسيو بالاقتراب أكثر من فرق الصدارة وتجمد رصيده عند 42 نقطة في المركز الرابع وله مباراة مؤجلة.


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:30 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team