منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



مورينيو يحث جماهير تشيلسي وانترناسيونالي على دعم مدربيهما

حث جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني امس السبت الجماهير الساخطة لفريقي تشيلسي الانجليزي وانترناسيونالي الايطالي واللذين اشرف على تدريبهما في السابق على الوقوف خلف مدربيهما بعد ان تغنت جماهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-19-2012, 06:22 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مورينيو يحث جماهير تشيلسي وانترناسيونالي على دعم مدربيهما

مورينيو يحث جماهير تشيلسي وانترناسيونالي على دعم مدربيهما

حث جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني امس السبت الجماهير الساخطة لفريقي تشيلسي الانجليزي وانترناسيونالي الايطالي واللذين اشرف على تدريبهما في السابق على الوقوف خلف مدربيهما بعد ان تغنت جماهير الناديين باسم المدرب البرتغالي اثر حالة التراجع التي يمر بها الفريقان.

واخذت جماهير تشيلسي في الهتاف باسم المدرب الملقب ب"الاستثنائي" خلال مباراة الفريق التي تعادل فيها 1-1 امام برمنجهام سيتي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الانجليزي امس السبت ضمن منافسات كأس انجلترا عقب قيام انصار انترناسيونالي بالشيء ذاته في المباراة التي خسرها الفريق 3- صفر على ارضه امام بولونيا في دوري الدرجة الاولى الايطالي يوم الجمعة.

ووضعت تلك النتائج المزيد من الضغوط على البرتغالي اندريه فيلاس بواش مدرب تشيلسي وكلاوديو رانييري مدرب انترناسيونالي الذي خلفه مورينيو ايضا في تدريب تشيلسي عام 2004.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي عقب فوز ريال 4-صفر على ارضه على ريسنج سانتندر في دوري الدرجة الاولى الاسباني "رسالتي الى الجماهير هي انني احب تشيلسي وانترناسيونالي بشكل كبير الا انني افضل ان تساند الجماهير كلا الفريقين والمدربين."

واضاف "انا الماضي وقد كان ماضيا جيدا للغاية الا انني لم اعد موجودا ويجب على الجميع ان يقفوا جنبا الى جنب."

وقاد مورينيو تشيلسي للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز عامي 2005 و2006. وقاد المدرب البرتغالي بعدها فريق انترناسيونالي نحو ثلاثية غير مسبوقة له بالفوز بلقبي الدوري والكأس في ايطاليا ولقب دوري ابطال اوروبا عام 2010.

وتعرض فيلاس بواش الذي اعتاد العمل مساعدا لمورينيو في تشيلسي وانترناسيونالي لانتقادات بعد احتلال النادي اللندني المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي عقب فوزه بمباراتين من اصل اخر عشر مباريات خاضها في الدوري المحلي.

ويتعرض رانييري لموقف مشابه حيث يحتل انترناسيونالي المركز السادس في دوري الدرجة الاولى الايطالي عقب سلسلة مؤلفة من ثلاث هزائم متتالية.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:16 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team