منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



20 هدفاً و أكثر من مفاجأة أفرزها دور الستة عشر لكأس الإتحاد الإنجليزي

جاء ت خسارة أرسنال أمام سندرلاند بهدفين دون رد كأبرز مفاجآت دور الستة عشر لكأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم مع سقوط تشيلسي و توتنهام هوتسبير في فخ التعادل أمام ثنائي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-20-2012, 04:56 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول 20 هدفاً و أكثر من مفاجأة أفرزها دور الستة عشر لكأس الإتحاد الإنجليزي

20 هدفاً و أكثر من مفاجأة أفرزها دور الستة عشر لكأس الإتحاد الإنجليزي

جاء ت خسارة أرسنال أمام سندرلاند بهدفين دون رد كأبرز مفاجآت دور الستة عشر لكأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم مع سقوط تشيلسي و توتنهام هوتسبير في فخ التعادل أمام ثنائي الدرجتين الأولى والثانية برمنجهام سيتي و ستيفينيج وحاجة كلاهما للقاء إعادة لحسم أمر الصعود أو مغادرة البطولة أمام أندية الدرجات الأقل تماماً كنوريتش سيتي الذي ودع البطولة بعد خسارته على أرضه أمام فريق الدرجة الأولى ليستر سيتي بهدف لهدفين.

سندرلاند الذي أظهر مردود رائع مع مارتن أونيل في الدوري و كأس الإتحاد تمكن ستوك سيتي و بولتون واندورز من انتزاع التأهل من خارج الديار بعد فوز الأول على كراولي (درجة ثالثة) بهدفين دون رد و الثاني على ميلوال من الدرجة الأولي بنفس النتيجة .

ثنائي مدينة ليفربول استطاعا أيضاً حجز ربع مقاعد هذا الدور بعد فوز إيفرتون على بلاكبول من الدرجة الأولي بهدفين دون رد و اكتساح "الريدز" لفريق برايتون الذي ينتمي لنفس الدرجة بستة أهداف مقابل هدف في ختام مباريات هذا الدور أمس الأحد على ملعب الأنفيلد رود .

الدور الذي تأهلت خلاله 5 أندية من "البريمير ليج" للدور القادم بالإضافة إلي ليستر سيتي من الدرجة الأولي شهدت مبارياته بعض الأرقام و الظواهر رصدها "موقع كووورة" و يعرضها على النحو التالي:

** 20 هدفاً استقبلتها الشباك خلال هذا الدور في ثماني مباريات ,بنسبة وصلت إلي 2.5 هدف في اللقاء الواحد, وهي نفس النسبة من الأهداف التي سُجلت في نفس الدور خلال النسخة الماضية.

** تساوت أشواط مواجهات هذا الدور في نسبة التسجيل برصيد 10 أهداف في كل شوط.

** مع 11 هدف سجلها النجوم الإنجليز خلال هذه الجولة توزعت الأهداف التسعة الأخرى بين 9 لاعبين من 8 جنسيات مختلفة تصدرتها أيرلندا برصيد هدفين مقابل هدف وحيد لنجوم من هولندا و فرنسا و سلوفاكيا و الأرجنتين و أورجواي و جنوب إفريقيا و اليابان.

** 4 أهداف جاءت بالنيران الصديقة منها هدفين لمتوسط ميدان برايتون ليام بريدكت وثالث لزميله المدافع لويس كارل دانك لمصلحة ليفربول في اللقاء الذي أنهاه "الريدز" بسداسية مقابل هدف , أما الرابع فقد عمق به مهاجم أرسنال الشاب أليكس تشيمبرلين جراح فريقه في لقاءه مع سندرلاند.

** ركلتي جزاء شهدهما هذا الدور , الأولي منحها الحكم مايكل جونز لمصلحة ستوك سيتي و ترجمها المهاجم الأيرلندي جوناثان وولترز لهدف أول في مرمي كراولي تاون و الثانية صفرها أندريه مارينر لمصلحة ليفربول و أهدرها المهاجم الأورجوياني لويس سواريز الذي عاد و سجل هدف فريقه السادس في شباك برايتون قبل ست دقائق من صافرة النهاية.

** 6 مقاعد في دور الثمانية تم حسمها منذ المحاولة الأولي ومقعدان باتا في انتظار الملحق,كانت النسخة الماضية قد شهدت حسم 7 بطاقات منذ المحاولة الأولي فيما احتاج أرسنال للقاء إعادة لحسم البطاقة الثانية على حساب ليتون من الدرجة الثانية.

** فريقين فقط هما بولتون واندورز و ستوك سيتي ضمنا تواجدهما في النسختين الماضية و الحالية فيما ودع مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي و أرسنال و ويست هام و ريدينج هذه النسخة من أدوار متقدمة بعد أن حجزا 5 مقاعد في دور الثمانية بالنسخة الماضية, أما برمنجهام سيتي الذي تأهل لهذا الدور في النسخة الماضية على حساب شيفيلد وينزداي فيخوض لقاء إعادة على أرضه أمام تشيلسي بعد أن نجح التعادل على ملعب ستامفورد بريدج بهدف لمثله.
20 هدفاً و أكثر من مفاجأة أفرزها دور الستة عشر لكأس الإتحاد الإنجليزي

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:47 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO