منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



مدرب ليفركوزن

قال روبين دات المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم إن الجدل المثار حول مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني السابق لا يشكل عبئا على النادي. وصرح دات لوكالة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-14-2012, 03:52 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مدرب ليفركوزن

مدرب ليفركوزن

قال روبين دات المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم إن الجدل المثار حول مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني السابق لا يشكل عبئا على النادي.

وصرح دات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) قبل المباراة التي يخوضها ليفركوزن في وقت لاحق اليوم الثلاثاء أمام برشلونة في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ، بأن اللاعبين الشبان بالفريق ربما يكونوا قد تأثروا بالجدل المثار حول بالاك.

لكنه أكد في الوقت نفسه أن رد فعل الفريق ككل لم يكن سلبيا ، وأن تلك الأحداث لم تؤثر عليه بشكل كبير. وعاد بالاك /35 عاما/ إلى صفوف باير ليفركوزن في 2010 بعقد لمدة عامين ، ولا يرجح أن يجرى تجديده. وعانى بالاك من الإصابات ، ويغيب حاليا لمدة أربعة أسابيع ، وقد أبقاه دات على مقعد البدلاء في عدة مباريات.

وقبل أيام ، وصف فولفجانج هولتسهاوزر المدير الإداري لنادي ليفركوزن صفقة التعاقد مع بالاك بأنها مشروع فاشل. ولا يقف دات /46 عاما/ نفسه خارج دائرة الجدل حيث يحتل ليفركوزن المركز السادس بجدول الدوري الألماني (بوندسليجا) وهو ما يجعل فرصته قوية في المشاركة بالدوري الأوروبي الموسم المقبل ، لكن فرصته تبدو ضعيفة في المشاركة بدوري الأبطال.

ومع ذلك ، يرفض دات إلقاء اللوم في ذلك على الجدل المثار حول بالاك. وقال دات في تصريحاته ل(د.ب.أ) :"هذا لا يشكل عبئا على الفريق ، أو على الأقل لا يبدو الأمر كذلك. إنها قضية تلازمنا على المستوى العاطفي وتؤثر على اللاعبين قليلي الخبرة بشكل أكثر من غيرهم". وأضاف دات أنه يثق تماما في كل من هولتسهاوزر وفولر وأن الفريق يجب عليه ببساطة أن يتعايش مع الأمر.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:16 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO