منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

خاطرة ( 5 )

حزن , وسعادة , واشياء اخرى مفيدة ! وتسلل الحزن القديم على جنبات خارطتي .. لم توقفه سدودك المنيعة بابتساماتها الرحبة وحضورها البهي .. كنت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-15-2012, 04:54 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول خاطرة ( 5 )

حزن , وسعادة , واشياء اخرى مفيدة !

وتسلل الحزن القديم على جنبات خارطتي .. لم توقفه سدودك المنيعة بابتساماتها الرحبة وحضورها البهي .. كنت اظن بانها اخر رحلاتي في دنياه المظلمة .. لكني اراه يتسلل بخيوطه السوداء المعتمة .. ليغطي على ما تبقى من امل كان مشرع تجاه الحياة .. ويهدم ما بنته يداك بظلم وهمجية .. ولكم تسائلت متى اخرالمطاف حتى رأيتك .. ولكم تمنيتها اخر انتكاساتي حتى اطل بوجهه العابس الكهل .. الحزن قديم قدم السعادة .. لكنه في قتال مستمر معها .. متى ما اطلت هي وكست الدنيا ببريقها الفتان .. حتى يرسل خيوطه السوداء ليغطيها .. تحاول مقاومته فيوقفها .. تناضل فيقتلها .. تحيا من جديد بلفظ الامل فيذيب جليد امنياتها العذبة ..
مخطئ من قال ان بامكانه عقد صلح بين الحزن والسعادة .. فمتى تم ذلك حتى يسارع احدهما ويبادر بالغدر .. ولم لا نسمي حين تطغى السعادة على الحزن غدرا ؟ ففي الحرب كل الاطراف المتنازعة تظن انها على حق فتناضل وتجتهد وتقاوم وتكابر وتقاتل وتستشهد !
وظننت او ربما تناسيت مخطئا اني قد فعلتها .. اني قد اخمدت نار الحزن بماء السعادة .. واني قد زرعت صحاريه الممتده بازهار من العشق والتصافي .. ولكم كنت مخطئا حين ظننت انه الصواب والواجب فعله .. اذ يبدو اني تحيّزت الى فئة ما كنت ادري انها الاضعف .. وانها مهما طال زمن استقرارها لا بد وان تهزم .. وان صروحها ستهدم .. وانّي مهما فعلت لن اوقفها تلك الحرب ..
تشبثت بطوق كنت احسبه للنجاة .. لكنه ما ان انتشلني حتى انغمس بي في بحر لا يعرف له مستقر .. ولم يصف شخص مداه .. ورغم انغماسي الا اني لم اقاوم .. كان ضوء يجذبني .. فاستعذبت الغرق فيه .. وتشبث بالذي يقتلني ! وتماديت في غرقي حتى ظننت اني به انجو .. اني به امحو ما علق في جسدي من ذكريات .. واني به اطيّب ما فعل بي من جروح .. طوق هــو الحب !
عزيزتي , بعد كل هذا , اانا جزين جدّ ام هي سعادة مفرطة ؟


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:14 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team