منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



جوارديولا مفتخرا: برشلونة أفضل فريق تنافسي في العالم

أكد بيب جوارديولا مدرب برشلونة أنه طوى صفحة الخسارة الاخيرة من أوساسونا في الدوري الإسباني بلا رجعة، وأن فريقه يتمتع بالاحترافية لأنه "أفضل فريق تنافسي في العالم خلال الاعوام الأربع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-14-2012, 11:51 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول جوارديولا مفتخرا: برشلونة أفضل فريق تنافسي في العالم

جوارديولا مفتخرا: برشلونة أفضل فريق تنافسي في العالم

أكد بيب جوارديولا مدرب برشلونة أنه طوى صفحة الخسارة الاخيرة من أوساسونا في الدوري الإسباني بلا رجعة، وأن فريقه يتمتع بالاحترافية لأنه "أفضل فريق تنافسي في العالم خلال الاعوام الأربع الاخيرة".



واختص جوارديولا جزءا من المؤتمر الصحفي عشية لقاء باير ليفركوزن في ذهاب دور ال16 لبطولة دوري أبطال أوروبا في مدح فريقه والشد من أزره عقب الخسارة المدوية 2-3 في الليجا، فقال "لقد توج هذا الفريق ب13 لقب من أصل 16 ، ومؤخرا وصل الى المباراة النهائية لكأس الملك بحثا عن لقبه ال14".



ورفض المدرب الشاب تفضيل بطولة على أخرى، فيما يتعلق بإعطاء الأولوية لدوري الأبطال بعد تضاؤل فرص الفوز بالليجا عقب اتساع الفارق على الصدارة مع الغريم ريال مدريد الى 10 نقاط.



وبلهجة حازمة، قال المدرب ان "مشكلة برشلونة تكمن في أن الجميع يطالبه مع مطلع كل موسم بالتتويج بست بطولات في زمن لم يعد فيه هذا ممكنا، ولكننا تمكنا من القيام بذلك مرتين في تاريخنا".



وبالحديث عن مواجهة ليفركوزن، اعترف جوارديولا بأن "البرسا دوما ما يواجه صعوبات في مباريات الذهاب بالبطولة الأوروبية"، مبديا تخوفه من فقدان لاعبيه ايقاع اللقاء خارج أرضهم.



واعترف المدرب الكتالوني بأن لاعبي باير ليفركوزن يتفوقون على لاعبيه من حيث "البنيان الجسدي، كما يقدمون أداءا خططيا بأقصى درجة من الالتزام"، مضيفا أن طبيعة الفرق الألمانية هي عدم الاستسلام والعمل بجدية كالماكينات، وهو لقبهم الفعلي.



وأكد جوارديولا ثقته في لاعبيه في تحقيق نتيجة ايجابية بملعب ليفركوزن "بشرط أن ينسجموا سريعا في اجواء الملعب الباردة"، مشيرا الى ان "الهزيمة في بامبلونا من أوساسونا كانت بسبب غياب هذا الانسجام".



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:19 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO