منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

في كأس فيصل مطلع الأسبوع المقبل

حسم قرعة دور الثمانية واعتزال التمياط يؤجل مواجهة الزعيم ناصر الطلحي ـ الرياض انتهت قرعة دور الثمانية من كأس الأمير فيصل بن فهد التي أجريت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-29-2009, 02:00 AM
عمر الطاهر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 214
معدل تقييم المستوى: 9
عمر الطاهر is on a distinguished road
yahoo في كأس فيصل مطلع الأسبوع المقبل


حسم قرعة دور الثمانية واعتزال التمياط يؤجل مواجهة الزعيم

ناصر الطلحي ـ الرياض

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]انتهت قرعة دور الثمانية من كأس الأمير فيصل بن فهد التي أجريت أمس بدون مفاجات حيث يستضيف الخليج نظيره الأهلي ويستضيف الأنصار فريق الشباب ويستضيف أبها فريق الهلال ويستضيف الفتح فريق التعاون. وحسب فهد المصيبيح رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، سوف تجرى مباريات دور الثمانية أيام السبت والأحد والإثنين القادمين ونظرا لارتباط فريق الهلال بموعد اعتزال اللاعب نواف التمياط يوم السبت المقبل فستكون مباراة أبها والهلال يوم الإثنين وسيتم تزويد الفرق المتأهلة بالمواعيد اليوم الإثنين.

كما أجريت قرعة تحديد الملاعب لمباريات دور الأربعة حيث سيستضيف الفائز من أبها والهلال الفائز من مباراة الخليج والأهلي كما يستضيف الفائز من مباراة الفتح والتعاون الفائز من مباراة الأنصار والشباب.

وتم خلال القرعة الاتفاق على أن تقام كافة المباريات في فترة المساء إلا في حالة اتفاق طرفي أي مباراة على إقامتها في فترة العصر خلال اجتماع القرعة.

وكانت القرعة قد وضعت الهلال في مواجهة الشباب غير أن فهد المصيبيح أكد عدم إمكانية مواجهة فريقان من مجموعة واحدة في مباريات دور الأربعة وبالتالي استبعد الهلال من الخانة رقم 114 ووضع في الخانة رقم 115.

من جانبه أكد غرم العمري مدير الكرة في النادي الأهلي أن القرعة لم تخدم النادي الأهلي الذي سيضطر إلى اللعب خارج أرضه في دوري الأربعة والثمانية وتابع 70% من لاعبي الفريق الأول أعمارهم تحت 23 سنة وبالتالي من الطبيعي أن نواجه مشكلة ما بين المشاركة في الدوري وكأس الأمير فيصل بن فهد إضافة إلى أن نتائج الفريق في السنتين الأخيرتين في مباريات خروج المغلوب لم تكن جيدة.

فيما أكد عضو شرف الأنصار فهد الحلافي على طموح فريقه في الفوز بالكأس بعد نجاح فريق الأنصار الذي وصفه بالقوي في مقارعة فرق الاتحاد والأهلي لكنه اعتبر مواجهة الشباب بالاختبار الصعب متابعا «ولكن فوزنا على الشباب لن يكون مفاجأة».

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مطلع, الأسبوع, المقبل, فيصل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:50 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO