منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



ميسي يحتفل بمئويته الثانية مع برشلونة

إحتفل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بمباراته رقم 200 مع برشلونة ،بسوبر هاتريك جديد عندما قاد فريقه للفوز 5-1 على فالنسيا بالمواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب الكامب نو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-20-2012, 04:56 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ميسي يحتفل بمئويته الثانية مع برشلونة

ميسي يحتفل بمئويته الثانية مع برشلونة

إحتفل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بمباراته رقم 200 مع برشلونة ،بسوبر هاتريك جديد عندما قاد فريقه للفوز 5-1 على فالنسيا بالمواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب الكامب نو ضمن الأسبوع 24 لليجا الإسبانية.

تقدم بابلو بياتي لفالنسيا في الدقيقة 9 ،وتمكن ميسي من إدراك التعادل في الدقيقة 22 ونجح بعدها بخمس دقائق في إضافة الهدف الثاني ،وفي الدقيقة 75 أضاف ميسي الهدف الثالث وإختتم أهدافه في الدقيقة 85 ،بينما أحرز الهدف الخامس تشافي هيرنانديز بعد نزوله مباشرة في الدقيقة

وأصبح ميسي أصغر لاعب يصل للمباراة رقم 200 في تاريخ الفريق،كما رفع النجم الأرجنتيني رصيده من الأهداف إلى 27 هدف ويهدد عرش رونالدو المتصدر برصيد 28 .

وحافظ برشلونة بهذا الفوز على المسافة بينه وبين ريال مدريد المتصدر بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني ،وتوقف رصيد فالنسيا عند 40 نقطة في المركز الثالث.

جاء اللقاء من جانب واحد في ظل سيطرة تامة من برشلونة الذي أهدر لاعبوه كماً هائلاً من الفرص السهلة التي كانت من الممكن أن تمنحهم فوزاً تاريخيا حال تسجيلها.

في المقابل لم يقدم فالنسيا مباراة تعكس كونه ثالث الليجا ،وظهر لاعبوه مستسلمون تماماً لتفوق أصحاب الأرض.

بدأ برشلونه بهجوم مكثف وضاغط على دفاعات فالنسيا بفضل تحركات البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي ومن أمامه بيدرو وسانشيز.

وعلى الرغم من البداية الهجومية لأصحاب الأرض إلا أن تحركات النجم الجزائري سفيان فيجولي وإنطلاقاته أهدت الضيوف هدفاً مفاجئاً في الدقيقة 9 ،عندما إنطلق في الجبهة اليمنى وأرسل كرة عرضية تردد فيها فالديز ولم يخرج لتتهيأ أمام بابلو بياتي غير المراقب بالمرة داخل المنطقة ليحول مسار الكرة تجاه المرمى .

تحرك برشلونة مجدداً عقب الهدف ،وكاد بيدرو أن يدرك التعادل بعدها بدقيقة من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء لكنه الحارس دييجو الفيس تصدى لها.

تصاعد أداء برشلونة مع الوقت ونجح في إستعادة أداءه المعهود لينجح ليونيل ميسي في خطف هدف التعادل في الدقيقة 22 بعدما فشل عادل رامي في إبعاد كرة بيدرو لتتهيأ أمام النجم الأرجنتيني ويضعها بسهولة في المرمى.

إضطر اوناي ايمري المدير الفني لفالنسيا إلى إجراء تغيير إضطراري بإشراك ريكاردو كوستا بدلاً من ميجيل الذي تعرض للإصابة.

تحولت المباراة إلى إتجاه واحد بعد هدف التعادل بعد أن فرض نجوم برشلونة سيطرتهم التامة بفضل التألق الكبير لميسي وأنييستا وسانشيز وبيدرو وفابريجاس ،في وقت إكتفى فيه كل فريق فالنسيا بالبقاء في مناطقهم الدفاعية على أمل الإحتفاظ بالتعادل.

الدفاع المكثف لفالنسيا لم يمنع نجوم برشلونة من التألق وإحراز الهدف الثاني الذي جاء من جملة تكتيكية رائعة عندما أهدى أنييستا الكرة لأبيدال المنطلق في الجبهة اليسرى ولعب كرة عرضية وصلت للنجم ميسي الذي سدد الكرة مباشرة تصدى لها الحارس وتهيأت أمامه مجدداً ليودعها بالمرمى معلناً عن هدفه الثاني في الدقيقة 27.

توالت الفرص السهلة لبرشلونة الواحدة تلو الأخرى دون أن يتمكن أبناء جوارديولا من زيادة غلة الأهداف ،وسط سيطرة كتالونية تامة على مجريات اللقاء،ولعل أخطر وأجمل هذه الفرص كانت من نصيب فابريجاس الذي إستلم تمريرة سحرية من المتألق أنييستا على حدود نقطة الجزاء وسددها الكرة مباشرة لكن العارضة حالت دون دخولها في المرمى.

الزحف الكتالوني لم يتوقف مع بداية الشوط الثاني وكاد أن يضيف المزيد من الأهداف مرة عن طريق سانشيز وأخرى بأقدام فابريجاس ،وسط إستسلام تام لفالنسيا الذي لم يكن له أي تواجد هجومي على الإطلاق.

وضحت الرغبة شديدة لدى ميسي على إحراز المزيد من الأهداف الامر الذي صبغ أداءه بقليل من الفردية ،كما إتسم أداء الفريق بالفردية بعد أن تأكدوا من الإستسلام التام للضيوف ليفعلوا ما يحلوا لهم لدرجة منحت بويول وبيكي فرصة التواجد بقوة في المناطق الهجومية.

في الدقيقة 60 كاد ميسي أن يحقق مبتغاه ويحرز هدف رائع بالرأس لولا حارس فالنسيا والعارضة.

تبارى لاعبو برشلونة في إهدار الفرص السهلة،لكن تبقى الفرصة الأغرب من نصيب فابريجاس الذي تهيأت الكرة أمامه على نقطة الجزاء لكنه أطاح بالكرة بغرابة شديدة بعيداً عن المرمى.

أجرى فالنسيا تغييره الثاني بإشراك خورخي ألبا بدلاً من بياتي ،وكاد الجزائري فيجولي أن يعاقب برشلونة على الكم الهائل من الفرص المهدرة بتسديدة قوية نجح فالديز في تحويلها بصعوية لركلة ركنية.

دفع جوارديولا بكريستيان تيلو كورقة أولى بدلاً من بيدرو الذي هبط أداءه بمرور الوقت في محاولة لإنعاش الجبهة اليسرى.

ونجح تيلو في المهمة الموكلة عندما قاد هجمة خطيرة من الجانب الأيسر وسدد كرة قوية إرتدت من الحارس لتجد النجم الأرجنتيني ميسي الذي سدد الكرة قوية في المرمى محرزاً هدفه الثالث في الدقيقة 75.

أجرى برشلونة تغييره الثاني بإشراك تياجو الكانترا بدلا من فابريجاس،في حين أجرى فالنسيا تغييره الثالث بنزول محمد توبال بدلاً من البرتو كوستا.

في الدقيقة 85 إنطلق المتألق ميسي في العمق لينفرد بحارس فالنسيا ويضع الكرة من فوقه بمهارة يحسد عليها محرزاً هدفه الرابع في اللقاء.

بعد الهدف أجرى برشلونة تغييره الثالث أخرج أنييستا وأشرك تشافي هيرنانديز الذي لم ينتظر سوى دقيقة واحدة وبالتحديد في الدقيقة 90 ليحرز الهدف الخامس عندما تهيأت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء ولعبها بشكل رائع من فوق حارس المرمى لينتهي اللقاء بخماسية رائعة.

ميسي يحتفل بمئويته الثانية مع برشلونة
ميسي يحتفل بمئويته الثانية مع برشلونة

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:14 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team