منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

غوارديولا: تجديد عقدي مع برشلونة يعتمد على قدرتي على العطاء

أبدى المدير الفني لفريق برشلونة الأول عن سعادته بإلحاح الناس عليه في تجديد عقده، وأعرب غوارديولا عن تقديره لإدارة النادي في عدم تحديد مهلة محددة لاتخاذ القرار الذي أوضح بيب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-19-2012, 10:40 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول غوارديولا: تجديد عقدي مع برشلونة يعتمد على قدرتي على العطاء





غوارديولا: تجديد عقدي مع برشلونة يعتمد على قدرتي على العطاء




أبدى المدير الفني لفريق برشلونة الأول [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]عن سعادته بإلحاح الناس عليه في تجديد عقده، وأعرب غوارديولا عن تقديره لإدارة النادي في عدم تحديد مهلة محددة لاتخاذ القرار الذي أوضح بيب أنه قرار شخصي لا يتعلق بالنادي. وقال غوارديولا اليوم السبت في مؤتمر صحفي: “لا أستطيع أن أعمل في نادي متطلب كهذا إذا لم أكن مقتنعاً تماماً أن لدي القدرة على فعل ذلك. لا أريد أن أفعل شيئاً لا أشعر بأنه صحيح. النادي لديه الحق في تحديد مهلة نهائية، وهو ما لم يفعلوه، وأنا أقدّر لهم ذلك”.
وشدد بيب على أن لقاء الغد الذي سيستضيفون فيه نظيرهم فالنسيا سيكون لقاءً صعباً، وقال غوارديولا: “فالنسيا يخلق لك مشاكل من لا شيء. على الرغم من أنها ستكون مباراة صعبة، إلا أننا سنحاول المحافظة على الشعور الجيد من المباريات السابقة.. سنحاول أن نفعل ما نفعله دائماً، سنلعب بأسلوبنا الاستحواذي”.
وأشاد غوارديولا بلاعبهم سيدو كيتا العائد من منتخبه الذي شارك معه في كأس أمم أفريقيا، وقال بيب: “كيتا عاد إلينا بحالة جيدة كما هو الحال دائما، أنا سعيد جداً بأداء بلده. إنه لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، سواء داخل الملعب أو خارجه”. وأثنى غوارديولا على لاعبي الفريق الرديف الذين سيعوضون غيابات داني ألفيس ومساكيرانو الموقوفين، وذكر غوارديولا أنهم محظوظون بوجود هؤلاء اللاعبين في النادي.







المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:16 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO